40 من أفضل قوالب WordPress المجانية لعام 2022 (الجزء 2 )

40 من أفضل قوالب WordPress المجانية لعام 2022 (الجزء 2 )

يعد امتلاك موقع ويب جذاب بصريًا أمرًا ضروريًا وبدون تكلفة زائدة عن طريق قوالب WordPress المجانية – يمكن للزوار التوقف عن تصفح موقع الويب الخاص بك إذا كان المحتوى والتخطيط غير جذابين.

في الواقع ، سيحكم 75٪ من المستخدمين على مصداقية الشركة بناءً على التصميم المرئي لموقع الويب.

يمكن أن يمنحك تثبيت قالب WordPress نقطة انطلاق رائعة. علاوة على ذلك ، نظرًا لتوفر الآلاف من القوالب المجانية ، فهي أيضًا الخيار الأكثر فعالية من حيث التكلفة لتصميم موقع الويب الخاص بك.

تجمع هذه المقالة أفضل 40 قوالب WordPress المجانية مقسمة الى قسمين متوفرة في دليل قوالب wordpress.

بمساعدة هذه المعلومات ، ستتمكن من اختيار قالب مجاني من شأنه تعزيز مصداقية شركتك ، وكل ذلك مع مطابقة نمط علامتك التجارية تمامًا. تغطي القائمة قوالب مصممة لمجموعة متنوعة من الأغراض المختلفة ، من المدونة الشخصية عبر الإنترنت إلى مواقع التجارة الإلكترونية.

21. Rife

يعد قالب Rife WordPress خيارًا رائعًا آخر لمواقع الويب الخاصة بالمحفظة ، خاصة تلك التي تركز على التصوير الفوتوغرافي. يتضمن هذا القالب سبعة تخطيطات تجريبية يمكنك اختيارها مباشرة خارج البوابة. ولكن يمكنك أيضًا إجراء المزيد من التخصيصات.

يشتمل هذا المظهر أيضًا على وضع من صفحة واحدة ، وهو مناسب للجوّال ، ويتضمن شريط تمرير للصور والفيديو ، ودعم قائمة ضخمة ، وشبكة نشر. إنها أيضًا صديقة للمس ، ولها تأثير الكتابة ، مما يجعل عملية عرض أفضل صورك الفوتوغرافية أسهل.

بالإضافة إلى ذلك ، يمنحك Customize التحكم في 450 خيارًا مختلفًا للقالب. Rife جاهز للترجمة ، وجاهز لـ RTL ، ومناسب لتحسين محركات البحث ، للتشغيل.

22. Bard

Bard هو خيار رائع لقالب WordPress للمدونات التي تضم أكثر من مؤلف واحد. يمكن استخدامه لأي نوع من المدونات تحت الشمس ، من الصحة والعافية إلى الطهي ومن الموضة للسياسة. التصميم الذي يتميز به بسيط ومتطور ، فعليك أن تكتب حرفًا على حامل التصوير الفوتوغرافي في المقدمة وفي المنتصف.

القالب نفسه مناسب للجوّال ، ومتجاوب ، وجاهز لشبكية العين ، ويدعم WooCommerce ، مما يجعل تكامل التجارة الإلكترونية أمرًا سهلاً للغاية.

يأتي هذا المظهر المجاني مصحوبًا بوثائق جيدة وترجمته و RTL جاهزة أيضًا. تتضمن بعض الميزات الأخرى شريط تمرير ملء الشاشة ، وصورة رأس ، وعناصر واجهة مستخدم Instagram ، وقائمة تذييل ، ومدى سهولة تحسين محركات البحث.

أخيرًا ، يعمل Bard مع معظم الإضافات الرئيسية الخاصة ببناء الصفحات مثل Elementor و Visual Composer ، لذا فإن تخصيص الموقع أسهل.

23. Orchid Store

بصفتك مالكًا لأعمال التجارة الإلكترونية ، قد ترغب في إبقاء موضوعك بسيطًا والسماح لمنتجاتك بالتحدث. إذا كان الأمر كذلك ، فقد يكون متجر Orchid مناسبًا لك.

يعد خيار فريميوم نظيفًا ومرنًا. يمكن استخدامه لأي نوع من المتاجر عبر الإنترنت تقريبًا ، من الأزياء والملابس إلى الأثاث والتكنولوجيا.

يتضمن أداة تخصيص مباشرة تجعل تصميم وتخصيص متجرك أمرًا سهلاً ، وهو متوافق مع العديد من المكونات الإضافية الشائعة ، بما في ذلك WooCommerce و Elementor.

يأتي متجر Orchid أيضًا محملاً بعناصر واجهة مستخدم مهمة يمكن أن تساعدك في تحقيق أقصى استفادة من متجرك عبر الإنترنت. يتضمن ذلك عناصر لإنشاء الدعوات إلى العمل (CTAs) والإعلانات وغير ذلك الكثير.

لا يقدم متجر Orchid التصميم الأكثر تطوراً أو أناقة في هذه القائمة. ومع ذلك ، فإنه يقدم مجموعة قوية من الميزات والوظائف ، خاصة بالنسبة لموضوع التجارة الإلكترونية المجاني.

24. Phlox

يحتوي قالب Phlox على مجموعة وفيرة من الميزات ، بعضها يتضمن شريط تمرير كبير ونص عنوان متراكب وأزرار دعوة إلى اتخاذ إجراء وأزرار وسائط اجتماعية.

يمكن تنزيل المظهر الأنيق والعصري مجانًا على موقع Averta على الويب ، مما يمنح الأشخاص مثل المصورين والمدونين وكتاب السفر خيارًا لإنشاء موقع ويب بسعر رخيص.

أحد الأسباب الرئيسية التي تجعلنا نحب Phlox كثيرًا ونميزه من بين قوالب WordPress المجانية هو النطاق الواسع للعروض التوضيحية التي يمتلكها المطورون على موقع المبيعات.

يمنحك هذا فكرة رائعة عما يمكنك فعله بالموضوع وكيف يمكنك تصميمه في المستقبل. يتم توفير العديد من التخطيطات والعناصر والأكواد القصيرة من خلال سمة Phlox ، مما يتيح لك قدرًا كبيرًا من المرونة والتحكم.

يمكنك أيضًا عمل محفظة جميلة بطريقة عصرية وأنيقة. يحتوي تصميم المحفظة على عوامل تصفية وكمية مناسبة من المساحة البيضاء لوضع كل التركيز على عملك.

ليس من الضروري استخدام معرض الصور المحسّن للمحفظة ، لكنه بالتأكيد خيار إذا كان لديك واحد. يوفر المعرض خيارات ملء الشاشة ، إلى جانب أدوات التكامل الاجتماعي والصناديق المبسطة.

سيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى أداة إنشاء صفحات كاملة الميزات ، مع أدوات ووحدات سحب وإفلات لأشياء مثل الخرائط والصور ومقاطع الفيديو. إلى جانب عناصر واجهة المستخدم المخصصة وخطوط Google وتوافق WooCommerce ، هناك الكثير مما يعجبك في Phlox.

25. MH Magazine Lite

MH Magazine Lite هي واحدة من أفضل الحلول المجانية لأولئك الذين يرغبون في إنشاء مجلة على الإنترنت. يحتوي التصميم سريع الاستجابة على وحدات مختلفة لحشر الكثير من القصص على موقعك ، وكلها تستقر في مكانها عندما يشاهد الزائر الموقع على جهاز محمول.

يمكنك اختيار الترقية إلى الإصدار المتميز ، لكن الخيارات المجانية توفر في الواقع معظم الميزات التي قد تحتاجها لتشغيل مجلة ناجحة.

على سبيل المثال ، تساعدك الأدوات المصغّرة المخصصة على سحب الوحدات إلى أشرطةك الجانبية وتذييلاتها ، وتدعم الصور المميزة الصور عالية الدقة ، ويتم اقتصاصها لتبدو جميلة مثل الصور المصغرة.

MH Magazine Lite قابلة للترجمة تمامًا ، مما يعني أن الأشخاص الذين لا يتحدثون لغتك يمكنهم قراءة المحتوى الخاص بك دون الحاجة إلى الانتقال إلى خدمة الترجمة من Google.

26. Hueman

و  Hueman قالب هو على درجات عالية في قالب المجانية التي يمكنك أن تجد مباشرة من المكتبة قوالب WordPress المجانية.

يعمل المظهر سريع الاستجابة بشكل كامل مع جميع المدونات والمجلات ، وله رأس وتذييل لوضع الأدوات بسهولة. تعمل الألوان غير المحدودة ومناطق عناصر واجهة المستخدم على تحسين تجربة البناء ، وتضيف تنسيقات المنشورات العشرة تنوعًا إلى موقعك بينما يتصفح الأشخاص المحتوى الخاص بك.

يتم تضمين دعم الترجمة لترجمة المحتوى الخاص بك ، بينما تضمن الروابط الاجتماعية أن العملاء على دراية بالمنصات التي تستخدمها للتفاعل مع المتابعين.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر موضوع Hueman أداة رائعة لتحميل الشعارات ، وتساعدك التعليقات المترابطة على استمرار المحادثة مع عملائك.

27. Blocksy

عندما يتعلق الأمر بالقوالب الديناميكية الغنية بالميزات ، فلا يمكنك أن تخطئ في Blocksy . هذه الأداة القوية متعددة الأغراض مليئة بخيارات التصميم والتصميم ، فضلاً عن ميزات التحسين والتخصيص.

Blocksy سريع جدًا وسهل الاستخدام. يأتي مزودًا بأداة تخصيص المعاينة المباشرة ، والتوافق مع الإضافات الشائعة لمنشئ الصفحات مثل Elementor و Beaver Builder ، والعشرات من أنماط الرأس والتذييل والتخطيط ، بالإضافة إلى خيارات الطباعة المتقدمة.

بقدر ما تذهب قوالب WordPress المجانية ، فهذا بالتأكيد أحد الخيارات الأكثر إثارة للإعجاب. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن المزيد من الميزات المتقدمة ، فيمكنك أيضًا الترقية إلى إحدى الخطط المميزة.

28. SuperMag

SuperMag هو موضوع مجلة تم تطويره بواسطة Acme Themes. يمكن استخدام هذا العرض لأي نوع من المنشورات أو المدونات ، خاصة تلك التي تحتوي على مؤلفين متعددين.

انها تدعم الاعلانات كذلك. يمكن إضافتها عبر الأدوات أو من خلال أداة التخصيص – الأمر متروك لك.

الموضوع نفسه قابل للتخصيص للغاية. يمكنك تغيير head والتذييل والشريط الجانبي والأقسام الداخلية والصفحة الرئيسية نفسها لتناسب علامتك التجارية وأسلوبك.

يمكنك تغيير نظام ألوان الموقع بسهولة (بنقرة واحدة) والاستفادة من الأدوات المتقدمة لإضافة مجموعة متنوعة من الميزات في جميع أنحاء الموقع. تشمل الميزات الأخرى خيار الأخبار العاجلة والصور المميزة للفئات والتنقل عبر التنقل وتكامل الوسائط الاجتماعية والمزيد.

أخيرًا ، SuperMag متوافق مع WooCommerce ويمكن استخدامه مع منشئي الصفحات الأكثر شيوعًا.

29. eStore

eStore هو بالضبط ما يقترحه نفسه ، وهو قالب WordPress مصمم لمتجرك عبر الإنترنت. هذا القالب متعدد الوظائف من جميع النواحي ويمنح المستخدمين المرونة لإنشاء متجرهم على الإنترنت.

يتم تضمين كل ما يمكنك التفكير فيه تقريبًا في هذا القالب- المرونة متعددة اللغات ، والمرونة متعددة العملات ، ومواقع الإعلانات ، وخيارات العضوية ، والقدرة على عرض المنتجات والفئات المختلفة على الصفحة الرئيسية.

يمنح قالب eStore أيضًا لعملائك السابقين خيار مراجعة المنتجات التي اشتروها على موقعك ، مما يؤدي إلى إنشاء دليل اجتماعي سيؤدي حتماً إلى تحقيق المزيد من المبيعات لك على المدى الطويل.

على الرغم من أن eStore هو قالب مجاني ، فمن الواضح أنه تم إنشاؤه لطول العمر وإذا كنت تريد ، يمكنك استخدام هذا المظهر المجاني في المستقبل المنظور!

ارتق بمتجرك عبر الإنترنت إلى المستوى التالي مع eStore ، وهو من قوالب WordPress المجاني الشامل مع تكامل WooCommerce. بالإضافة إلى أنه مجاني – وهو بالتأكيد إضافة كبيرة!

30. Modern

modern إنه مصمم للعمل كمحفظة أو موقع ويب مدونة ، وهو مستجيب تمامًا للعرض على الأجهزة المحمولة مثل الأجهزة اللوحية والهواتف.وهو من قوالب wordpress المجانية الانيقة

توجد الخلفية المخصصة خلف تخطيط قائم على الشبكة لتضمين روابط لمشاركاتك وصور مصغرة صغيرة تثير فضول الزائرين لعرض المزيد. يتم تضمين رمز جاهز للترجمة ، ويعمل عرض شرائح العنوان عجائب لمشاركة أفضل أعمالك.

اختر عدد الأعمدة التي تريدها ، واستخدم head والألوان والقوائم المخصصة لجعل السمة تبدو بالطريقة التي تريدها. تتميز Modern بظلالها باللونين الرمادي والأسود افتراضيًا ، ولكن يمكنك تعديلها لتناسب علامتك التجارية.

31. Foodica Lite

Foodica Lite هو قالب WordPress رائع وهو خيار مثالي لمدونات الطعام أو مواقع الوصفات أو مجلات الطبخ.

بينما يتوفر إصدار Pro ، لا يزال الإصدار المجاني يقدم مجموعة جيدة من الميزات والتصميم المتماسك الذي يمكن تكييفه بسهولة مع احتياجاتك.

تتضمن بعض ميزات هذا المظهر شريط تمرير مميزًا للمشاركات وعناصر واجهة مستخدم مخصصة وتصميمًا رائعًا من شأنه أن يعمل بشكل جيد لعرض تصوير الطعام.

كما أن لديها تكامل WooCommerce ، وهو أمر ضروري إذا كنت تحاول تحقيق الدخل من أي جانب من جوانب موقع الويب الخاص بك. تتضمن بعض الميزات الرئيسية الأخرى الاستجابة ، والتصميم الجاهز لشبكية العين ، وتوافق Gutenberg.

32. Blossom Travel

إذا كنت ترغب في الجمع بين مدونة السفر أو موقع الويب الخاص بك مع وظائف التجارة الإلكترونية ، فقد يكون Blossom Travel هو المظهر الجديد المفضل لديك.

يعرض هذا الحل المجاني تصميمًا حديثًا وجريئًا يتيح لك عرض المحتوى بسهولة بطريقة جذابة بصريًا. بالإضافة إلى تكامل WooCommerce ، فإنه يتضمن أيضًا ميزات مصممة لمساعدتك على زيادة عدد القراء ، مثل نموذج الاشتراك في الرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني وقسم Instagram.

إنه أيضًا مُحسَّن لكبار المسئولين الاقتصاديين ولديه واجهة مستخدم سهلة الاستخدام.

Blossom Travel ليس بأي حال من الأحوال الموضوع الأكثر تعقيدًا أو ثراءً بالميزات في هذه القائمة. ومع ذلك ، يعد خيارًا جيدًا إذا كان موقعك يتمحور حول التدوين في الغالب.

33. Fascinate

Fascinate هي قوالب WordPress المجانية وحديثة لها تصميم بسيط يجعل المحتوى الخاص بك بارزًا حقًا. هذا المظهر متوافق مع Gutenberg ، لذلك من السهل تحديثه وتعديله وتغييره بشكل عام ليناسب خيالك.

إنه أمر رائع بالنسبة للمدونات أو مواقع الويب الشخصية الأخرى حيث يسود المحتوى المكتوب (مع الصور المصاحبة).

هذا الموضوع سريع الاستجابة ، ومتوافق مع الأجهزة المحمولة ، ويتضمن دعمًا لمجموعة متنوعة من تنسيقات المنشورات. هذا يجعل من السهل عرض مجموعة متنوعة من أنواع المحتوى.

تستفيد Fascinate من أداة التخصيص ولديها ميزات مدمجة مثل أداة المؤلف والوسائط الاجتماعية والتحميل البطيء وسهولة تحسين محركات البحث. كما أن لديها دعمًا للعديد من المكونات الإضافية الأخرى ، بما في ذلك Contact Form 7 و Jetpack و MailChimp و Yoast.

34. Rosa2 Lite

في الأسواق المزدحمة اليوم ، يعد وجود مطعمك عبر الإنترنت أكثر أهمية من أي وقت مضى.ويعتبر هذا القالب من قوالب woedpress المجانية المميزة

علاوة على ذلك ، نظرًا لأن الطريقة الأولى التي سيتعرف بها العديد من العملاء على عملك هي من خلال موقع الويب الخاص بك ، فإن موضوعًا مثل Rosa2 Lite يعد أمرًا حيويًا لتحقيق الانطباع الأول المثالي.

أولاً وقبل كل شيء ، تعمل الصفحة الرئيسية لموقعك كمستقبلك عبر الإنترنت. لمساعدة هذا القسم الرئيسي في أداء وظيفته ، يتضمن Rosa2 Lite كتلة بطل بها مساحة لإبراز فلسفتك المحددة أو أحدث العروض أو الأحداث القادمة.

هناك أيضًا وظيفة قائمة مدمجة تتيح لك عرض أفضل أطباقك والخصومات الحالية بسهولة. بين هذه الحلول ، يجب أن يكون من السهل إقناع الزوار بتجربة مؤسستك.

ومع ذلك ، لن تقطع شوطا طويلا إذا لم يتمكن العملاء المحتملون من الاتصال بك. لهذا الغرض ، يتضمن Rosa2 Lite نموذج اتصال ذو مظهر جذاب يحافظ على جميع معلوماتك الأساسية في مكان واحد.

هناك مساحات لساعات العمل وعنوان العمل وقنوات التواصل الاجتماعي ، جنبًا إلى جنب مع نموذج الاتصال نفسه.

باختصار ، يعد قالب المطعم من الدرجة الأولى أكثر أهمية من أي وقت مضى ، وقد أخرجه مطورو Rosa2 Lite (PixelGrade)مع هذا. يمكن أن يكون مثاليًا لجعل مؤسستك قوة لا يستهان بها ، سواء عبر الإنترنت أو خارجها.

35. Zigcy Lite

Zigcy Lite هو قالب WordPress مجاني أخر يتمحور حول التجارة الإلكترونية. هذا على وجه الخصوص هو قالب  WooCommerce مثالي لإنشاء متجر على الإنترنت دون الحاجة إلى المرور عبر منصة تطوير مواقع الويب الخلفية. يأتي مع ثلاثة عروض تثبيت بنقرة واحدة تجعل البدء أسهل.

هذا المظهر أنيق وخيار رائع للمحلات التجارية عبر الإنترنت المتخصصة في الموضة أو التكنولوجيا أو الجمال.

تشتمل الميزات الأخرى على صفحة رئيسية قابلة للتخصيص ، وتخطيطين للأرشيف ، وأربعة تخطيطات للصفحات ، ومدى سهولة تحسين محركات البحث التي تجعل الحصول على منتجاتك أسهل.

أخيرًا ، تم تصميم Zigcy Lite للسرعة وجاهز للترجمة.

36. Olsen Light

مع  Olsen Light ، تتلقى أكثر بقليل من مجرد قالب WordPress مجاني عادي. هذا هو عجب الخيارات المجانية في الوقت الحاضر ، حيث أن العديد منها ، مثل Olsen Light ، أقرب إلى الحلول المتميزة مما رأيناه من قبل.

هذا هو قالب التدوين ، ويضم جميع عناصر واجهة المستخدم والعلامة التجارية التي قد تحتاجها لمدونتك. على سبيل المثال ، توجد أزرار الوسائط الاجتماعية للتواصل مع الأشخاص من خلال منافذ البيع مثل Facebook و Twitter. شارك بعضًا من منشوراتك الأخرى في شكل قائمة ، واشرح قليلاً عن نفسك في وحدة صغيرة في الشريط الجانبي.

العنوان بسيط بقدر ما يأتي ، مع الكثير من المساحات البيضاء ، وموقع جميل لشعارك ، وقائمة قابلة للتخصيص لتوجيه الأشخاص في جميع أنحاء موقع الويب الخاص بك. لقد حصل موضوع Olsen Light WordPress على بعض الثناء القوي في شكل مراجعات ، وهو محق في ذلك.

بعد كل شيء ، ليس كثيرًا ما تجد مثل هذا المظهر الأنيق والنظيف لـ WordPress. كما قد تكون قد افترضت ، لا يبحث المدونون عن واجهات الواجهة الخلفية والواجهة الأمامية الأكثر تعقيدًا. يقوم قالب Olsen Light بعمل رائع في تقديم المواد بطريقة سهلة الهضم.

ما هو أكثر من ذلك هو أن موجز المدونة هو التركيز الرئيسي على الصفحة الرئيسية. لذلك ، يرى المستخدمون صورًا مميزة مذهلة وعناوين كبيرة وأوصافًا وغير ذلك الكثير لإقناعهم بالنقر فوقها.

يعد القالب ذو العرض الكامل أكثر فائدة مما كنت تعتقده في الأصل ، ومن المؤكد أن التخطيط سريع الاستجابة سيحسن عدد الأشخاص الذين يأتون إلى موقعك.

بعد كل شيء ، تتزايد أعداد استخدام الهاتف المحمول كل عام. إلى جانب واجهة جاهزة للترجمة ، وتعليقات مترابطة ، وعدد قليل من أدوات الألوان ، يجلب قالب Olsen Light WordPress الكثير إلى الطاولة.

37. OnePress

 

يعد  قالب OnePress WordPress أحد أفضل قوالب wordpress المجانية المتوفرة حاليًا نظرًا لبساطته واحترافه. تم تصميم القالب لمساعدة الشركات الكبيرة والصغيرة.

لا يهم ما إذا كنت تبيع تطبيقات الهاتف المحمول، فهذا هو معيار السوق للطريقة التي يجب أن تعرض بها عملك على الإنترنت.

للبدء ، يتكامل المكون الإضافي WooCommerce مع قالب OnePress ، لذا فهو أيضًا اختيار حكيم إذا كنت تخطط لبيع منتجات مادية أو رقمية من موقع الويب الخاص بك.

بالانتقال إلى الأمام ، يقدم المظهر تصميمًا متجاوبًا جميلًا ، مع مجموعة واسعة من ميزات الواجهة الخلفية والواجهة الأمامية.

على سبيل المثال ، يعد شريط التمرير أحد الحلول الأكثر قوة التي رأيناها من القوالب المجانية ، مع دعم للصور عالية الدقة والأزرار المتراكبة والنص الغامق الذي لا بد أن يجذب الانتباه ويدفع المستخدمين إلى أجزاء أخرى من موقع الويب الخاص بك.

اعرض الميزات والخدمات الخاصة بك في أعمدة ، بجانب الرموز المصممة لجعل موقع الويب الخاص بك أكثر وضوحًا.

OnePress عبارة عن تخطيط من صفحة واحدة بالكامل ، والذي يتماشى مع البناء سريع الاستجابة. أنت مضمون لمساعدة المستخدمين على التنقل في أنحاء الموقع بشكل أسهل قليلاً باستخدام هذا التصميم حيث لا يتعين عليهم التنقل والنقر فوق الكثير من الأزرار للعثور على ما يريدون على جهاز أصغر.

يتم تنفيذ تأثير اختلاف المنظر في بعض وحدات الخلفية ، بينما يعد قسم فريقنا مثاليًا لعرض الأشخاص الذين يعملون خلف الكواليس.

من المؤكد أن وحدة “أحدث الأخبار” ستحافظ على المحتوى الخاص بك محدثًا بشكل منتظم ، كما أن نموذج الاتصال يلغي الحاجة إلى الخروج والحصول على خيار جهة خارجية. الشيء نفسه ينطبق على العديد من الأزرار الاجتماعية.

38. Cream Magazine

إليك قالب WordPress مجاني أخر مثالي للمجلات. باستخدام Cream Magazine ، يمكنك تخصيص هذا المظهر لأي نوع من المجلات يمكنك التفكير فيه بفضل تصميمه النظيف والحديث.

يمكنك التفكير في التخطيط كنوع من اللوح الفارغ الذي يمكن تعديله ليناسب أي غرض.

يمكنك تعيين صفحة أمامية مخصصة لمنشورك وإجراء معظم التغييرات من خلال أداة التخصيص. هذا يعني أنه يمكنك رؤية التغييرات التي تجريها أثناء إجرائها.

Cream صديق لكبار المسئولين الاقتصاديين ، وسريع الاستجابة ، ومصمم مع وضع أوقات التحميل والسرعة العامة للموقع في الاعتبار. كما أن لديها تحميلًا كسولًا للصور ومواقع للإعلانات لتعزيز التمويل لمجلتك.

39. Flash

و flash ووردبريس قالب حر ومرن، وعلى استعداد كامل لتلبية الاحتياجات المتعددة الأغراض الخاصة بك. يبدو المظهر وكأنه الحل المثالي لأي عمل مهتم بموقع حديث واحترافي.

تتضمن بعض الميزات الرئيسية أداة إنشاء صفحات السحب والإفلات المضمنة ، والتي تعد نادرة بشكل خاص مع القوالب Wordpreaa المجانية.

يتحد المكون الإضافي Flash Toolkit بشكل جيد مع أكثر من ستة مناطق لعناصر واجهة المستخدم نظرًا لأن كلاهما يتيح لك تنظيم عناصر واجهة المستخدم وعناصر موقع الويب الأخرى للحصول على واجهة أكثر راحة.

هذا حقًا قالب مجاني مليئ بالميزات المتميزة. على سبيل المثال ، تحصل على أكثر من 11 أداة مخصصة ، وتكون صفحة “حول” جاهزة لك لملء معلومات حول شركتك.

تستخدم أداة الخدمات الرموز والصور لعرض خدماتك ، ويمكن تحميل الشعار بسرعة.

ما هو أكثر من ذلك هو أن الحافظة الكاملة القابلة للتصفية تأتي جنبًا إلى جنب مع قالب Flash ، فقط في حال كنت تخطط لجذب العملاء بعملك السابق.

يكون شريط التمرير مفيدًا لعرض صور الشعارات ، ويخدم عداد الأرقام المتحرك أولئك الذين يرغبون في التباهي بعدد العملاء والمشاريع التي لديهم. إلى جانب المدونة الكاملة وخيارات الألوان الجميلة ودعم WooCommerce والأزرار الاجتماعية ، تبدو مجموعة ميزات Flash أفضل من أي وقت مضى.

40. Madd Magazine

يتميز قالب Madd Magazine بتصميم مذهل قائم على الشبكة ، وهو مثالي لأي موقع ويب لمجلة على الإنترنت.

يمكنك بسهولة مشاركة القصص الشائعة والمميزة من فئات متعددة. بفضل العديد من المناطق الإعلانية على الموقع ، يمكنك بسهولة تحقيق الدخل من موقع الويب الخاص بك بإعلانات الجهات الخارجية. يدعم المظهر أيضًا منشورات الفيديو والصوت حتى تتمكن من مشاركة الأخبار بتنسيقات مختلفة.

القالب مستجيب تمامًا حتى يتمكن القراء من الاستمتاع بالمحتوى بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدمونه. فيما يتعلق بالتخصيص ، يمكنك تخصيص الألوان والخطوط وتحميل صورة الشعار الخاصة بك والمزيد.

هناك أيضًا العديد من عناصر واجهة المستخدم التي يمكنك إضافتها إلى الأشرطة الجانبية وأي منطقة عناصر واجهة مستخدم أخرى على موقعك. تم تحسين سمة Madd Magazine من أجل تحسين محركات البحث وتم تصميمها للتحميل بسرعة.

نأمل ان تساعدك هذه المقالة على اختيار افضل قالب يناسب عملك وان لم تكن كذلك فيمكنك الرجوع الى الجزء الاول لاختيار القالب الملائم 40 من أفضل قوالب WordPress المجانية لعام 2022 (الجزء 1)

السابق
40 من أفضل قوالب ووردبريس المجانية لعام 2022 (الجزء 1)
التالي
كيف نضيف وسوم المنتج و السمات و الفئات في الووكومرس

اترك تعليقاً