أفضل 5 إضافات للتخزين المؤقت في WordPress لتسريع موقع الويب الخاص بك (2022)

5 of The Best caching plugins to speed up your WordPress website

هل تبحث عن أفضل إضافات التخزين المؤقت في WordPress؟ يساعدك التخزين المؤقت على تسريع موقع WordPress الخاص بك وتعزيز الأداء. في هذا الدليل ، سوف نشارك أفضل إضافات ووردبريس للتخزين المؤقت لموقعك.

ما هو الكاش؟

ذاكرة التخزين المؤقت عبارة عن مجموعة من البيانات المخزنة مؤقتًا للوصول السريع عند الطلب. في أجهزة الكمبيوتر ، عادة ما يتم تخزين المعلومات على القرص الصلب. عند الطلب ، يحتاج الكمبيوتر إلى تشغيل عدة عمليات قبل تقديم المعلومات.

يحل التخزين المؤقت هذه المشكلة عن طريق معالجة المعلومات المطلوبة بشكل متكرر ثم تخزينها في وحدة تخزين أو ذاكرة مؤقتة. هذا يسمح لأجهزة الكمبيوتر بالوصول إليه بسرعة إلى الملف.

يمكن أيضًا استخدام نفس مفهوم التخزين المؤقت بواسطة مواقع WordPress لتحسين الأداء وجعل موقع الويب الخاص بك يتم تحميله بشكل أسرع.

كما ترى ، يعد WordPress نظامًا ديناميكيًا لإدارة المحتوى. هذا يعني أنه في كل مرة يزور فيها المستخدم موقع الويب الخاص بك ، يقوم WordPress بجلب المعلومات من قاعدة البيانات ثم تشغيل عدة خطوات أخرى قبل إرسال صفحة الويب إلى متصفح المستخدم.

هذا يجعل تحميل موقع الويب الخاص بك أبطأ عندما يزوره الكثير من المستخدمين في نفس الوقت.

يسمح التخزين المؤقت لموقع WordPress الخاص بك بتخطي الكثير من الخطوات. بدلاً من المرور بعملية إنشاء الصفحة بالكامل في كل مرة ، تقوم الإضافة للتخزين المؤقت بإنشاء نسخة من الصفحة بعد التحميل الأول ، ثم يقدم هذه النسخة المخبأة لكل مستخدم لاحق.

لماذا يعتبر التخزين المؤقت مهمًا

يعد التخزين المؤقت مهمًا لأنه يقلل من الحمل على خوادم استضافة WordPress ويجعل موقع الويب الخاص بك يعمل بشكل أسرع. أنت بحاجة إلى إعداد التخزين المؤقت المناسب لتحسين سرعة WordPress وأدائه .

يعمل موقع الويب الأسرع على تحسين تجربة المستخدم ويشجع المستخدمين على زيارة المزيد من الصفحات. يساعدك هذا أيضًا على تعزيز المشاركة والوقت الذي يقضيه المستخدمون على موقع الويب الخاص بك .

يساعدك موقع الويب الأسرع على زيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك من البحث العضوي. تمنح Google ميزة تحسين محركات البحث (SEO) لمواقع الويب الأسرع مما يساعدك على ترتيب أعلى في نتائج البحث.

ومع ذلك ، دعنا نلقي نظرة على أفضل الإضافات للتخزين المؤقت في WordPress والتي يمكنك استخدامها لزيادة سرعة موقع الويب الخاص بك.

1. WP Rocket

WP Rocket هو أفضل إضافة للتخزين المؤقت في WordPress في السوق. إنه البرنامج المساعد للتخزين المؤقت الأسهل والأكثر ملاءمة للمبتدئين ، وهو مساعدة كبيرة إذا كنت لا تعرف المصطلحات الفنية المستخدمة لخيارات التخزين المؤقت المختلفة.

يسمح للمستخدمين بالتخزين المؤقت لموقعهم الإلكتروني على الفور بنقرة واحدة. يقوم الزاحف الخاص به تلقائيًا بجلب صفحات WordPress الخاصة بك لإنشاء ذاكرة التخزين المؤقت. يقوم المكون الإضافي تلقائيًا بتشغيل إعدادات التخزين المؤقت الموصى بها في WordPress مثل ضغط gzip وذاكرة التخزين المؤقت للصفحة والتحميل المسبق لذاكرة التخزين المؤقت.

يتضمن WP Rocket أيضًا ميزات اختيارية يمكنك تشغيلها لتحسين الأداء بشكل أكبر. يتضمن ذلك تحميل الصور البطيئة ودعم CDN والجلب المسبق لـ DNS والتصغير والمزيد.

هذا هو سبب استخدامنا WP Rocket على WPBeginner لتسريع موقعنا.

2. WP Super Cache

WP Super Cache هو إضافة شائع آخر للتخزين المؤقت في WordPress. إنه مجاني ويوصى به بشدة من قبل العديد من أفضل شركات استضافة WordPress .

الإضافة WP Super Cache جميع ميزات التخزين المؤقت الموصى بها والتي ستحتاج إليها لتسريع موقع الويب الخاص بك. يتضمن ذلك ضغط gzip ، وذاكرة التخزين المؤقت للصفحة ، والتحميل المسبق لذاكرة التخزين المؤقت ، ودعم CDN ، والتحميل المسبق لذاكرة التخزين المؤقت المتقدمة ، والمزيد.

يتضمن قسم إعدادات شامل بعلامة تبويب منفصلة للإعداد السهل.

3. W3 Total Cache

W3 Total Cache هي واحدة من أكثر ملحقات التخزين المؤقت في WordPress شيوعًا. إنه مكون إضافي شامل للتخزين المؤقت في WordPress يحتوي على عدد كبير من الخيارات التي قد تجعله يبدو مخيفًا بعض الشيء للمبتدئين.

يتضمن جميع الميزات التي ستحتاجها لإعداد ذاكرة التخزين المؤقت لـ WordPress بشكل صحيح. يتضمن ذلك ذاكرة التخزين المؤقت للصفحة وذاكرة التخزين المؤقت للكائن وضغط gzip ودعم التصغير المحدود ودعم CDN والمزيد.

قد يجد المبتدئون صعوبة في استخدام W3 Total Cache.

4. Sucuri Firewall

Sucuri هو أفضل إضافة لجدار الحماية والأمان في WordPress . كجدار حماية لموقع الويب ، يأتي Sucuri مع خيار مدمج لتخزين محتوى موقع الويب الخاص بك مؤقتًا وتمكين ضغط gzip بنقرة زر واحدة.

إنه الخيار الأفضل لأي موقع ويب لأن Sucuri عبارة عن جدار حماية على مستوى DNS. هذا يعني أنه يمكنهم تقديم المحتوى المخزن مؤقتًا للمستخدمين حتى قبل أن يصل طلبهم إلى موقع الويب الخاص بك. هذا يعطي موقع الويب الخاص بك دفعة أداء لا تصدق.

5. Built-in Cache Plugins from Hosting

يساعد التخزين المؤقت في تقليل الحمل على خوادم الاستضافة بشكل كبير مما يتيح لها الأداء على النحو الأمثل. هذا هو السبب في أن العديد من شركات استضافة WordPress المُدارة تقدم الآن حلول التخزين المؤقت المضمنة الخاصة بها.

إذا تمت استضافة موقع الويب الخاص بك مع إحدى شركات الاستضافة التالية ، فيمكنك استخدام مكونات التخزين المؤقت المضمنة لمواقع الويب الخاصة بك.

SG SuperCacher

تقدم SiteGround حلاً مدمجًا للتخزين المؤقت مع جميع خطط الاستضافة الخاصة بهم. يمكن تمكينه من خلال لوحة معلومات حساب الاستضافة الخاص بك.

بمجرد التمكين ، سيؤدي التخزين المؤقت الديناميكي في WordPress إلى تحسين سرعة موقع الويب الخاص بك في أي مكان من 50٪ – 500٪. لقد أضافوا أيضًا خيارًا لمالكي المواقع للاشتراك في تمكين memcache.

أضاف SiteGround أيضًا ضغط Brotli والذي يمكن أن يساعدك أيضًا في فتح تحسينات السرعة بنسبة 15 إلى 20٪.

تحسن التخزين المؤقت في SietGround بشكل عام كثيرًا.

WP Engine Caching

WP Engine هي واحدة من أفضل شركات استضافة WordPress المُدارة . تأتي خطط الاستضافة الخاصة بهم مع التخزين المؤقت المدمج وتحسين الأداء.

يمكنك إدارة الإعدادات ومسح ذاكرة التخزين المؤقت من لوحة تحكم مسؤول WordPress. ما عليك سوى النقر فوق قائمة WP Engine وضمن علامة التبويب “الإعدادات العامة” ، يمكنك إدارة إعدادات ذاكرة التخزين المؤقت لـ WP Engine.

لمزيد من خيارات التخزين المؤقت المتقدمة ، يمكنك تثبيت وتفعيل الإضافة WP Engine Advanced Cache . يوفر لك المكون الإضافي بعض عناصر التحكم الإضافية لإدارة إعدادات ذاكرة التخزين المؤقت لـ WP Engine لموقعك على الويب.

Bluehost التخزين المؤقت

Bluehost هي واحدة من أكبر شركات الاستضافة في العالم ومزود استضافة WordPress موصى به رسميًا.

بعد تسجيل الدخول إلى حساب الاستضافة الخاص بك ، حدد موقعك من صفحة “مواقعي” ثم انقر فوق علامة تبويب الأداء. من هنا يمكنك تشغيل / إيقاف ذاكرة التخزين المؤقت وتغيير إعدادات التخزين المؤقت المتقدمة الأخرى.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في العثور على الإضافة للتخزين المؤقت في WordPress .

السابق
14 من أفضل الإضافات والأدوات الخاصة بالسيو SEO التي يجب عليك استخدامها
التالي
سلسلة إنشاء موقع ويب الدرس الثالث (النصائح والأسئلة الشائعة)

اترك تعليقاً