أفضل 5 إضافات WordPress Slider – الأداء + الجودة (مقارنة)

أفضل 5 إضافات WordPress Slider - الأداء + الجودة (مقارنة)

هل تتطلع إلى إضافة سلايدر في موقع WordPress الخاص بك؟ هناك العشرات من إضافات WordPress في السوق والتي يمكنك استخدامها.سنقدم لك أفضل إضافة WordPress Slider

ومع ذلك ، لا يتم إنشاء جميع إضافات السلايدر على المساواة. يقوم معظمهم بتحميل الكثير من الأكواد مما يؤدي إلى إبطاء موقع الويب الخاص بك.

في هذه المقالة ، سنقارن بين أفضل الإضافات  WordPress Slider بناءً على سرعتها وسهولة استخدامها وميزاتها الإجمالية. الهدف هو العثور على أفضل إضافة لبرنامج WordPress من حيث الأداء والجودة.

مشكلة WordPress Slider

معظم سلايدر WordPress بطيئة. إذا لم يتم كتابة الكود بشكل صحيح ، يمكن أن يؤدي شريط التمرير إلى زيادة وقت تحميل صفحتك بشكل ملحوظ. إذا لم يكن لديك خدمة استضافة WordPress جيدة ، فقد يستجيب خادمك بشكل أبطأ من المعتاد.

المشكلة الأخرى في سلايدر WordPress هي سهولة الاستخدام. معظمهم منتفخ ويأتي مع منحنى تعليمي للمبتدئين.

أخيرًا وليس آخرًا ، تريد التأكد من أن شريط تمرير WordPress الخاص بك يستجيب للجوال. الكثير منهم ليسوا كذلك.

إذن كيف يمكنك المرور عبر مئات من السلايدر والتحقق من كل هذا؟ حسنًا ، ليس عليك ذلك. لقد قمنا بالبحث من أجلك وفيما يلي نتائجنا لأفضل سلايدرWordPress.

المتنافسون لأفضل إضافة لبرنامج WordPress Slider

من أجل هذه المقالة ، اخترنا الإضافات الموصى بها بشدة في WordPress. أثناء إجراء بحثنا ، لاحظنا أن هذه الإضافات للسلايدر كانت من بين الأكثر استخدامًا والموصى بها.

قررنا إجراء بعض الاختبارات البسيطة ومعرفة كيفية أداء كل واحد منهم. المعايير التي نبحث عنها هي السرعة وسهولة الاستخدام والميزات والتوافق.

جاهز ، لنبدأ.

السرعة – ما هو أسرع إضافة  WordPress Slider؟

المشكلة رقم 1 في السلايدر هي أنها يمكن أن تبطئ موقع الويب الخاص بك. لا يؤثر الأداء والسرعة على تجربة المستخدم فحسب ، بل لهما أيضًا تأثير كبير على تحسين محركات البحث.

هذا هو السبب في أن سرعة السلايدر على رأس المقارنة. نريد أن نرى ما هي أسرع إضافة سلايدر، ثم سنقارن ميزاته لمعرفة ما إذا كان يمكن تبرير تأثير الأداء.

لمعرفة ذلك ، قمنا بتثبيت كل إضافة سلايدر على موقع WordPress التجريبي. قمنا بتحميل نفس الصور لإنشاء سلايدر. لم نغير أي إعدادات أخرى وقمنا بتضمين سلايدر في صفحة WordPress فارغة.

بعد ذلك ، استخدمنا أداة اختبار سرعة Pingdom لإجراء الاختبار. فيما يلي نتائج اختبارنا لكل إضافة.

اسم الإضافةوقت تحميل الصفحةالطلباتحجم الصفحه
Soliloquy860 مللي ثانية22679 كيلو بايت
MetaSlider863 مللي ثانية25229 كيلو بايت
Smart Slider 3865 مللي ثانية19382 كيلو بايت
Slide Anything866 مللي ثانية18324 كيلو بايت
Master Slider900 مللي ثانية22345 كيلو بايت

كما ترون في النتائج أعلاه ، كان Soliloquy أسرع سلايدر WordPress تحميل في اختباراتنا. يتبعه عن كثب MetaSlider.

إذا كنت تريد موقع WordPress سريعًا عالي الأداء ، فإن Soliloquy هو أفضل شريط تمرير WordPress لك.

الآن قد تعتقد أن جميع السلايدر الأخرى كان أداؤها جيدًا أيضًا. لماذا نعتقد أن Soliloquy هو الأسرع؟

إذا لاحظت نتائج الاختبار ، فسترى أن Soliloquy زاد حجم تحميل الصفحة دون التأثير على السرعة.

يتم تحقيق ذلك باستخدام حيلة صغيرة أنيقة. بشكل أساسي ، يتم تحميل شريحة الغلاف أولاً ثم يتم تحميل الشرائح الأخرى بشكل غير متزامن. بمعنى آخر ، يمكنك تحميل صور السلايدر عالية الجودة بأقل تأثير على الأداء.

سهولة الاستخدام – ما هو  WordPress Slider الذي يقدم تجربة مستخدم أفضل؟

إنشاء سلايدر ليس بالبساطة التي نود أن تكون. هناك الكثير من اللغة التقنية المستخدمة في واجهة المستخدم لجميع إضافات السلايدر في WordPress.

Soliloquy

Soliloquy هو اضافة WordPress سلايدر الأكثر صداقة للمبتدئين في قائمتنا. يمكنك ببساطة إنشاء سلايدر جديد ثم سحب الصور وإفلاتها.

إنه يعتني بالأشياء الأخرى مثل تغيير حجم الصور ، واختيار سمة ، ونمط التنقل ، وما إلى ذلك. يمكنك ببساطة الضغط على زر النشر لحفظ السلايدر.

السبب في سهولة استخدامه هو أنه يستخدم كود WordPress ويمتزج مع واجهة مسؤول WordPress الأصلية الخاصة بك. يحتوي Soliloquy على واجهة مستخدم بسيطة ولكنها بديهية لإنشاء شرائح باستخدام برنامج تحميل وسائط WordPress الافتراضي.

تعد إضافة سلايدر إلى منشورات وصفحات WordPress أمرًا سهلاً أيضًا. يمنحك Soliloquy عددًا من الخيارات بما في ذلك الرموز القصيرة وكتلة محرر Gutenberg وزرًا للمحرر الكلاسيكي القديم .

ميتا سلايدر

MetaSlider هو سلايدر WordPress آخر سهل الاستخدام. يعد إنشاء سلايدر جديد أمرًا بسيطًا للغاية وسيهتم تلقائيًا بجميع الإعدادات الفنية نيابة عنك.

يمنحك خيارات لاختيار نصوص السلايدر المختلفة ، وموضوع السلايدر وأنماطه ، وإضافة تسميات توضيحية وعناوين تحسين محركات البحث ، والمزيد. يمكن للمبتدئين تجاهل كل هذه الخيارات ويمكنهم ببساطة إدخال سلايدر في أي مكان على موقعهم باستخدام الرمز القصير أو كتلة Gutenberg أو عنصر واجهة المستخدم أو علامة القالب.

سمارت سلايدر 3

يستخدم Smart Slider 3 واجهة مستخدم مختلفة تبدو مختلفة عن بقية شاشات إدارة WordPress. إنه سهل الاستخدام إلى حد ما ويمكن للمبتدئين العثور على طريقهم.

ومع ذلك ، فإنه يحتوي على الكثير من الخيارات التي قد لا يكون من السهل اكتشافها للمبتدئين. تجربة المستخدم الإجمالية مرضية ويمكنك بسهولة إضافة شريط تمرير إلى المنشورات والصفحات باستخدام الكتلة الافتراضية والرمز القصير وعلامة القالب.

Slide Anything

يسمح لك Slide Anything بإضافة أي شيء إلى السلايدر. يمكنك إضافة نص أو HTML أو صور أو مقاطع فيديو أو أي شيء آخر تريده. إنه ليس سهل الاستخدام أو بديهيًا مثل بعض منزلقات WordPress الأخرى والعديد منها يسمح لك أيضًا بإضافة أنواع أخرى من المحتوى.

سيكون عليك إدراج جميع محتويات الشريحة الخاصة بك داخل محرر HTML. هذا يجعل من الصعب بعض الشيء الاحتفاظ بالشرائح بالطريقة التي تريدها.

ماستر سلايدر

Master Slider هو إضافة سلايدر آخر بواجهة مستخدم غير أصلية تبدو مختلفة عن بقية شاشات WordPress. إنه سهل الاستخدام ، ولكن يصعب تحديد العديد من الخيارات.

يبدأ بتحديد القالب ويستورد تلقائيًا بعض الشرائح التجريبية لتبدأ بها. يمكنك بعد ذلك حذف هذه الشرائح واستبدالها بشريحتك الخاصة.

يحتوي على قوالب جميلة ويمكن إدراجها بسهولة في منشورات WordPress والصفحات والأشرطة الجانبية باستخدام الرمز القصير وكتلة Gutenberg وعلامة القالب.

يعمل Master Slider بشكل أفضل مع سمات WordPress التي تقوم بتحميل jQuery تلقائيًا عند كل تحميل صفحة. إذا لم يقم المظهر الخاص بك بذلك ، فستحتاج إلى تغيير إعدادات الإضافة وإجباره على تحميل الأصول عند تحميل الصفحة.

الميزات – ما هو سلايدر WordPress الذي يقدم المزيد من الخيارات؟

إذا كان كل ما تريد القيام به هو إنشاء عروض شرائح صور بسيطة ، فيمكن لأي من إضافات WordPress المجانية في هذه القائمة القيام بهذه المهمة.

ومع ذلك ، يأتي Soliloquy و MetaSlider مع الكثير من الميزات. إنها منزلقات سريعة الاستجابة وتبدو جميلة بنفس القدر على جميع الأجهزة وأحجام الشاشات. يدعم كلاهما شرائح الفيديو ومقاطع فيديو HTML 5 وشرائح المحتوى المميزة والسمات والرسوم المتحركة والانتقالات.

كلاهما يوفر واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام وكلاهما به وظائف إضافية يمكنك تثبيتها لإضافة المزيد من الميزات.

يحتوي Soliloquy على ميزات أكثر قليلاً مثل WooCommerce add-on لعرض شرائح المنتج ، وتكامل الوسائط الاجتماعية ، وإضافة Instagram ، والمزيد.

التسعير

التكلفة هي عامل حاسم آخر قد يساعد المستخدمين على اختيار إضافة سلايدر لـ WordPress.

هذا هو سعر ترخيص موقع واحد لهذه الإضافات.

Slider PluginSingle Site License
Soliloquy$19
MetaSlider$39
Smart Slider 3$35
Slide AnythingFree
Master SliderFree

من بين المكونات الإضافية المدفوعة ، قد يبدو Soliloquy أرخص ، لكن ترخيص الموقع الفردي لا يمنحك الوصول إلى جميع الوظائف الإضافية. ستحتاج إلى ترخيص المطور للوصول إلى جميع الوظائف الإضافية ، والتي تكلف 99 دولارًا.

من ناحية أخرى ، يتيح لك كل من MetaSlider و Smart Slider 3 الوصول إلى جميع الوظائف الإضافية حتى مع ترخيص موقع واحد.

الخلاصة – أفضل إضافة لبرنامج WordPress Slider

بعد مقارنة هذه المكونات الإضافية ، يمكننا أن نقول بثقة أن جائزة أفضل إضافة لبرنامج WordPress تذهب إلى:

Soliloquy

إنه إلى حد بعيد أسرع مكون إضافي لبرنامج WordPress في السوق. إنه يتبع جميع أفضل ممارسات الترميز ، وهو موثق جيدًا ، ويسهل توسيعه للمطورين ، كما أنه أسهل في الاستخدام للمستخدمين.

سيكون خيارنا الثاني هو SmartSlider 3 . إنه يوفر توازنًا جيدًا جدًا بين الوظائف والأداء. واجهة المستخدم سهلة الاستخدام للمبتدئين وكذلك للمطورين.

نأمل أن تجيب هذه المقالة على الأسئلة المتعلقة بأفضل إضافة لبرنامج WordPress من حيث الأداء والجودة.

السابق
كيفية تمكين البحث حسب رمز SKU في WooCommerce
التالي
كيفية عرض المنشورات الشائعة حسب اليوم والأسبوع والشهر في WordPress