أفضل 6 ملحقات لمراجعة المنتجات في ووردبريس

أفضل 6 ملحقات لمراجعة المنتجات في ووردبريس

هل تبحث عن أفضل المكونات الإضافية لمراجعة المنتجات لـ WordPress ؟

يمكن أن تساعدك المكونات الإضافية لمراجعة المنتج في الحصول على المزيد من حركة المرور من محركات البحث ، و تعزيز نقرات الارتباط التابع أيضاً ، و إضافة التعليقات التي يرسلها المستخدم إلى موقع الويب الخاص بك ، و غيرها من الخيارات .

في هذه المقالة ، اخترنا يدويًا أفضل المكونات الإضافية لمراجعة المنتجات في منصة الووردبريس .

لماذا تستخدم ملحقات مراجعة المنتج في WordPress ؟

ماذا تفعل عندما تريد شراء شيء ما عبر الإنترنت ؟

إذا كنت مثل معظم الأشخاص ، فمن المحتمل أن تقوم بمراجعة مراجعات المنتج لمقارنة الخيارات المختلفة .

و إذا كان لديك متجر على الإنترنت ، فإن السماح لعملائك بإرسال المراجعات يعد طريقة ذكية لإضافة دليل اجتماعي و زيادة المبيعات .

حتى مواقع المراجعات المتخصصة حيث تكتب جميع المراجعات بنفسك يمكن أن تستخدم مكوّنًا إضافيًا لمراجعة المنتج . سيساعدك المكون الإضافي الصحيح للمراجعة على تحسين تقييماتك في نتائج البحث حتى تتمكن من الحصول على المزيد من النقرات و حركة المرور .

ثم إن الووردبريس يجعل من السهل إضافة منشورات مدونة جديدة و إنشاء صفحات موقع ويب مهمة ، لكن كتابة محتوى المراجعة أو إضافة مراجعات إلى موقعك يتطلب ميزات إضافية توفرها مكونات ووردبريس الإضافية .

كما يمكن أن تساعدك المكونات الإضافية لمراجعة المنتج في تحقيق المزيد من المبيعات ، و السماح للمستخدمين بإضافة التعليقات إلى الموقع ، و إضافة التعليقات من منصات الطرف الثالث ، و غير ذلك الكثير .

ومع ذلك ، دعنا نلقي نظرة على بعض من أفضل المكونات الإضافية لمراجعة المنتجات التي يمكنك استخدامها .

1. WP Review Pro

المنتجات

WP Review Pro  :

هو أفضل مكون إضافي لمراجعة منتج ووردبريس . يمنحك التحكم الكامل في مراجعات المنتج الخاصة بك كما أنه يجعل من السهل إنشاء مقارنات بين المنتجات و المزيد .

يتضمن مكتبة من القوالب المصممة بشكل مسبق و التي يمكنك تخصيصها لتتناسب مع تصميم الموقع . فيما  هناك أنواع مختلفة من أنظمة التصنيف التي يمكنك استخدامها ، مثل النسبة المئوية و تصنيف النجوم و النقاط و ما إلى ذلك .

2

من خلال إنشاء مربع مراجعة مخصص ، يمكنك تقديم جميع معلومات المنتج المهمة للزائرين ، بما في ذلك رابط لشراء المنتج . يتم أيضاً تضمين ترميز مخطط المراجعة تلقائيا ، بحيث يمكنك إظهار التقييمات النجمية في نتائج البحث .

كما يمكنك السماح للمستخدمين بإضافة تعليقاتهم الخاصة إلى منتجاتك و تقييم الميزات و التصويت على تعليقات المستخدمين الآخرين .

مراجعة

يتيح لك هذا المكون الإضافي عرض التعليقات من مصادر الجهات الخارجية مثل Facebook و Google Places و Yelp ، بحيث يمكنك بسهولة إضافة دليل اجتماعي إلى موقعك في الووردبريس .

2. AIOSEO

4

All in One SEO (AIOSEO) :

هو مكون إضافي جيد لتحسين محركات البحث في الووردبريس بالسوق , فيما يستخدمه أكثر من 3 ملايين موقع . ثم إنه يوفر مجموعة أدوات تحسين محركات البحث ( SEO ) الأكثر ملاءمةً و شموليةً للمبتدئين لمساعدتك في الحصول على المزيد من الزيارات من محركات البحث .

يتضمن على معالج إعداد يساعدك بشكل تلقائي في اختيار أفضل إعدادات تحسين محركات البحث لموقعك و التي تساعد بدورها في تحسين تصنيفاتك .

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك إضافة مخطط لمراجعة المنتج بسهولة إلى منشورات مدونة المراجعة الخاصة بك. إذ لا يظهر ترميز المخطط على موقعك ليراه الزوار ، و لكنه يساعد محركات البحث على فهم المحتوى الخاص بك بشكل أفضل و عرض مراجعات المنتج بشكل صحيح .

ستجذب المقتطفات المنسقة انتباه الزائر المحتمل و يزيد احتمال حصولها على نقرات من نتائج البحث .

5

عندما تكتب مراجعات منتجك ، ستكتشف AIOSEO تلقائيا النوع الصحيح من المخطط بناءً على ما تكتبه .

بالتالي لديك سيطرة كاملة على مخطط مراجعة المنتج و يمكنك إدخال معلومات المنتج ذات الصلة حتى تقرأها آليات محركات البحث .

6

كما يمكنك أيضا إضافة تقييمات العملاء الحالية لتحسين مظهر البحث بشكل أكبر .

و ستجد هذا الخيار أسفل مربع مخطط المراجعة في محرر المشاركات. 

7

يتوفر إصدار مجاني من هذا المكون الإضافي ، و لكنك ستحتاج إلى الإصدار الاحترافي من المكون الإضافي للوصول إلى ميزة المخطط لمراجعة المنتج .

3. WP Customer Reviews

مراجعة

يتيح لك جمع آراء العملاء و شهاداتهم بالإضافة إلى إنشاء مراجعات المنتج الخاصة بك. و على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء صفحة معينة على موقعك لعرض شهاداتك للمساعدة في تحسين الإثبات الاجتماعي والتحويلات. ثم إنه لديك سيطرة كاملة على نماذج المراجعة الخاصة بك والمعلومات التي تريد جمعها من المستخدمين. لعرض التعليقات ، يمكنك استخدام الرموز القصيرة أو الكتلة المضمنة .

يمكنك مراجعة المراجعات في لوحة معلومات الووردبريس ، بحيث يكون لديك سيطرة كاملة على ما يتم عرضه . كما أن لديها خيار تحويل أي مقالة في المدونة إلى مراجعة للمنتج ، و يضيف مخطط مراجعة المنتج لتحسين مظهر محرك البحث لمراجعتك .

4. Schema — All in One Schema Rich Snippets

المنتجات

Schema :

عبارة عن مكون إضافي مجاني بسيط يتيح لك إضافة ترميز مخطط المنتج إلى مراجعاتك ، بحيث يمكنك عرض مقتطفات منسقة في نتائج البحث . بالتالي إنها ليست متعمقة مثل ميزة مخطط AIOSEO المذكورة أعلاه ، لكنها خيار مجاني قوي .

عند تحديد نوع مخطط المراجعة ، سيكون لديك تفاصيل إضافية عن المنتج لملءها ، مثل اسم المراجع واسم المنتج و السعر و التقييم بالنجوم .

كما أنه يدعم أنواع أخرى من ترميز المخطط ، بما في ذلك المقالات و الوصفات و البرامج و الأحداث .

 

5. Site Reviews

 مراجعات الموقع : هي أداة مساعدة سهلة الاستخدام تتيح لك جمع آراء العملاء حول منتجاتك أو خدماتك أو عملك المحلي ، على غرار موقع مثل TripAdvisor أو Yelp.

كما يمكنك أيضا السماح للمستخدمين بمراجعة أجزاء معينة فقط ، مثل المنشورات و المنتجات و الصفحات و غير ذلك .

يأتي مزودا بصفحة إعدادات بسيطة تتيح لك التحكم في الطريقة التي تريد بها جمع المراجعات وكيف تريد عرضها .

يمكنك تخصيص نموذج المراجعة و عرضه في أي مكان على موقعك . يمكنك أيضا تثبيت أفضل تعليقاتك في الأعلى ، حتى يراها عملاؤك أولاً .

10

يتكامل أيضا مع متجر الووكوميرس ، بحيث يمكنك تحسين كيفية ترك العملاء للمراجعات على صفحات منتج ووكوميريس .

أيضا يمكنك عرض مراجعاتك باستخدام كتلة Gutenberg المضمنة أو الرمز المختصر لإظهار مراجعات محددة .

6. Customer Reviews for WooCommerce

مراجعة

تتيح لك تقييمات العملاء لـووكوميريس بسهولة إضافة مراجعات أكثر تفصيلاً إلى متجرك . فيما يساعدك هذا المكون الإضافي في تحسين دليلك الاجتماعي ، لذلك عندما ينتقل الزائرون إلى صفحات منتجك ، يزداد احتمال إجرائهم لعملية شراء .

كما يمكن لعملائك إرفاق الصور و الصوت على المراجعات ، بالإضافة إلى أنه يمكنك إضافة قسم الأسئلة و الأجوبة ، بحيث تبدو قوائم المنتجات الخاصة بك مثل موقع أمازون الشهير .

أمازون

هناك أيضا ميزة لإرسال رسائل بريد إلكتروني آلية بعد قيام العميل بإجراء عملية شراء لمساعدتك في إنشاء المزيد من المراجعات . يمكنك أيضا إرسال قسيمة بعد ترك تعليق على منتجك .

OptinMonster :

15

هو أفضل مكون إضافي يستخدمه أكثر من 1.2 مليون موقع. يمكنك بسهولة إنشاء حملات منبثقة عالية التحويل لتنمية قائمة بريدك الإلكتروني .

لأنه يأتي مزودا بمكتبة تضم أكثر من 400 نموذج يمكنك استخدامها لإنشاء دورة سريعة للفوز بالقوائم ، و أشرطة التنبيه ، و إمكانية الاشتراك بنعم / لا ، والعديد من الأنواع الأخرى من الحملات المنبثقة لموقعك . يمكنك استخدام هذه النوافذ المنبثقة بطرق إبداعية.

على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء نافذة منبثقة تعرض قسيمة للمنتج الذي تراجعه في المقالة .

 

السابق
ووردبريس متعدد اللغات multilingual فى خطوات بسيطة
التالي
موقعك متعدد اللغات مع اضافة WPML 2022

اترك تعليقاً