أفضل 7 إضافات للعد التنازلي ل WordPress (سهل الاستخدام)

هل تتطلع إلى إضافة مؤقت للعد التنازلي إلى موقع WordPress الخاص بك ؟ سنشرح أفضل إضافات للعد التنازلي

تعد مؤقتات العد التنازلي طريقة رائعة لبناء الترقب والإثارة وإنشاء تأثير FOMO على موقع الويب الخاص بك. هناك العديد من الاضافات المختلفة للعد التنازلي التي تتيح لك إنشاء مؤقت للعد التنازلي ، فأي منها يجب أن تستخدمه؟

في هذه المقالة ، سنشارك أفضل الاضافات للعد التنازلي ل WordPress ونوضح الميزات الرئيسية لكل منها.

ما هي إضافات المؤقت العد التنازلي ومتى تحتاجه؟

مؤقت العد التنازلي WordPress تتيح لك الإضافة عرض مؤقت يقوم بالعد التنازلي لوقت أو تاريخ محدد.

يستخدم المسوقون الأذكياء مؤقتات العد التنازلي لبناء الإثارة وخلق شعور بالإلحاح بين عملائهم. يساعدهم على الاستفادة من تأثير FOMO لزيادة التحويلات.

هناك العديد من الاضافات التي تسمح لك بإضافة مؤقتات العد التنازلي إلى موقع الويب الخاص بك. يمكن تقسيم مؤقتات العد التنازلي هذه إلى مجموعتين:

مؤقتات العد التنازلي العادية

مؤقت العد التنازلي العادي ، الذي يطلق عليه أحيانا مؤقت العد التنازلي الثابت أو الثابت ، هو ما يفكر فيه معظم الناس عندما يتخيلون مؤقتا. يقوم هذا المؤقت بالعد التنازلي لوقت محدد معين. قد يكون ذلك إطلاق موقع WordPress على الويب أو نهاية عملية بيع أو حدث آخر.

نقطة نهاية ساعة العد التنازلي هي نفسها للجميع ولا تتغير اعتمادا على من يشاهدها.

مؤقت دائم الخضرة

مؤقت العد التنازلي دائم الخضرة ، الذي يطلق عليه أحيانا مؤقت العد التنازلي الديناميكي ، خاص بكل مستخدم. يبدأ العد التنازلي عند وصول الشخص إلى موقعك. على سبيل المثال ، قد يكون لديهم 4 ساعات للاستفادة من عرض خاص.

يمكن أن يكون هذا أسلوبا تسويقيا قويا لأنه يتيح لك خلق شعور بالإلحاح.

لاحظ أن معظم اضافات WordPress مصممة لتشغيل مؤقتات العد التنازلي العادية ، وبعضها فقط يتيح لك تشغيل مؤقتات دائمة الخضرة.

بعد قولي هذا ، دعنا نلقي نظرة على بعض من أفضل الاضافات لمؤقت العد التنازلي ل WordPress.

1. OptinMonster

OptinMonster هي  إضافة قوي لتوليد العملاء المحتملين ومنبثق ل WordPress. يسمح لك بتحويل زوار الموقع المهجورين إلى مشتركين وعملاء يدفعون.

باستخدام OptinMonster ، يمكنك إنشاء مؤقتات عد تنازلي ثابتة ودائمة الخضرة. يمكنك إنشاء العديد من أجهزة ضبط الوقت كما تريد واستخدام مؤقتات مختلفة على صفحات مختلفة.

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها وضع مؤقت العد التنازلي باستخدام OptinMonster. أحد أفضلها هو استخدام شريط عائم يلتصق بأعلى أو أسفل صفحتك. بهذه الطريقة ، يظل مرئيا في جميع الأوقات.

إليك مؤقت للعد التنازلي أنشأناه باستخدام الإضافة OptinMonster:

ستحتاج إلى خطة OptinMonster’s Pro أو أعلى لاستخدام مؤقتات العد التنازلي.

إنها تسمح لك بإضافة مؤقتات العد التنازلي على النوافذ المنبثقة والأشرطة العائمة وحصائر الترحيب بملء الشاشة ومربعات التمرير والأدوات المضمنة. علاوة على ذلك ، يمكنك تخصيص المؤقتات بناء على موقع المستخدم ، والصفحة التي يتصفحها ، والمكان الذي يزورونه منه ، والمزيد.

2. SeedProd

SeedProd هو أفضل منشئ مواقع WordPress و إضافة للصفحة المقصودة. إنه خيار رائع إذا كنت ترغب في إضافة رسوم متحركة لمؤقت العد التنازلي إلى صفحاتك المقصودة.

يتيح لك SeedProd إعداد صفحة مقصودة خاصة بسهولة ووضع موقعك في وضع قريبا أو وضع الصيانة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على أداة إنشاء مواقع ويب قوية بالسحب والإفلات. يمكنك بسهولة تخصيص قالب WordPress الخاصة بك دون لمس سطر واحد من التعليمات البرمجية.

باستخدام هذه الاضافة، يمكنك إنشاء مؤقت عادي ودائم الخضرة لموقعك على الويب. يوفر الكثير من خيارات التخصيص ، بما في ذلك القوالب المعدة مسبقا لأجهزة ضبط الوقت للعد التنازلي.

إليك مؤقت للعد التنازلي أنشأناه باستخدام الإضافة SeedProd’s Coming Soon Page Pro:

3. Countdown Timer Ultimate

يعد Countdown Timer Ultimate خيارا جيدا آخر يجب مراعاته إذا كنت ترغب في إنشاء مؤقت عد تنازلي عادي. إنها إضافة بسيط تسمح لك بإظهار المؤقتات على موقع الويب بالكامل أو خاص بزوار الموقع الفرديين.

يمكنك استخدام Countdown Timer Ultimate لإنشاء العديد من مؤقتات العد التنازلي كما تريد ، ويمكنك تخصيص مظهرها إلى حد ما.

فيما يلي معاينة لمؤقت العد التنازلي الذي يمكنك إنشاؤه باستخدام الإصدار المجاني من الإضافة Countdown Timer Ultimate :

تمنحك الإضافة pro خيارات أكثر تقدما. يتضمن ذلك القدرة على إظهار نص معين عند انتهاء العد التنازلي وميزات التصميم الإضافية.

4. Countdown Builder

Countdown Builder هو مؤقت بسيط للعد التنازلي مع أنماط مختلفة متعددة مدمجة. يتضمن ذلك العد التنازلي للدائرة ، والعد التنازلي على مدار الساعة ، وحتى صفحة قريبا.

يمكنك وضع المؤقت الخاص بك داخل منشور أو صفحة في محرر اضافات WordPress عن طريق تحديد كتلة “العد التنازلي” أو باستخدام رمز قصير. يمكنك أيضا اختيار عرضه تلقائيا على منشورات أو صفحات محددة.

فيما يلي معاينة لمؤقت العد التنازلي الذي يمكنك إنشاؤه باستخدام الإضافة:

إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تحرير كيف تبدو ساعتك بالتفصيل ، وتغيير أشياء مثل حجم الخط والتسميات ونمط الرسوم المتحركة. لا تحتاج إلى القيام بذلك باستخدام CSS. يوجد محرر مدمج في الإضافة.

5.Evergreen Countdown Timer

مؤقت العد التنازلي Evergreen Countdown  هي إضافة من إضافات للعد التنازلي . تتيح لك إنشاء عد تنازلي دائم الخضرة ، كما قد تتوقع من اسمه. يمكنك أيضا استخدامه لإنشاء عد تنازلي عادي أيضا.

يمكنك اختيار كيفية اكتشاف الإضافة للزوار عن طريق ملف تعريف الارتباط أو عنوان IP الخاص بهم.

لإضافة المؤقتات إلى صفحتك ، ستحتاج إلى إدخال رمز قصير. يمكنك ببساطة نسخ هذا ولصقه من قسم المدير في إعدادات مؤقت العد التنازلي.

بمجرد أن يصل المؤقت إلى الصفر ، يمكنك إعادة توجيه الزائر تلقائيا إلى عنوان URL من اختيارك. على سبيل المثال ، يمكنك إرسالها إلى صفحة التسجيل إذا كنت تقوم بالعد التنازلي لإطلاق الدورة التدريبية الجديدة.

إليك مؤقت أنشأناه باستخدام الإضافة Evergreen Countdown Timer:

هناك إصدار احترافي من الإضافة ، والذي يمنحك الكثير من الخيارات الإضافية. كما يتيح لك اختيار ألوان أكثر من الأسود أو الأبيض فقط للمؤقت الخاص بك.

باستخدام إصدار Pro ، يمكنك توفير عد تنازلي للأماكن المتاحة ، مثل المقاعد أو التذاكر. قد يعمل هذا بشكل جيد إذا كنت تبيع أماكن لندوة مدفوعة عبر الإنترنت أو حدث مباشر آخر.

6. HurryTimer

HurryTimer هي إضافة مجانية لمؤقت العد التنازلي تتيح لك إنشاء مؤقتات دائمة الخضرة ومنتظمة. يستخدم المؤقت دائم الخضرة كلا من اكتشاف ملفات تعريف الارتباط و IP لعرض المؤقت المناسب لكل مستخدم على حدة.

يمكنك أيضا إعداد مؤقتات لتشغيل العد التنازلي بين تاريخين ثابتين. هذا مفيد إذا كنت ترغب في الاستعداد لعملية بيع قادمة مقدما.

يعمل المؤقت مع WooCommerce ، على الرغم من أنك لست مضطرا لتشغيل WooCommerce لاستخدامه. يمكنك عرض المؤقت الخاص بك عدة مرات على نفس الصفحة إذا كنت ترغب في ذلك.

إليك مؤقت أنشأناه باستخدام HurryTimer:

إذا كان لديك إصدار Pro ، فيمكنك إعداد مؤقت متكرر. هذا مؤقت يعمل وفقا للقواعد التي تحددها. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون لديك مؤقت يعرض أوقات توقف الشحن.

باستخدام الإصدار المحترف ، يمكنك أيضا إنشاء شريط إعلان يلتصق بأعلى أو أسفل الشاشة لإبقاء المؤقت مرئيا.

7.Sales Countdown Timer

تم تصميم مؤقت العد التنازلي للمبيعات لمتاجر WooCommerce. يساعد في إظهار مؤقتات أحداث البيع والعروض الترويجية وأحدث الحملات.

يمكنك بسهولة دمج الإضافة مع منتجات WooCommerce الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر خيارات تخصيص مختلفة. يمكنك تغيير نمط المؤقتات وتحرير الرسالة وتغيير الألوان في ساعة المؤقت والمزيد.

بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك الإضافة أيضا اختيار موقع المؤقت، سواء كنت ترغب في جعله لزجا ، وكذلك تحديد نوع صفحات المنتج التي ترغب في عرضها لمؤقت العد التنازلي.

فيما يلي نظرة على مؤقت العد التنازلي الذي أنشأناه باستخدام الإضافة:

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في التعرف على أفضل إضافات للعد التنازلي ل WordPress.

السابق
كيفية استيراد وتصدير منتجات WooCommerce مع الصور
التالي
كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي لإنشاء الصور في WordPress

اترك تعليقاً