كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين محركات البحث في WordPress (12 أداة)

هل تريد استخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين محركات البحث في WordPress؟

الذكاء الاصطناعي له تأثير كبير على صناعة تحسين محركات البحث. هناك بالفعل أدوات ممتازة لتحسين محركات البحث الذكاء الاصطناعي يمكنك استخدامها لتحسين تصنيفات تحسين محركات البحث دون بذل الكثير من الجهد.

في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين محركات البحث في WordPress من خلال مجموعتنا المختارة بعناية من الأدوات والبرامج.

4. ChatGPT

ChatGPT بواسطة OpenAI هو برنامج الذكاء الاصطناعي توليدي قوي. يأتي كمربع دردشة حيث يمكنك إدخال أسئلتك كمطالبات ، وسيقوم بالرد عليها باستخدام معالجة اللغة الطبيعية.

يمكن أن يساعدك ChatGPT بطرق متعددة لتحسين محسنات محركات البحث. يمكن استخدامه كمساعد باحث ، ومساعد مخطط المقالة ، ومدقق لغوي ، والمزيد.

يستخدم العديد من المسوقين والمدونين ChatGPT لكتابة محتوى لمدوناتهم. ومع ذلك ، لا نوصي مطلقا بنسخ ولصق المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي. غالبا ما يكون غير دقيق وغير محسن للتحويلات وتجربة المستخدم.

تعتمد الردود من ChatGPT كثيرا على مدى براعتك في كتابة المطالبات. للمساعدة في ذلك ، قمنا بتجميع قائمة شاملة بمطالبات ChatGPT الأكثر فائدة للمدونين والمسوقين.

التوصيه: الأفضل لتحليل المحتوى ، وتحديد المقالات ، والتدقيق اللغوي ، والمساعدة في الكتابة. إنه ليس جيدا لإنشاء المحتوى بنقرة واحدة.

التسعير: ChatGPT Plus يبدأ من 20 دولارا في الشهر.

5. Jasper

Jasper هو مساعد كتابة مدعوم الذكاء الاصطناعي للمدونين والمسوقين وفرق تحسين محركات البحث. يستخدم GPT 3.5 ونموذج مخصص لفهم اللغة الطبيعية لتدريب الذكاء الاصطناعي.

يتم تدريب Jasper على العمل مع العلامات التجارية من خلال تكييف صوت علامتك التجارية وأسلوبها لإنشاء مخططات منشورات المدونة ومسودات المقالات والصفحات المقصودة والمزيد.

يأتي مزودا بمكتبة قوالب قوية مع أوامر جاهزة للاستخدام لكتابة المقالات ومنشورات الوسائط الاجتماعية والتعليقات التوضيحية للصور والمزيد.

كما يوفر أدوات لإنشاء صور الذكاء الاصطناعي وترجمات للمحتوى بأكثر من 30 لغة وذاكرة العلامة التجارية والتدريب على الأسلوب.

التوصيه: الأفضل لفرق التسويق الواعية بالعلامة التجارية والشركات الصغيرة. في رأينا ، فإن تسعير عدد وجودة الأدوات جيد جدا.

التسعير: يبدأ من 39 دولارا في الشهر.

6. Grammarly

Grammarly هي أداة لا غنى عنها لأي فريق تحسين محركات البحث. بدأ كمدقق نحوي وإملائي وتطور إلى مساعد كتابة يعمل بنظام الذكاء الاصطناعي.

تسمى مساعدة الكتابة التي تعمل بالطاقة الذكاء الاصطناعي من Grammarly Grammarly Go. يسمح لك باختيار نغمة لكتابتك وتحريرها أثناء الكتابة وتبديل النغمات حسب الحاجة. يمكن أن يساعدك في إعادة كتابة وإعادة صياغة مقالات كاملة باستخدام الذكاء الاصطناعي.

يتضمن أيضا مدقق الانتحال ، والذي يساعدك على تجنب عقوبات البحث والتقاط المقالات المسروقة قبل ظهورها مباشرة على موقعك.

أفضل جزء هو أن Grammarly يعمل في كل مكان تعمل فيه. وهي متاحة لجميع أنظمة التشغيل والهواتف المحمولة وملحقات المتصفح والمزيد.

كما أنه يعمل داخل محرر WordPress ويساعدك على تحسين المحتوى الخاص بك أثناء الكتابة.

التوصيه: في تجربتنا ، Grammarly هي أداة يمكن لجميع المستخدمين الاستفادة من استخدامها.

التسعير: 12 دولارا في الشهر. تتوفر أيضا خطة مجانية للأبد مع ميزات أقل.

7. Surfer

Surfer هي أداة تحسين محركات البحث تعمل بنظام الذكاء الاصطناعي على الصفحة. يسمح لك بإجراء بحث عن الكلمات الرئيسية ، وإنشاء مخططات للمقالات ، وتحسين المحتوى الخاص بك للحصول على تصنيفات أفضل.

إنه مصمم لمحترفي تحسين محركات البحث والمحررين ويستخدم الذكاء الاصطناعي لإنشاء عناوين وأدلة مقالات وبحث متعمق عن الموضوع والمزيد.

يتوفر Surfer أيضا كإضافة لبرنامج WordPress ويتكامل مع محرر المكونات لتحسين المحتوى الخاص بك أثناء كتابته.

باستخدام أداة البحث عن الكلمات الرئيسية ، يمكن أن يساعدك Surfer في العثور على مجموعات الموضوعات والكلمات الرئيسية ذات الصلة لغويا. يمكنك بعد ذلك فرزها حسب مستوى الصعوبة ونية البحث وحجم البحث الشهري.

بمجرد اختيار مجموعة مواضيع أو كلمة رئيسية ، يمكنك تشغيل محرر Surfer SEO لإعداد المحتوى الخاص بك.

يستخدم Surfer SEO Editor الذكاء الاصطناعي لتحليل المحتوى الخاص بك ويوصي بتحسينه. سيظهر لك مخطط المقالة والمنافسين والأسئلة التي يجب الإجابة عليها والكلمات الرئيسية التي يجب تضمينها.

التوصيه: مفيد للمدونين وكتاب المحتوى والمحررين ومحترفي تحسين محركات البحث بميزانية متوسطة.

التسعير: يبدأ من 69 دولارا في الشهر.

Link Whisper هو إضافة للربط الداخلي خاص ب WordPress ، مدعوم من الذكاء الاصطناعي ، لمحترفي تحسين محركات البحث والمسوقين والمدونين.

يسمح لك باكتشاف فرص الربط الداخلي أثناء الكتابة. يساعدك هذا في الارتباط بالمشاركات الأحدث التي قد لا تحصل على العديد من الروابط الداخلية مثل بعض المحتوى القديم.

يستخدم الذكاء الاصطناعي للعثور على المحتوى والكلمات الرئيسية ذات الصلة. هذا يجعل اقتراحات الارتباط ذات صلة ومفيدة للغاية. يمكنك أيضا إدخال كلمة رئيسية للعثور على فرص الربط الداخلي ذات الصلة.

يمكنك أيضا تعيين الربط التلقائي لكلمات رئيسية محددة. هذا يضمن أنه يمكنك الارتباط ببعض محتوى العمود الخاص بك دون تحرير أي مقالات.

إذا كنت تستخدم بالفعل إضافة لتحسين محركات البحث في WordPress مثل All in One SEO أو RankMath أو Yoast ، فسيستخدم Link Whisper تلقائيا الكلمات الرئيسية المركزة المحددة لمقالاتك لاقتراح فرص الربط الداخلية ذات الصلة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يعرض لك تقارير ربط داخلية مفيدة للغاية ، حيث يمكنك مراقبة الروابط الداخلية ، والعثور على فرص الربط الداخلي ، واكتشاف الأخطاء مثل الروابط المعطلة أو أخطاء 404.

التوصيه: مفيد لتحسين وأتمتة مهام بناء الروابط الداخلية.

التسعير: يبدأ من 75 دولارا في السنة.

السابق
كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين محركات البحث في WordPress (12 أداة)
التالي
كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين محركات البحث في WordPress (12 أداة)

اترك تعليقاً