أفضل إضافات WooCommerce لمتجرك (الجزء الثاني)

هناك الكثير من الاضافات المجانية والمدفوعة التي يمكنك استخدامها ولكن ليست جميعها جيدة. لذلك ، من الصعب العثور على أفضل إضافات WooCommerce لموقع التجارة الإلكترونية الخاص بك. سنتابع الجزء الثاني.

17. RafflePress

RafflePress هو أفضل مسابقة و إضافة للهدايا لمتاجر WooCommerce. يسمح لك بتنمية قائمة بريدك الإلكتروني ، والحصول على المزيد من حركة المرور على موقع الويب ، والحصول على متابعين على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال المسابقات والهدايا الفيروسية.

يمكن للمستخدمين المشاركة في

للحصول على أفضل النتائج ، يتضمن الإجراءات الاجتماعية التي تم التحقق منها ومنع الاحتيال. هذا يضمن أن حملتك الفيروسية تنتج مشاركة حقيقية ونموا في عملك.

هناك أيضا نسخة مجانية من RafflePress متاحة يمكنك استخدامها للهدايا الأساسية.

18.Loyalty Program for WooCommerce

الهبة من خلال تنفيذ إجراءات اجتماعية مثل التغريد ومشاهدة مقطع فيديو ومتابعة ملف تعريف الوسائط الاجتماعية والمزيد. لديها إجراءات لجميع منصات الوسائط الاجتماعية الشهيرة ، CRMS ، وأكثر من ذلك.

WooCommerce Loyalty Program هي إضافة من قبل الفريق وراء القسائم المتقدمة يتيح لك إضافة نظام نقاط ومكافآت إلى متجرك عبر الإنترنت.

يساعدك على زيادة عمليات الشراء المتكررة من خلال مكافأة أفضل عملائك بالنقاط والقسائم.

يمكن للعملاء كسب نقاط تعرف أيضا باسم أرصدة المتجر عن طريق شراء المنتجات ، وترك مراجعات المنتج ، والتعليق على منشورات مدونتك ، والإنفاق على مبلغ معين ، والمزيد.

19.Social Feeds by Smash Balloon

Smash Balloon هو الاضافة الأكثر شعبية لخلاصات الوسائط الاجتماعية ل WordPress. يسمح لك بتضمين خلاصات Instagram و Facebook و Twitter و YouTube على متجر WooCommerce الخاص بك.

هذا مفيد بشكل خاص في عرض المحتوى الذي ينشئه المستخدم للحصول على دليل اجتماعي على صفحات منتجك. يتضمن ذلك عرض صور المستخدمين من Instagram التي تعرض منتجك أو مراجعات المنتج من Facebook أو Twitter أو حتى مراجعات الفيديو المخصصة من YouTube.

يتيح لك المكون الإضافي للجدار الاجتماعي الخاص بهم دمج جميع قنوات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك في جدار واحد لتحقيق أقصى قدر من الفوائد.

هناك إصدارات مجانية متاحة لاضافة Smash Balloon ، ويمكنك تنزيلها بشكل فردي لموجز Instagram وموجز Facebook وموجز Twitter وموجز YouTube.

ملاحظه: أضاف Smash Balloon أيضا موجز مراجعات الأعمال الذي يتيح لك عرض أفضل تعليقاتك تلقائيا من منصات مثل مراجعات Google و Yelp و TripAdvisor والمزيد.

20. PushEngage

PushEngage هو أحد أشهر برامج إشعارات الويب في السوق. يساعدك على التواصل مع زوار موقع الويب بعد مغادرتهم موقع الويب الخاص بك.

نحن نستخدم PushEngage على WPBeginner ، وهو باستمرار أفضل 10 مصادر لحركة المرور على موقعنا.

يتيح لك PushEngage إرسال إشعارات فورية إلى عملائك حول المنتجات الجديدة والمبيعات الحصرية والمزيد.

لديهم حتى حملات آلية للتخلي عن سلة التسوق وتنبيهات المخزون والمزيد. إنها أداة قوية للغاية لزيادة مبيعاتك.

21.Stripe Payments for WooCommerce

صنعت بواسطة FunnelKit هي بوابة جديدة تساعدك على زيادة قوة Stripe و WooCommerce.

Stripe هي الطريقة الأكثر شيوعا لقبول مدفوعات بطاقات الائتمان عبر الإنترنت. يوفر هذا الإضافة تجربة إعداد فائقة ، وتكاملا أعمق مع Stripe ، ويمنحك الوصول إلى أدوات أخرى مثل عمليات البيع بنقرة واحدة ، وخطافات الويب التلقائية ، والمدفوعات الآمنة 3D ، والمزيد.

يمكنك استخدامه لتحصيل المدفوعات مباشرة من العديد من العلامات التجارية لبطاقات الائتمان والخصم ، مثل Visa و MasterCard و American Express و Discover و JCB وما إلى ذلك ، وهو يتكامل بعمق مع المكونات الإضافية للاشتراك لضمان أنه يمكنك بيع اشتراكات WooCommerce المتكررة.

22. Thrive Quiz builder

Thrive Quiz builder هو إضافة قوي لاختبار WordPress يساعدك على إنشاء اختبارات جذابة فيروسية على موقع الويب الخاص بك.

يستخدم مالكو مواقع التجارة الإلكترونية الذكية الاختبارات لتوجيه الزوار وتقسيمهم ثم عرض توصيات المنتجات المخصصة لهم.

تأتي اختبارات Thrive بمنطق شرطي قوي ، وتكامل عميق مع خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني ، واختبار A / B ، والأهم من ذلك القدرة على عرض النتائج الديناميكية (ويعرف أيضا باسم توصيات المنتج).

يمكنك أيضا استخدام Thrive Quizzes كأداة لتوليد العملاء المحتملين لتنمية قائمة بريدك الإلكتروني مع زيادة المشاركات الاجتماعية مثل مواقع الويب مثل Buzzfeed.

23.Advanced Gift Cards for WooCommerce

بطاقات الهدايا المتقدمة ل WooCommerce هي إضافة قوي يجعل من السهل جدا بيع بطاقات الهدايا في متجرك. يمكن للعملاء شراء بطاقات الهدايا ومشاركتها مع الأصدقاء أو العائلة لاستردادها في متجرك عبر الإنترنت.

يأتي الإضافة مع قالب بريد إلكتروني جميل لبطاقة الهدايا وقسم مسؤول لعرض التزامات بطاقة الهدايا الخاصة بك. يمكن لعملائك تحديد مبلغ تمويل بطاقة الهدايا والمستلم ، بالإضافة إلى إضافة رسالتهم الشخصية أثناء الشراء.

يأتي مع تصميمات متعددة لبطاقات الهدايا ، ويمكنك أيضا تحميل تصميماتك المخصصة أيضا. يمكن للعملاء أيضا استرداد بطاقات الهدايا للحصول على أرصدة المتجر في متجر WooCommerce الخاص بك.

24.YITH WooCommerce Quick View

WooCommerce Quick View يسمح لعملائك بإلقاء نظرة خاطفة على تفاصيل المنتج ببساطة عن طريق تمرير الماوس فوق زر. يتيح ذلك للعملاء الحصول بسرعة على معلومات المنتج دون مغادرة قوائم المنتجات أو صفحة المتجر.

سيتمكن المستخدمون من رؤية صورة أكبر للمنتج ووصف المنتج وزر إضافة إلى عربة التسوق في نافذة منبثقة للصندوق المبسط.

25.YITH WooCommerce Wishlist

YITH WooCommerce يتيح الإضافة لقائمة الرغبات لعملائك حفظ المنتجات في قائمة الرغبات الخاصة بهم. يمكنهم استخدام قائمة الرغبات لإجراء عملية الشراء لاحقا أو مشاركة قائمة الرغبات الخاصة بهم مع الأصدقاء والعائلة.

هذا ملحق مثالي لمتجرك عبر الإنترنت خلال مواسم العطلات المزدحمة عندما يقوم الأشخاص بإعداد قوائم التسوق الخاصة بهم وشراء الهدايا.

26.WooCommerce PDF Invoices

يوفر WooCommerce فاتورة PDF لكل طلب تلقائيا. يتم إرسال فاتورة PDF هذه للعملاء في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم كمرفق مع قالب بسيط.

يوفر الاضافة WooCommerce PDF Invoices خيارات قوالب متعددة للفواتير وقسائم التعبئة. كما يتيح لك إنشاء قوالب مخصصة لفواتير العملاء بسهولة.

27. Booster for WooCommerce

Booster for WooCommerceيسمح لك بإضافة العديد من الميزات المفيدة إلى موقع WooCommerce الخاص بك والتي تتيح لك تشغيل متجرك عبر الإنترنت بشكل أكثر كفاءة.

يستخدم نهجا معياريا مشابها ل Jetpack ويعمل كمجموعة مكونات إضافية مع أكثر من 110+ ميزة تغطي كل شيء بدءا من فواتير PDF وقسائم التعبئة وإضافات المنتج وبوابات الدفع والمزيد.

28.WooCommerce Products Slider

يتيح لك شريط تمرير منتجات WooCommerce إنشاء منزلقات ودوارات منتجات جميلة بسهولة وإضافتها في أي مكان على متجر WooCommerce الخاص بك.

يأتي مزودا بمنشئ تخطيط يتيح لك إنشاء منزلقات منتجات جميلة مع التخصيص. وأفضل جزء هو أنك لست بحاجة إلى كتابة التعليمات البرمجية على الإطلاق.

29.Variation Swatches for WooCommerce

هي إضافة مجاني يسمح لك بإضافة حوامل تباين المنتج بسهولة إلى سمات منتج WooCommerce. سيرى العملاء بعد ذلك حوامل ألوان جميلة وصورا وتسميات ، بدلا من القوائم المنسدلة.

هذا يسهل على المستخدمين تحديد ألوان المنتج وأحجامه وأنماطه والمزيد. كما أنه يجعل هذه الخيارات ملحوظة بسهولة ويحسن تجربة العميل.

30. YITH WooCommerce Zoom Magnifier

YITH WooCommerce Zoom Magnifier يتيح لعملائك تكبير وتكبير صور المنتج دون مغادرة الصفحة. كما يضيف شريط تمرير معرض صور المنتج أسفل الصورة المميزة.

يساعد هذا عملائك في النظر إلى صور المنتج مع مزيد من التفاصيل المرئية. هذا يزيد من مشاركة العملاء في متجرك ، مما يجلب المزيد من المبيعات.

31.WooCommerce Multilingual

تجاوزت مواقع WordPress غير الإنجليزية مواقع WordPress الإنجليزية في عام 2014. منذ ذلك الحين يتم إنشاء المزيد من متاجر WooCommerce بلغات أخرى غير الإنجليزية. يضيف WooCommerce متعدد اللغات طبقة توافق مع ملحق WPML WordPress متعدد اللغات الشهير.

يتيح لك ذلك ترجمة منتجك وصفحات WooCommerce الأخرى إلى لغات متعددة. يمكن لعملائك اختيار تصفح موقع الويب الخاص بك بلغتهم المفضلة.

32. Nextiva

يمكن أن يساعد وجود رقم هاتف لمتجرك عبر الإنترنت في تعزيز الثقة والمصداقية. Nextiva هي أفضل خدمة هاتف عمل تعمل بسلاسة مع WooCommerce.

إنه تطبيق هاتف عمل افتراضي ، لذا يمكنك استخدامه لتلقي المكالمات على هاتفك المحمول و iPad وسطح المكتب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. يأتي مزودا بميزات متقدمة مثل توجيه المكالمات والرد التلقائي وغيرها ، بحيث يمكن لمتجرك التنافس بسهولة مع الشركات الكبيرة دون تكاليف عالية.

بمجرد إعداد VOIP الخاص بعملك ، يمكنك بعد ذلك استخدام  الإضافة المجاني WordPress Call Button لإضافة زر النقر للاتصال إلى متجرك عبر الإنترنت.

البديل: RingCentral و Ooma بدائل رائعة للحصول على رقم هاتف العمل.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في العثور على بعض من أفضل الإضافات المجانية ل WooCommerce لمتجرك عبر الإنترنت.

السابق
أفضل إضافات WooCommerce لمتجرك (الجزء الاول)
التالي
كيفية إضافة عارض PDF في ووردبريس

اترك تعليقاً