كيفية السماح للمستخدمين بتحميل الصور في تعليقات WordPress

How to allow users to upload photos in WordPress comments?

هل تريد السماح للمستخدمين بتحميل الصور والملفات في تعليقات WordPress؟

تعد كل من الصور والتعليقات أدوات قوية لتعزيز تفاعل المستخدم على موقع WordPress الخاص بك . اعتمادًا على مكانة موقعك والجمهور المستهدف ، فإن السماح للزوار بتحميل الصور في التعليقات يمكن أن يزيد بشكل كبير من تفاعل المستخدم على موقعك.

في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية السماح للمستخدمين بتحميل الصور في تعليقات WordPress.

كيفية السماح للمستخدمين بتحميل الصور في تعليقات WordPress

يتيح لك المكون الإضافي تعيين الحد الأقصى لحجم ملف التحميل ، وجعله مطلبًا لإرفاق الملفات ، وتضمين المرفقات ، وتحديد حجم صورة المرفقات ، والمزيد.

يمكنك أيضًا السماح للمستخدمين بإرفاق أنواع ملفات مختلفة ، مثل مستند و PDF وعرض PowerPoint وجداول بيانات Excel والمزيد عن طريق تحديد خيار نوع الملف.

هناك أيضًا خيار لتحديد جميع المستخدمين أو السماح للمستخدمين المسجلين فقط بتحميل المرفقات في تعليقات WordPress.

يتم تخزين جميع الصور التي تم تحميلها من قبل المستخدمين في مكتبة وسائط WordPress الخاصة بك. إذا كنت تريد حذف صورة تم تحميلها بواسطة مستخدم ، فأنت بحاجة إلى الانتقال إلى Media »Library ، وتحديد موقع الصورة ، ثم حذفها.

ثم سيؤدي هذا إلى حذف الصورة من التعليق دون التأثير على نص التعليق.

لتجنب إساءة استخدام هذه الميزة ، نوصي بإضافة بعض إرشادات التعليق على موقعك للسماح للمستخدمين بمعرفة نوع المرفقات التي يمكنهم تحميلها. يمكنك التحقق من صفحة سياسة التعليقات الخاصة بـ www.dr-wp.com للحصول على مثال.

يمكنك بعد ذلك إضافة ارتباط إلى نص سياسة التعليقات في نموذج تعليق WordPress .

نظرًا لطبيعة الصور ، قد ترغب في مراجعة جميع التعليقات قبل ظهورها على موقعك . يمكنك القيام بذلك عن طريق تمكين الإشراف على التعليقات وإخطار المستخدمين عند الموافقة على تعليقهم على موقعك.

لزيادة تعزيز قدرات الوسائط في تعليقاتك ، يمكنك تمكين دعم oEmbed للتعليقات في WordPress . سيسمح هذا لمستخدميك بتضمين مقاطع فيديو YouTube والتغريدات وصور Flickr والمزيد إلى جانب الصور التي يقومون بتحميلها.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في تعلم كيفية السماح للمستخدمين بتحميل الصور في تعليقات WordPress. قد ترغب أيضًا في الاطلاع على نصائحنا حول كيفية بدء متجر عبر الإنترنت .

السابق
الدليل النهائي لزيادة سرعة وأداء WordPress
التالي
أفضل 7 إضافات لضغط صور WordPress مقارنة (2022)

اترك تعليقاً