أفضل 6 بوابات دفع لـ WooCommerce في WordPress

Top 6 Payment Gateways for WooCommerce in WordPress

هل تبحث عن أفضل بوابات دفع WooCommerce لمتجرك عبر الإنترنت ؟

يعد اختيار بوابة WooCommerce الصحيحة للمدفوعات قرارًا مهمًا للغاية. سيكون لها آثار طويلة المدى على نجاح واستدامة عملك على الإنترنت.

في هذه المقالة ، سنقارن بين أفضل بوابات الدفع WooCommerce لـ WordPress ، حتى تتمكن من اختيار الخيار الصحيح لعملك.

كيفية اختيار أفضل بوابة دفع WooCommerce

إذا كنت قد بدأت للتو متجر WooCommerce الخاص بك ، فستواجه قرار تحديد وإعداد بوابة دفع.

بوابات الدفع هم مقدمو خدمات تابعون لجهات خارجية تمكّنك من قبول المدفوعات عبر الإنترنت في متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك.

ومع ذلك ، ليس كل منهم لديهم نفس السياسات ومعدلات المعالجة والميزات. سيؤدي اختيار بوابة دفع غير مناسبة إلى زيادة تكاليفك وإلحاق الضرر بعملك على المدى الطويل.

فيما يلي بعض الجوانب المهمة التي يجب مراعاتها عند اختيار بوابة الدفع WooCommerce الخاصة بك.

1. رسوم المعاملات

تفرض معظم بوابات الدفع WooCommerce رسومًا على كل معاملة تتم في متجرك. يمكن أن تختلف هذه الرسوم بناءً على موقع عملك ، ونوع بطاقة العملاء ، وبوابة الدفع التي تختارها ، وما إلى ذلك.

يمكنك محاولة تصحيح ذلك عن طريق نقل العبء إلى عملائك. ومع ذلك ، هذا يعني أيضًا أنه سيتعين عليك زيادة أسعار المنتجات ، وقد يجد عملاؤك نفس المنتجات في مكان آخر بتكلفة أقل.

بدلاً من ذلك ، يمكنك مقارنة رسوم المعاملات مع مقدمي الخدمات الآخرين ومحاولة إيجاد التوازن الصحيح بين رسوم المعاملات والميزات الأخرى.

2. رسوم أخرى

بصرف النظر عن رسوم المعاملات ، قد يفرض عليك بعض مزودي خدمة الدفع WooCommerce رسومًا إضافية. يمكن أن يكون هذا رسوم إعداد أو رسوم صيانة الحساب أو رسوم لعمليات السحب المصرفي.

يمكن أن تكون هذه الرسوم مصدر إزعاج خاصة للشركات التي بدأت للتو.

3. المدفوعات المتكررة

تبيع العديد من الشركات المنتجات القائمة على الاشتراك ، مثل خطط العضوية أو دورة تدريبية عبر الإنترنت . في هذه الحالة ، قد ترغب أيضًا في البحث عن ميزة المدفوعات المتكررة.

تتطلب بعض بوابات الدفع من العملاء إكمال كل معاملة يدويًا وعدم دعم المدفوعات المتكررة. تأكد من التحقق من هذا الخيار إذا كان عملك يتطلب تجديدات تلقائية.

4. التوفر في المنطقة المستهدفة

بعد ذلك ، تحتاج إلى التأكد من توفر خدمة الدفع التي تختارها في بلدك وفي بلد عملائك.

على سبيل المثال ، إذا كان معظم عملائك مقيمين في أوروبا ، فقد ترغب في البحث عن خدمة دفع متاحة على نطاق واسع وشائعة في تلك المنطقة.

ستجد هذه المعلومات على موقع الويب لكل بوابة دفع ضمن “البلدان المدعومة”. إذا لم تتمكن من العثور على هذه المعلومات ، فقم بإرسالها بالبريد الإلكتروني للتأكد.

هذه فقط أهم العناصر التي يجب البحث عنها. قد ترغب أيضًا في رؤية الميزات الأخرى التي قد يحتاجها عملك. على سبيل المثال ، عمليات رد الأموال السهلة والأمان الإضافي والتحقق والامتثال التنظيمي بناءً على منطقتك.

بعد قولي هذا ، دعنا الآن نلقي نظرة على بعض من أفضل بوابات الدفع WooCommerce لـ WordPress ، ونرى كيف تتراكم على هذه المتطلبات.

أعلى بوابات دفع WooCommerce لـ WordPress

تدعم WooCommerce عددًا كبيرًا من بوابات الدفع من خلال الامتدادات. هذه الإضافات هي ملحقات WooCommerce الإضافية التي تدمج خدمات الدفع هذه في عملية تسجيل الخروج من WooCommerce.

فيما يلي أشهر بوابات الدفع WooCommerce التي يثق بها الآلاف من الشركات حول العالم.

1. Stripe

Stripe هي بوابة الدفع الأكثر شيوعًا لقبول مدفوعات بطاقات الائتمان على موقع الويب الخاص بك. يأتي WooCommerce مع دعم مدمج لتحديد Stripe كبوابة الدفع الخاصة بك.

وهو يدعم جميع بطاقات الائتمان والخصم الأعلى. يمكن لعملائك أيضًا الدفع باستخدام Apple Pay و Google Pay و Alipay.

يتوفر Stripe في أكثر من 40 دولة ويدعم أكثر من 135 عملة. لا توجد رسوم إعداد أو رسوم سنوية لـ Stripe ، لكنهم يتقاضون 2.9٪ + 30 لكل معاملة.

كما أنه يوفر تجربة دفع أفضل. يظل عملاؤك على موقع الويب الخاص بك أثناء الخروج ، ويعمل بسلاسة على الهاتف المحمول وسطح المكتب.

يدعم Stripe المدفوعات المتكررة ويمكن استخدامه مع أي اشتراك .

ملاحظة : إذا كنت تبحث فقط عن إنشاء نموذج دفع بسيط للتبرعات أو الطلبات عبر الإنترنت دون صعوبة إدارة نظام التجارة الإلكترونية الكامل ، فابحث في WPForms التي تقدم نماذج Stripe لـ WordPress .

2. PayPal Standard

PayPal هي واحدة من أشهر خدمات الدفع المتاحة لمتاجر التجارة الإلكترونية. يأتي WooCommerce مع دعم مدمج لاستخدام PayPal في متجرك عبر الإنترنت.

كواحد من الرواد في صناعة الدفع ، يقدم PayPal مجموعة متنوعة من الخدمات المناسبة للتجارة الشخصية والتجارية والتجارة الإلكترونية.

إنه متوفر في عشرات البلدان ، لكن هناك قيودًا مختلفة في بعض البلدان. تأكد من أنه مدعوم في بلدك وكذلك العملاء المستهدفين.

يتطلب امتداد PayPal القياسي لـ WooCommerce حساب أعمال PayPal. لا يقدم تجربة سداد في الموقع مما يعني أنه سيتم إعادة توجيه عملائك إلى موقع PayPal الإلكتروني لإكمال عملية الشراء.

تعتمد رسوم PayPal على نوع حسابك وعدد / حجم المبيعات التي تقوم بها. هذا له تأثير كبير على عملك ، وتريد مراجعته مسبقًا.

ملاحظة: إذا كان كل ما تحتاجه هو نموذج دفع PayPal لعملك ، فراجع WPForms . يسمح لك بقبول المدفوعات والتبرعات بسهولة عبر PayPal .

3. WooCommerce PayPal Pro

يعد PayPal Pro for WooCommerce امتدادًا مدفوعًا تم تطويره بواسطة الأشخاص الذين يقفون وراء WooCommerce. يمكّنك من استخدام PayPal مع تجربة دفع أفضل تسمح للعملاء بإكمال عملية الشراء دون مغادرة موقع الويب الخاص بك.

إنه متوفر في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا ، لكنك ستحتاج إلى حساب تاجر على PayPal لاستخدامه. إذا كان مقر عملك في أستراليا ، فيمكنك استخدامه مع حساب PayPal Pro Payflow.

لا يدعم المدفوعات المتكررة ، مما يعني أنه لن يعمل مع موقع عضوية يبيع المنتجات القائمة على الاشتراك.

يتطلب PayPal pro دفعًا شهريًا وتختلف رسوم المعاملات حسب الدولة. هذا يجعله أكثر تكلفة للعمل الجديد.

4. Square

Square هي بوابة دفع ممتازة أخرى لمتاجر WooCommerce. على وجه الخصوص ، للمتاجر ذات المواقع المادية والتسليم وخيارات البيع الأخرى.

سكوير متاح في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا واليابان والمملكة المتحدة. تختلف رسوم المعاملة لكل بلد ، ولكنها تقدم معدل معاملات ثابتًا.

يقوم WooCommerce Square Extension بمزامنة المنتج بين موقع الويب الخاص بك وحساب Square الخاص بك. يمكنك أيضًا إضافة منتجات إلى حساب Square الخاص بك ، وستتم إضافتها إلى متجر WooCommerce الخاص بك.

بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم المدفوعات المتكررة عند استخدامه جنبًا إلى جنب مع ملحق اشتراكات WooCommerce .

5. Authorize.Net

Authorize.Net هي بوابة دفع شهيرة تستخدمها آلاف الشركات. إنه متاح للتجار الموجودين في الولايات المتحدة أو كندا أو المملكة المتحدة أو أوروبا أو أستراليا ،

يوفر ملحق Authorize.Net for WooCommerce عملية دفع سلسة لعملائك باستخدام بطاقات الائتمان. لا يغادر العملاء موقع الويب الخاص بك أثناء معالجة المعاملة بأمان في الخلفية على خوادم Authorize.Net.

يدعم الامتداد أيضًا المدفوعات المتكررة لاشتراكات WooCommerce. إنه سهل الاستخدام ويسمح للمستخدمين بحفظ طريقة الدفع الخاصة بهم وإعادة استخدامها.

ملاحظة : يمكنك إنشاء نموذج دفع Authorize.Net باستخدام WPForms . هذا مثالي للمواقع التي لا تحتاج إلى منصة تجارة إلكترونية كاملة.

6. WooCommerce Payments

مدفوعات WooCommerce عبارة عن حل دفع يقدمه الأشخاص الذين يقفون وراء WooCommerce. إنه يوفر تجربة دفع أفضل وبوابة دفع متكاملة للغاية لمتجرك.

حاليًا ، مدفوعات WooCommerce متاحة فقط للتجار المقيمين في الولايات المتحدة الذين يبيعون المنتجات بالدولار الأمريكي.

يوفر هيكل رسوم الدفع الفوري المحدد عند 2.9٪ + 0.30 دولار لكل معاملة للبطاقات الصادرة في الولايات المتحدة. 1٪ رسوم إضافية للبطاقات الصادرة خارج الولايات المتحدة. هذا يجعلها مكلفة بعض الشيء من الحلول الأخرى.

هذا الحل هو مجرد نسخة ذات تسمية بيضاء من Stripe.

ستحتاج أيضًا إلى حساب WordPress.com وتثبيت المكون الإضافي JetPack في متجرك.

 

ما هي أفضل بوابة دفع WooCommerce؟

أفضل بوابة دفع WooCommerce هي البوابة التي توفر لك أفضل رسوم المعاملات ، وهي متوفرة في منطقتك المستهدفة ، وتقدم تجربة مستخدم أفضل لعملائك.

بالنظر إلى هذه العوامل ، نوصي باستخدام Stripe كأفضل بوابة دفع لـ WooCommerce. إنه يوفر تجربة سداد جيدة ، ومعاملات تنافسية ، ومتوفر في 40 دولة.

يقدم كل من PayPal Standard و Authorize.Net ميزات مماثلة. ومع ذلك ، لا يوفر معيار PayPal تجربة دفع أفضل .

عادةً ما يقدم أصحاب المتاجر خيارات دفع متعددة لمستخدميهم.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في العثور على أفضل بوابة دفع WooCcommerce لعملك.

 

 

 

السابق
حل مشكلة خطأ فادح في موقعك بعد التحديث إلى ووردبريس 6.0
التالي
كيفية تخصيص هيدر ووردبريس Header الخاص بك

اترك تعليقاً