أفضل 49 قالب من قوالب المتاجر الإلكترونية ووردبريس (الجزء الثاني)

The 49 best WordPress e-store templates (Part I)

هل تبحث عن أفضل قوالب المتاجر الإلكترونية WooCommerce عبر الإنترنت؟

لا تقدم جميع قوالب WordPress دعمًا كاملاً لـ WooCommerce وقوالب مصممة مسبقًا. إذا كان الموضوع لا يدعم WooCommerce ، فلن يدعم جميع الإضافات والإضافات المتاحة.

ومع ذلك ، تتيح لك قوالب WordPress WooCommerce إنشاء متجر للتجارة الإلكترونية وبيع منتجاتك. باستخدام هذه القوالب ، يمكنك بسهولة استخدام امتدادات WooCommerce لإنشاء متجر أعمال قوي.

في هذه المقالة ، سوف نشارك بعضًا من أفضل قوالب المتاجر الإلكترونية ووردبريس التي يمكنك استخدامها.

اقرأ أيضا : 49 قالب من أفضل قوالب المتاجر الإلكترونية في ووردبريس (الجزء الأول)

21. Idyllic

Idyllic هو قالب رائع من قوالب المتاجر الإلكترونية WooCommerce مجانية مصممة بشكل جميل لبرنامج WordPress. يتضمن العديد من المناطق الجاهزة لعناصر واجهة المستخدم وسهولة إعداد تخطيط الصفحة الرئيسية.

تم تنظيم مكونات السمة المختلفة بدقة ، مما يجعلها سهلة التخصيص. Idyllic جاهزة للترجمة ، ويمكنك أيضًا استخدامها لإنشاء مواقع ويب متعددة اللغات .

22. Tusant

23. Woo Auction

مزاد Woo هو قالب WordPress WooCommerce لمزادات السيارات وأعمال المزادات الأخرى. إنه يتميز بشريط تمرير متبوع بمنتجاتك ومناطق المحتوى الأخرى.

تحتوي منطقة الرأس على شعار موقع ويب مخصص ورقم هاتف وأزرار للبحث وقائمة الرغبات وعربة التسوق.

يتضمن Woo Auction عناصر WooCommerce لإضافة منتجات مميزة وأحدث وشعبية بسهولة. للحصول على عرض أفضل لصور المنتج ، يحتوي أيضًا على نافذة منبثقة مبسطة.

24. Spencer

Spencer عبارة عن قالب WordPress للتجارة الإلكترونية مصممة بأناقة لمواقع WooCommerce ومواقع الأعمال. يتضمن تخطيطًا مرنًا للصفحة الرئيسية مع مناطق جاهزة لعناصر واجهة المستخدم حيث يمكنك سحب وإسقاط عناصر واجهة المستخدم.

يتضمن نموذج الاشتراك في النشرة الإخبارية ، وألوانًا غير محدودة ، وتخطيطات متعددة ، ودعم منشئ الصفحات ، وعناصر واجهة مستخدم لتكامل الوسائط الاجتماعية. يحتوي على لوحة خيارات سمة مخصصة والعديد من خيارات التخصيص في محرر WordPress.

25. Altitude Pro

Altitude Pro هو قالب WordPress ذو مظهر احترافي للغاية لمتاجر WooCommerce. إنه مبني على قاعدة صخرية صلبة من Genesis Framework .

باستخدام Altitude Pro ، تحصل على 7 مناطق لعناصر واجهة المستخدم للصفحة الرئيسية لسحب وإسقاط أقسام إلى صفحتك الرئيسية ، ورأس قابل للتخصيص ، وقوائم تنقل ، وأشرطة جانبية متعددة . كما أنها تتميز بطباعة واضحة وتصميم واسع.

26. Mesmerize

Mesmerize هو قالب WordPress عالي المرونة ومجاني لمواقع WooCommerce. يتميز بتصميم الصفحة الرئيسية الحديثة التي يسهل تخصيصها بسحب وإفلات بسيط.

في الداخل ، ستجد صفحة رئيسية مصممة مسبقًا ، وتصميمات رأس 5 ، وأكثر من 30 قسم محتوى جاهز للاستخدام يمكنك تخصيصه بسهولة. كما يوفر نموذجًا بعرض كامل .

27. Vasco

Vasco هو قالب إبداعي للسفر والمغامرة في WordPress. يأتي مزودًا بنظام قائم على عنصر واجهة المستخدم لإضافة قصص السفر وخطط السفر القادمة على صفحتك الرئيسية.

بفضل التصميم المرن ، يكون من السهل إنشاء متجر عبر الإنترنت وبيع حزم السفر. يمنحك Vasco خيارات الألوان والخطوط المخصصة ومدير النمط لإجراء تغييرات على موقعك.

28. Hestia

Hestia هو قالب WordPress مجانية شائعة ومناسبة لمتاجر WooCommerce والمتاجر عبر الإنترنت. يحتوي على العديد من الميزات التي ستجدها في سمات WordPress المتميزة ، بما في ذلك الكثير من خيارات التخصيص.

يأتي بألوان غير محدودة وخيارات تخطيط متعددة ورأس قابل للتخصيص بدرجة كبيرة وأيقونات وسائط اجتماعية وقوائم تنقل متعددة والمزيد. إنه سهل الاستخدام للغاية ، ويمكنك تخصيصه بالكامل لمنح متجرك مظهرًا فريدًا.

29. Løge

Løge هي قالب WooCommerce WordPress أنيقة بتصميم مبسط وميزات تجارة إلكترونية قوية . إنه يوفر تخطيطات مختلفة لواجهة المتجر وأعمدة المنتج القابلة للتعديل وفلاتر المنتج.

تجعل خطوط الطباعة والألوان الجميلة منتجاتك تبرز. يمكنك أيضًا إنشاء مخططات الألوان الخاصة بك عن طريق تغيير ألوان النسق بسهولة.

30. Pepper+

Pepper + عبارة عن قالب WordPress متعددة الأغراض مصممة بشكل جميل ومثالية لمتاجر WooCommerce والمتاجر عبر الإنترنت. يأتي مزودًا بالعديد من مواقع الويب الجاهزة للاستخدام والتي يمكنك تثبيتها بنقرة واحدة.

يأخذ نهجًا معياريًا في التصميم ويتضمن وحدات لمكونات مواقع الويب الشائعة. يمكنك السحب والإفلات لإضافة جداول أسعار وأحدث المنتجات وشرائح التمرير ونماذج الاتصال وخرائط Google والمزيد.

31. Storefront

Storefront هو قالب WooCommerce WordPress مجانية. إنه يتكامل مع الإصافات لجهات خارجية ويدعم بشكل كامل امتدادات WooCommerce الشهيرة خارج الصندوق.

يتضمن العديد من خيارات التخطيط والألوان لتخصيص متجرك. يحتوي على أداة استيراد بيانات تجريبية ، ودعم مخصص للموضوع المباشر ، والعديد من المناطق الجاهزة لعناصر واجهة المستخدم.

32. The Styler

The Styler هو قالب WooCommerce WordPress أنيق لصالونات التجميل والأزياء ومتاجر الإكسسوارات. إنه يتميز بتصميم فريد حديث للصفحة الرئيسية يتم تجويده بالكامل ويمكن إعداده باستخدام السحب والإفلات البسيط.

ويشمل أيضًا أنواع المنشورات المخصصة لإضافة الخدمات والمعارض والشهادات وقوائم الأسعار وملفات تعريف الموظفين بسهولة. يعد Styler صديقًا للمبتدئين ويتضمن صفحة خيارات سمة للإعداد.

33. MaxStore

MaxStore هو قالب WooCommerce WordPress مجانية رائعة. إنه يتميز بتخطيط الصفحة الرئيسية الجذاب للغاية الذي يضع منتجاتك في المقدمة والوسط.

يتضمن دعم قائمة الرغبات ، والشريط الجانبي الأيسر / الأيمن ، ومنطقة عنصر واجهة التذييل ، والخلفيات المخصصة ، والشعار المخصص ، وشريط المعلومات العلوي ، وشريط البحث ، والرموز الاجتماعية ، والمزيد.

34. Modules

هو قالب WordPress جميلة مع دعم WooCommerce الكامل. تم إنشاؤه باستخدام نهج معياري للتصميم ، ويتضمن وحدات لمكونات إنشاء مواقع الويب الشائعة التي يمكنك إضافتها بسهولة في أي مكان على موقع الويب الخاص بك.

يأتي مع العديد من التصميمات الجاهزة التي يمكنك تثبيتها بنقرة واحدة. يتضمن أيضًا مجموعة وخلفية فيديو وخطوط Google وخطوط أيقونات والمزيد.

35. Authority Pro

Authority Pro هو قالب WordPress رائع للمسوقين الرقميين والمستشارين والمدربين. يتيح لك عرض ملفك الشخصي والخدمات على موقع الويب بشكل احترافي.

يحتوي على خيارات WooCommerce مرنة ، مما يجعله خيارًا مثاليًا لمشاركة موارد التدريب عبر الإنترنت وبيعها من موقعك. يمكنك أيضًا استخدام السمة لبيع الكتب الإلكترونية .

تشمل الميزات الأخرى مناطق الأدوات والشعار المخصص وحقل الاشتراك في البريد الإلكتروني وزر الحث على اتخاذ إجراء والمزيد.

36. Border

Border هو قالب تصوير WordPress أنيقة مع تصميم تخطيط ملء الشاشة ملفت للنظر. يتيح لك إضافة صورة خلفية مخصصة أو إنشاء شريط تمرير رأسي بملء الشاشة.

باستخدام التخطيط المعبأ ، يمكنك إضافة قائمة تنقل ورموز اجتماعية وشعار وملاحظات خصوصية على حواف موقعك. تدعم Border WooCommerce وتمنحك التحكم الكامل في بيع الصور عبر الإنترنت.

37. Fast Press

Fast Press هو قالب WooCommerce WordPress مجاني مصمم خصيصًا للتصوير الفوتوغرافي والمحفظة والمجلات والصحف والوكالات الرقمية. لها خلفية ملء الشاشة مع شعار نص مخصص وشعار في المقدمة.

يوفر العديد من خيارات الرأس التي تتيح لك تغيير صورة الرأس وقائمة التنقل والمزيد. المظهر سهل التخصيص للألوان والخطوط لتتناسب مع علامتك التجارية.

38. Flevr

Flevr هو قالب WooCommerce حديث وأنيق للمتاجر والمتاجر عبر الإنترنت. إنه يتميز بتخطيط الصفحة الرئيسية المصغر بالكامل مع شريط تمرير ملء الشاشة في الأعلى متبوعًا بمنتجاتك المميزة.

يأتي مع أقسام مدمجة لإضافة الشهادات والخدمات والمعارض والمحافظ والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، إنها ترجمة جاهزة ومتوافقة مع جميع ملحقات WordPress الشائعة .

39. Velure

40. Flash

Flash عبارة عن قالب WordPress ذات مظهر احترافي ولكنها مجانية لمتجر WooCommerce الخاص بك. قالب WordPress الجميل متعدد الأغراض جاهز لـ WooCommerce ويأتي بتصميم جميل.

إنه يوفر مكونًا إضافيًا مصاحبًا يتيح لك استيراد محتوى تجريبي إلى موقع الويب الخاص بك. يتضمن أيضًا تخطيطات متعددة للمدونات وقوالب منشئ الصفحات وأنماط رأس متعددة وخيارات ألوان متعددة. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم Flash محرر قوالب WordPress وأدوات إنشاء الصفحات الأخرى .

 

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في العثور على أفضل قوالب المتاجر الإلكترونية ووردبريس WooCommerce لمتجرك عبر الإنترنت.

السابق
49 قالب من أفضل قوالب المتاجر الإلكترونية في ووردبريس (الجزء الأول)
التالي
أفضل 49 قالب من قوالب المتاجر الإلكترونية ووردبريس (الجزء الثالث)