أفضل قالب ووردبريس للمدونات … مراجعة قالب جنة ووردبريس

The best template for blogs .. Review of the Jannah template

يعد قالب جنة ووردبريس أحد أفضل قوالب WordPress التي ستجدها على الإنترنت لأنه يتضمن كل ما تحتاجه لإنشاء موقع ويب استثنائي يلاحظه زوارك ويوفر لك إمكانات رائعة لتوليد الإيرادات. دعنا نلقي نظرة فاحصة على هذا الموضوع ، ما الذي يجعله مميزًا ، ولماذا يجب أن تفكر في استخدامه لبناء مواقع الويب الخاصة بك.

ما هو قالب جنة ووردبريس ؟

قالب جنة ووردبريس هو قالب متميز متعدد الأغراض تم إنشاؤه بواسطة TieLabs . يتميز بأكثر من 15 تخطيطًا تجريبيًا وميزات يمكنك استخدامها لإنشاء موقع ويب جميل. يأتي مزودًا بمنشئ صفحات السحب والإفلات ، ومجموعات ألوان غير محدودة ، وخيارات الطباعة والمزيد. يقدم قالب جنة ووردبريس تصميمًا رائعًا ورمزًا عالي الجودة. إذا كنت تبحث عن حل الكل في واحد لمشروعك التالي ، فلا تبحث أكثر من جنة.

ميزات قالب جنة ووردبريس

Jannah عبارة عن قالب تجارة إلكترونية متكامل ومتجاوب بالكامل وجاهز ومتوافق مع WooCommerce مع الحد الأدنى من التصميم والأناقة. إنه مصمم لتزويدك بموقع ويب يحتوي على العديد من الميزات والفوائد التي يمكن أن تساعد متجرك عبر الإنترنت في كسب المزيد من المبيعات.

على هذا النحو ، فإنه يوفر العديد من الميزات مثل لوحة خيارات القوالب المتقدمة ، والشعار المخصص ورافع الرموز المفضلة من خادم FTP ، واستيراد العرض التوضيحي بنقرة واحدة (قابل للتخصيص بالكامل) ، ومنشئ تخطيط الواجهة الخلفية سهل الاستخدام والذي يسمح لك بإنشاء مجموعات تخطيط غير محدودة في أي وقت من الأوقات.

علاوة على ذلك ، يأتي مزودًا بقوالب صفحات واسعة ومكتبة للرموز القصيرة تساعدك في إنشاء صفحات دون كتابة أي رمز على الإطلاق. يدعم النموذج أيضًا الترجمة متعددة اللغات لملحق WPML ولغات RTL. وأخيرا ، يأتي مع دعم مجاني مدى الحياة عبر منتدى الدعم الخاص بنا والوصول المباشر إلى البريد الإلكتروني لفريق المطورين لدينا. فما تنتظرون؟ اتخذ إجراء الآن وابدأ في استخدام الجنة اليوم.

الميزة الأولى: هيدر الموقع

هيدر قالب جنة هو المكان الذي يمكنك فيه إضافة شعارك ومعلومات مهمة أخرى مثل أزرار الوسائط الاجتماعية والشعار ومربع البحث وعنوان الموقع. تعد إضافة شعارك أمرًا بسيطًا باستخدام ميزة السحب والإفلات. يمكنك أيضًا تغيير الألوان بسهولة وإضافة رموز صديقة لكبار المسئولين الاقتصاديين بنقرة واحدة فقط على الماوس باستخدام خيارات لوحة تحسين محركات البحث المضمنة.

الميزة الثانية: التمرير السلس لـ CSS3

يقدم قالب جنة دعمًا كاملاً للرسوم المتحركة CSS3 وتأثيرات الانتقال. هذا يعني أن المستخدمين سيكون لديهم تجربة أكثر سلاسة أثناء قيامهم بالتمرير من قسم إلى آخر في موقع الويب الخاص بك. كما أنه يساعد في تقليل استخدام الموارد غير الضروري نظرًا لأن هذه الرسوم المتحركة يتم تسريعها بواسطة معظم المتصفحات الحديثة.

الميزة الثالثة: لوحة خيارات قوية

خصص موقعك بواحد من أكثر من 20 قالب لوحة خيارات مصممة مسبقًا. سواء كنت ترغب في تغيير لونك الأساسي ، أو إضافة شريط تمرير جديد أو منطقة عنصر واجهة مستخدم ، أو حتى إنشاء شيء ما من البداية ، فكل شيء متاح للتخصيص الخاص بك. التثبيت السهل: في دقائق معدودة ، يمكنك الحصول على موقع ويب جاهز للعمل دون الحاجة إلى مهارات البرمجة أو المهارات التقنية.

سيكون لديك إمكانية الوصول إلى العديد من الأدوات التي تجعل من السهل جدًا إعداد وتخصيص موقع ذو مظهر احترافي في أي موضوع أو مكان.

الميزة الرابعة: شعار مخصص وأيقونة مفضلة

يمكنك إنشاء شعار مخصص وأيقونة مفضلة لقالب ووردبريس الخاص بك. يمكن أن يكون هذا مفيدًا جدًا في توليد المزيد من الثقة مع زوارك. تحتوي الكثير من القوالب على هذه الميزات بحيث يمكنك بسهولة إضافة هذه الأشياء إلى موقعك دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية.

الميزة الخامسة: خيارات تخطيط الصفحة

هناك 5 خيارات لتخطيط الصفحات يمكنك استخدامها لإبراز تصميم موقع الويب الخاص بك. تخطيط صفحة واحدة ، تخطيط عمودين ، تخطيط ثلاثة أعمدة ، تخطيط أربعة أعمدة وتخطيط شريط جانبي للنشر.

الميزة السادسة: خيارات الخطوط والطباعة من Google

يعتبر Jannah خيارًا رائعًا للمدونين ورجال الأعمال عبر الإنترنت الذين يتطلعون إلى إنشاء موقع ويب تجاري. تم تصميم القالب للمحتوى النظيف وتستخدم Google Fonts بحيث يمكنك الوصول إلى أكثر من 800 خط مختلف و serifs و sans-serifs على موقعك. تقدم Jannah خيارات الطباعة التي تتيح لك ضبط كل شيء بدءًا من حجم الخط وارتفاع السطر وتباعد الفقرات.

الميزة 7: نموذج الاتصال 7 دعم الإضافة

يأتي Jannah مع دعم مدمج contact form 7 ، والذي يسمح لك بإضافة نموذج اتصال بسرعة وسهولة في أي مكان على موقعك. قم بتخصيص الخطوط والألوان والرسائل لكل جانب من جوانب مظهر النموذج الخاص بك.

الميزة 8: قالب ووردبريس جاهز لصفحات AMP

قالب الجنة ليس سريع فحسب ، بل إنها أيضًا جاهزة لصفحات AMP ( Accelerated Mobile Pages ). هذا يعني أنه سيتم تحميل صفحات موقع الويب الخاص بك بشكل أسرع وسيتمكن مستخدمو الأجهزة المحمولة من الاستمتاع بتجربة رائعة أيضًا. معيار مهم لترتيب محركات البحث في عام 2017. حصلت Jannah على A + على Google PageSpeed ​​ولديها متوسط ​​95٪ في اختبار Lighthouse.

الذي يتحقق من أداء الموقع باستخدام عدد من العوامل. إنه أحد تلك السمات التي يمكنك استخدامها لأي نوع من أنواع الأعمال أو مواقع الويب الشخصية. إنه يعمل بشكل جيد مع WooCommerce ، مما يجعل من السهل إنشاء مواقع التجارة الإلكترونية. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد حول قالب Jannah WordPress ، فتفضل بزيارة موقع الويب الخاص بهم .

أفضل قالب ووردبريس للمدونين

عند البحث عن قالب WordPress رائعة مجانية أو مدفوعة بالنسبة لموقعك ، فإن أحد أهم معاييرك هو سهولة الاستخدام. يعتبر Jannah اختيارًا ممتازًا للمدونين لأنه سهل التثبيت وله تصميم نظيف وجذاب مثالي لموقع ويب شخصي. مكافأة أخرى: قالب الجنة تستجيب لذلك تبدو جيدة على الأجهزة المحمولة وكذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية.

مع خياراتها القابلة للتخصيص ، يمكنك تخصيص الجنة لتناسب احتياجاتك الخاصة. على سبيل المثال ، يمكنك تغيير الخطوط والألوان وحتى إضافة هيدر مخصصة. إذا كنت تريد مزيدًا من التحكم في شكل موقعك وشكله ، فإن Jannah تقدم بعض خيارات التخصيص المتقدمة أيضًا. يمكنك تغيير قوائم التنقل وإضافة عناصر واجهة مستخدم وتعديل صور الخلفية.

مع Jannah WordPress Theme ، ستحصل على قالب أنيق يحتوي على الكثير من خيارات التخصيص ، وكل ذلك مجانًا. بالتأكيد يستحق التدقيق.

قالب جنة ووردبريس : قالب WordPress المثالي لمواقع الأخبار والمجلات

للوهلة الأولى ، يبدو قالب  الجنة وكأنه قالب أساسية محافظة بصريًا. لكن تعمق أكثر وستجد أنها مليئة بالميزات القوية والتخطيطات الفريدة والتصميم سريع الاستجابة والعشرات من أنظمة الألوان. كلها مصممة لجعل بناء موقعك بسيطًا وبديهيًا.

تأتي محملة بعروض توضيحية بنقرة واحدة لأنواع مواقع المجلات / الأخبار الشائعة: الأعمال التجارية ، والمدونات ، والوكالة الإبداعية ، ومواقع السفر ، وما إلى ذلك. لكل عرض توضيحي ألوان فريدة وخيارات تخطيط يمكن تبديلها بسهولة عن طريق إضافة ملف نمط جديد (أو فقط تعديل ورقة أنماط موجودة).

هذا يجعل من الممكن تغيير تصميمك بالكامل بشكل كبير في غضون دقائق من الانتهاء من الإعداد. كما أنه سريع الاستجابة تمامًا ، لذلك لا داعي للقلق بشأن ظهور موقعك بشكل جيد على الأجهزة المحمولة.
لكن الجنة ليست مجرد موضوع رائع للمواقع الإخبارية.

إنه أيضًا خيار قوي إذا كنت تريد إنشاء أي نوع آخر من المواقع باستخدام WordPress. يُعد أسلوبه البسيط مثاليًا للصفحات المقصودة أو مواقع المحفظة ، وتعني مرونته أنه يمكنك تخصيصه بالشكل الذي تريده. يأتي مع دعم للعديد من الإضافات الشائعة: Slider Revolution و WooCommerce و BuddyPress وcontact form 7  والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العشرات من الرموز القصيرة التي تتيح لك إضافة كل شيء من مشغلات الفيديو إلى أزرار الوسائط الاجتماعية في ثوانٍ.

إذا كنت تبحث عن قالب مجلة / أخبار قوية تتيح لك إنشاء موقع ويب جذاب بسرعة دون الحاجة إلى القلق بشأن الكود (أو تعيين شخص آخر). تحقق من جنة اليوم!

التسعير والدعم

بسعر 59 دولارًا ، تعد Jannah بأسعار معقولة. يمكنك أيضًا الوصول إلى مركز دعم وتحديثات مدى الحياة لهذا السعر. كان المطور متجاوبًا للغاية في الرد على استفسارات العملاء ، وهي دائمًا علامة جيدة.

في قالب الجنة! ستجد فريق الدعم المثالي الذي سيرشدك خلال كل خطوة لشراء واستخدام قالب Jannah WordPress.

شعارهم هو أننا نفخر بأنفسنا لوجودنا من أجلك عندما يكون الأمر أكثر أهمية. اتصل اليوم في أي وقت ليلا أو نهارا!

استنتاج

باختصار ، يعد قالب جنة رائعًا لاستخدامه في أي نوع من الأعمال وهو أيضًا متعدد الاستخدامات للغاية. يحتوي على بعض الميزات الرائعة التي يمكنك إعدادها بسهولة من خلال خيارات السحب والإفلات. يعد هذا المظهر سهل الاستخدام والمتقدم خيارًا ممتازًا لأي شخص يتطلع إلى إنشاء موقع ويب احترافي دون كسر ميزانيته أو تعلم أي شيء صعب للغاية.

مقابل 59 دولارًا فقط ، فإنه يوفر جميع أنواع الطرق لتخصيص موقعك مع منحك تحكمًا كاملاً في شكل موقعك وشعوره. بشكل عام ، أعطي Jannah 5 من أصل 5 نجوم وهناك بعض الأشياء التي أود تغييرها بشأنها (يحتاج شريط تمرير الصورة إلى المزيد من خيارات التخصيص) ، لكن هذه ليست قواطع للصفقات بأي حال من الأحوال! إذا كنت تريد مظهرًا ذا جودة عالية وبسعر مناسب ، فيجب أن تكون جنة في قائمتك.

شكرًا على قراءة تقييمينا لقالب Jannah WordPress. أتمنى أن تكون قد وجدتها مفيدة.

السابق
أفضل صانع شعار مجاني لمساعدتك على أن تبدو كالمحترفين (2022)
التالي
قالب ببلشر (مجلة مدونة جريدة) مراجعة قالب ووردبريس

اترك تعليقاً