أفضل 14 طريقة لاستخدام OpenAI على WordPress – الدرس الثاني

يمكن لـ OpenAI المساعدة في كل شيء بدءًا من إنشاء أوصاف تعريفية لمشاركاتك إلى كتابة نسخة مبيعات عبر البريد الإلكتروني. يمكنك استخدام OpenAI على موقع WordPress الخاص بك لتوفير الوقت وخفض التكاليف وتحسين مُحسّنات محرّكات البحث وسير العمل لديك وتنمية أعمالك!

6. إنشاء ملخصات الأحداث وخلاصة حلقات البودكاست وتسجيل محاضر الاجتماع

يعد تشغيل الأحداث الخاصة على موقع WordPress الخاص بك أمرًا سهلاً باستخدام الإضافات لتقويم WordPress . لسوء الحظ ، لا يمكن لكل عميل لك حفظ التاريخ.

بعد كل شيء ، لا يمكننا أن نفعل كل شيء وأن نكون في كل مكان مرة واحدة ، لكن OpenAI تستطيع ذلك.

إذا فات عملاؤك اليوم المهم ، يمكن لـ OpenAI إنشاء ملخصات الأحداث من أجل في wordpress ك. يمكنك حتى اختيار طول وتنسيق الملخص الذي تريد أن يقوم OpenAI بإنشائه.

على سبيل المثال ، طلبنا من ChatGPT إنشاء ملخص من 100 كلمة لقاعة بلدية صندوق النقد الدولي في أكتوبر 2008. في أقل من دقيقة ، حول ChatGPT الملاحظات الافتتاحية المكونة من 1500 كلمة إلى ملخص من 100 كلمة.

بدلاً من ذلك ، ربما تحاول زيادة جمهور البودكاست الخاص بك. لمساعدة المستمعين الذين ليس لديهم ساعتان في اليوم لاستهلاك الوسائط ، يمكنك استخدام OpenAI لتلخيص حلقات البودكاست الخاصة بك ، مع التركيز على جميع الأحداث البارزة.

باستخدام النصوص ، طلبنا من ChatGPT تلخيص أول 15 دقيقة من البودكاست الشهير.

أخيرًا ، تسمح بعض أدوات المكالمات الجماعية ، مثل Zoom و Google Meet ، للمستخدمين بتسجيل اجتماعاتهم بنصوص صوتية. يمكنك بعد ذلك إدخال هذه النصوص في OpenAI وإنشاء ملخصات للاجتماعات في بضع ثوانٍ فقط.

7. مسودة منشورات المدونة (ودمجها بسلاسة في مهام سير عملك)

بالنسبة لكتاب المحتوى (بما في ذلك نحن) ، فإن القليل من الأشياء تكون أكثر إرهاقًا من الصفحة الفارغة. لحسن الحظ ، الذكاء الاصطناعي هو المطرقة التي يمكنها اختراق عقبة أي كاتب.

باستخدام إحدى أفكار منشورات المدونة الخاصة بنا من الوصفة السابقة ، أخبرنا OpenAI بأن تقوم بمسودة منشور مدونة لنا.

في وصفة Automator هذه ، يخبر إرسال النموذج (المشغل) OpenAI بصياغة منشور مدونة جديد. بعد ذلك ، ترسل رسائل إلى الكاتب في Slack لإعلامهم بأن المسودة جاهزة لهم.

من الشريط الجانبي لمسؤول WordPress ، ما عليك سوى الانتقال إلى WPForms »إضافة جديد .

بعد ذلك ، أنشئ نموذجًا جديدًا يحتوي على حقلين رقميين على الأقل بعنوان “درجة الحرارة” و “الحد الأقصى للطول”. ستحتاج أيضًا إلى حقلين نصيين من سطر واحد بعنوان “العنوان” و “فتح موجه AI”.

بعد ذلك ، يجب أن تذهب إلى Automator »Add New . في النافذة المنبثقة التي تظهر ، حدد “المستخدمون المسجلون للدخول”. بعد ذلك ، ما عليك سوى إعطاء وصفتك الجديدة عنوانًا مثل “OpenAI Blog Post Draft”.

في لوحة “المشغلات” ، تحتاج إلى تحديد “WPForms” من القائمة المنسدلة التي تظهر ، يجب عليك اختيار “يرسل المستخدم نموذجًا” واختيار النموذج الذي أنشأته للتو.

عند الانتهاء ، تأكد من النقر فوق “حفظ”.

من الآن فصاعدًا ، في لوحة “الإجراءات” ، يجب عليك تحديد “OpenAI”. من القائمة المنسدلة التي تظهر ، اختر “استخدام موجه لإنشاء نص باستخدام نموذج دافينشي”.

في المحرر ، املأ الحقول باستخدام الرموز المميزة من حقول النموذج التي تتطابق مع الحقول الموجودة في المحرر. عند الانتهاء ، ما عليك سوى النقر فوق “حفظ”.

حان الوقت الآن لإعداد منشور مدونة تلقائي سيتم إنشاؤه باستخدام محتوى OpenAI.

في لوحة “الإجراءات” ، ما عليك سوى النقر فوق “إضافة إجراء”. ثم ، من قائمة عمليات الدمج المتاحة ، حدد “WordPress”.

بعد ذلك ، من القائمة المنسدلة ، اضغط على “إنشاء منشور”. في المحرر ، يجب عليك ملء حقل “العنوان” برمز العنوان من النموذج الخاص بك وإدخال رمز استجابة OpenAI في حقل “المحتوى”.

ثم تأكد من النقر فوق “حفظ”.

اختياري: يمكنك أيضًا إضافة إجراء ClickUp إلى الوصفة الخاصة بك لإنشاء مهمة باستخدام عنوان URL للنشر في الوصف.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تضمين إجراء Slack لإخطار كاتب المحتوى الخاص بك بأن هناك مهمة جديدة ومسودة منشور في انتظار المراجعة.

أخيرًا ، في الزاوية العلوية اليمنى ، قم بتبديل وصفتك من “مسودة” إلى “حية”.

في نموذج WPForms الخاص بنا ، طلبنا من OpenAI “كتابة منشور مدونة غير رسمي حول ثلاث طرق لجعل زيارات الأسنان ممتعة للأطفال”.

وهنا المسودة التي أنشأها Automator باستجابة OpenAI.

نحن نسمي تلك وصفة كتلة ضد الكاتب! يمكنك أيضًا استخدام AI لإنشاء عنوان SEO الخاص بك ، وكتابة وصف تعريفي ، وحتى إعداد صورة مميزة.

8. مسودة رسائل البريد الإلكتروني في دقائق

تستغرق كتابة رسائل البريد الإلكتروني المصاغة بعناية وقتًا. ما لم تكن ، بالطبع ، تقوم OpenAI بكتابتها نيابة عنك.

سواء كنت ترسل إشعارًا داخليًا ، أو ترد على أسئلة العميل ، أو تتواصل مع العملاء المحتملين ، يمكن لـ OpenAI صياغة بريدك الإلكتروني في ثوانٍ. بعد ذلك ، فإن الأمر يتعلق فقط بالتدقيق اللغوي وتضمين معلومات محددة.

طلبنا من ChatGPT “كتابة بريد إلكتروني تسويقي مكون من 300 كلمة للترويج لبيع يوم الجمعة الأسود على الملابس ذات الإصدار المحدود”. بعد أقل من 30 ثانية ، تلقينا بريدًا إلكترونيًا يمكننا تخصيصه بسهولة ليناسب علامتنا التجارية واحتياجاتنا.

إذا قمت بإقران OpenAI بتطبيقات إدارة علاقات العملاء (CRM) ، فستقوم بصياغة رسائل البريد الإلكتروني بشكل أسرع مما يمكن لخادم SMTP إرسالها!

9. إنشاء ملخصات مدونة لوسائل الإعلام الاجتماعية

يعد الترويج لمشاركات مدونتك على وسائل التواصل الاجتماعي أمرًا مهمًا. ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، قد تكون كتابة التغريدات والتعليقات التوضيحية المناسبة بطول الحرف أكثر صعوبة من إنشاء مقالة كاملة.

مع OpenAI و Automator ، لن تضطر إلى التركيز على علامات التجزئة المثالية.

فيما يلي مثال على إجراء يأخذ منشور مدونة جديدًا ويرسله إلى OpenAI لإنشاء ملخص يمكن مشاركته على Twitter :

سيرسل Automator هذا الملخص ، مكتملًا بعلامات التصنيف ، إلى حساب WhatsApp الخاص بنا. هناك ، يمكننا مراجعة المحتوى وتحريره ونسخه ثم لصقه في حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا عندما نكون مستعدين لنشره.

بالنسبة إلى منشور حول ربط ChatGPT بـ LearnDash ، كتب OpenAI هذا الملخص:

احتضن ثورة الروبوت واستخدم OpenAI و LearnDash لإنشاء منصة التعلم الإلكتروني لأحلامك. # الثورة الصناعية هنا! استغل قوة الذكاء الاصطناعي لمنصة #elearning مع طرازي OpenAI و ChatGPT. أتمتة إنشاء المحتوى وإنشاء الخطوط العريضة للدورة والإجابة على أسئلة الطلاب. وفر الوقت والمال مع Uncanny Automator! #LearnDash #NolejAI #RobotRevolution.

يمكنك أيضًا تمديد وصفتك لجعل Automator ينشر الملخص مباشرةً على Twitter و Facebook و LinkedIn والمزيد.

10. إنشاء صور AI لمنشوراتك أو صفحاتك المقصودة

هل سئمت من التمرير عبر قواعد بيانات الصور الفوتوغرافية في محاولة للعثور على الصورة المثالية لمنشور مدونتك؟ أو البحث عن صورة ثم إدراك أن كل مقالة أخرى بكلماتك الرئيسية تستخدم نفس الصورة؟

لحسن الحظ ، يمكن لمولد الصور الخاص بـ OpenAI DALL-E 2 إنشاء صور أصلية من نص وصفي عادي.

تمنحك سياسة وشروط محتوى OpenAI جميع الحقوق الخاصة بالصور التي تقوم بإنشائها باستخدام DALL-E 2 ، “بما في ذلك الحق في إعادة الطباعة والبيع والبضائع.”

باستخدام نموذج WPForms الأصلي الخاص بنا مع حقل مضاف لمطالبة الصور ، استخدمنا Automator لإنشاء مسودة منشور مدونة كاملة مع صورة مميزة.

إليك نفس منشور المدونة حول زيارات الأسنان مع صورة مميزة تم إنشاؤها بواسطة DALL-E.

كما ترى ، تحتوي على رسم ممتع مع أسنان ومعجون أسنان وفرشاة أسنان مختلفة.

لتسهيل العملية ، كلما طلبت من DALL-E إنشاء صورة باستخدام Uncanny Automator ، سيضيف Automator الصورة إلى مكتبة وسائط WordPress الخاصة بك ، دون الحاجة إلى الارتباط السريع.

11. إنشاء الخطوط العريضة للدورة في نظام إدارة التعلم الخاص بك

OpenAI ذكي. بعد كل شيء ، “الذكاء” في الاسم.

باستخدام Uncanny Automator ونظام إدارة التعلم (LMS) مثل LearnDash ، يمكنك أن تكون ذكيًا مثل الذكاء الاصطناعي. أو ، على الأقل ، يمكنك إنشاء مخططات للدورات التدريبية التي ستجعلك ذكيًا مثل الذكاء الاصطناعي (إذا قمت بالقراءة المخصصة لك).

لقد طلبنا من OpenAI إنشاء مخطط تفصيلي لدورة تدريبية متقدمة مدتها 8 أسابيع حول أجهزة الكمبيوتر العملاقة ، والتي من المضحك أنها تشبه نوعًا ما سيرة ذاتية لـ OpenAI.

بمجرد حصولك على مخطط الدورة التدريبية ، لا تنس استخدام تكامل OpenAI مع wordpress الخاص بـ AIOSEO لكتابة وصف التعريف الخاص بك.

12. إنشاء دروس في نظام إدارة التعلم الخاص بك

باستخدام وصفة Uncanny Automator مشابهة للوصفة السابقة ، يمكنك بسهولة ملء مخطط الدورة التدريبية الذي قمت بإنشائه باستخدام المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة OpenAI.

استخدمنا استجابة OpenAI من وصفتنا السابقة لمساعدتنا في إنشاء هذا الدرس.

هنا الجزء الأول منه.

باستخدام المطالبات الصحيحة ، يمكنك أيضًا إنشاء وصفة تنشئ صورًا فريدة لدروسك وتحميلها تلقائيًا إلى مكتبة وسائط WordPress الخاصة بك.

باستخدام الرموز المميزة لـ Automator ، يمكنك أيضًا تعيين صورتك الجديدة التي تم إنشاؤها DALL-E 2 كصورة مميزة لدرسك أو تضمينها في مكان ما في الدرس نفسه.

13. إنشاء Chatbot

كمعالج لغة طبيعي ، يحب OpenAI التحدث. يمكنك استخدام هذه الميزة للتواصل مع العملاء في متجرك عبر الإنترنت أو موقع الويب الخاص بالعمل.

يمكن أن يساعدك هذا في استهداف المستخدمين الذين يواجهون مشاكل على موقعك أو يرغبون في معرفة المزيد حول منتجاتك وخدماتك.

باستخدام الوصفة الصحيحة ، يمكنك بالفعل تحويل OpenAI إلى روبوت محادثة على موقع WordPress الخاص بك.

14. استمتع! اكتب قصصًا قصيرة أو قصائدًا أو وصفات طبخ

بمجرد قيامك بدمج OpenAI و Uncanny Automator بالكامل في مهام سير عملك ، سيكون لديك وقت كافٍ للقيام بالأشياء التي تهمك حقًا مثل تنمية عملك أو قضاء وقت ممتع مع العائلة.

يعد اللعب مع OpenAI وتجربة أشياء جديدة طريقة رائعة لمعرفة كيفية إنشاء مطالبات أفضل تحصل على النتائج التي تبحث عنها ، حتى تتمكن من الاستمرار في توفير الوقت وتحسين سير العمل.

تطوير البرنامج المساعد OpenAI و WordPress في المراحل المبكرة للغاية في الوقت الحالي ، وهناك الكثير في الأعمال. سنشارك المزيد من التفاصيل والتحديثات في هذا الدليل في الأشهر القادمة.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في العثور على بعض الطرق لاستخدام OpenAI على موقع WordPress الخاص بك.

السابق
أفضل 14 طريقة لاستخدام OpenAI على WordPress الدرس الأول
التالي
الاستضافة السحابية و فرقها عن الاستضافة المشتركة

اترك تعليقاً