أفضل 6 إضافات لمراجعات العملاء ل WordPress مقارنة (2023)

6. Easy Testimonials

إذا قمت بجمع المراجعات باستخدام إضافة مثل WPForms ، فستحتاج إلى طريقة لعرضها على موقع الويب الخاص بك.

Easy Testimonials هو إضافة مجانية تعتبر من أفضل إضافات لمراجعات العملاء تتيح لك بسهولة إضافة مراجعات العملاء وشهاداتهم إلى موقع WordPress الخاص بك.

تأتي Easy Testimonials مع أكثر من 25 نموذجا مصمما بشكل احترافي ، بحيث يكون لديك تحكم كامل في كيفية ظهور مراجعاتك والمحتوى الذي تعرضه. على سبيل المثال ، يمكنك عرض جميع مراجعاتك أو عرض مراجعة بشكل عشوائي أو حتى إنشاء عرض شرائح.

يأتي Easy Testimonials مع العديد من الأدوات ، بحيث يمكنك إضافة تعليقاتك إلى الشريط الجانبي أو مناطق مماثلة.

يحتوي Easy Testimonials أيضا على رمز قصير ، بحيث يمكنك إضافة مراجعات إلى أي صفحة أو منشور.

إذا كنت تستخدم أحد السمات الأحدث المستندة إلى الكتلة ، فيمكنك حتى إضافة مراجعات إلى الصفحات التي لا يمكنك تخصيصها باستخدام محرر محتوى WordPress القياسي ، مثل قالب صفحة 404 لموقعك.

إذا كنت لا تستخدم إضافة لتحسين محركات البحث مثل AIOSEO ، فإن Easy Testimonials يستخدم ترميز JSON-LD ، لذلك ستظهر شهاداتك بشكل صحيح في نتائج البحث.

الايجابيات:

  • أضف مراجعات إلى أي جزء من موقع الويب الخاص بك باستخدام أداة الإضافة أو رمز قصير.
  • نظم مراجعاتك باستخدام الفئات.
  • أضف تقييمات وصورا وروابط إلى شهادات العملاء.
  • Schema.org ترميز JSON-LD متوافق.

سلبيات:

  • لا يتكامل مع مواقع المراجعة التابعة لجهات خارجية مثل Trustpilot ، لذلك ستحتاج إلى إضافة كل مراجعة يدويا.
  • لا يمكنك استيراد المراجعات بشكل مجمع من ملف Excel أو CSV باستخدام الإضافة المجانية.

لماذا اخترنا الشهادات السهلة: إذا سمحت للمستخدمين بإرسال مراجعات باستخدام إضافة مثل WPForms ، فإن Easy Testimonials يجعل من السهل إضافة هذه المراجعات إلى WordPress. قد لا يتكامل مع مواقع الويب التابعة لجهات خارجية مثل Yelp و Facebook ، ولكن Easy Testimonials يعد خيارا رائعا لإضافة المراجعات يدويا إلى موقع الويب الخاص بك.

التسعير: يمكنك تنزيل Easy Testimonials مجانا من مستودع WordPress.

ما هو أفضل  إضافة لمراجعات العملاء ل WordPress؟

إذا كنت ترغب في عرض مراجعات العملاء من جميع مواقع الويب التابعة لجهات خارجية ، فإننا نوصي بموجز مراجعات Smash Balloon. تتيح لك هذه الإضافة الفردية عرض التعليقات من Yelp و Facebook و Google و WordPress.org و Trustpilot و TripAdvisor.

بعد وضع خلاصة المراجعة على موقع الويب الخاص بك ، سيجلب Smash Balloon مراجعات جديدة تلقائيا. هذا يجعله الخيار الأمثل لأصحاب الأعمال المشغولين الذين يرغبون في توفير الوقت وإنشاء مهام سير عمل آلية في WordPress.

نظرا لأنه يتكامل مع WordPress.org ، فهو أيضا خيار جيد إذا كنت قد نشرت موضوعا أو مكونا إضافيا وترغب في إظهار مراجعاته WordPress.org على موقع الويب الخاص بك.

بعد تثبيت Smash Balloon ، نوصي أيضا باستخدام All in One SEO (AIOSEO) لتحسين موقعك. قد لا يتم تصميم AIOSEO خصيصا مع وضع مراجعات العملاء في الاعتبار ، ولكن يمكن أن يساعد في ظهور مراجعاتك في نتائج البحث ذات الصلة.

يمكنك أيضا إضافة مخطط مراجعة المنتج ، والذي يشجع محركات البحث مثل Google على عرض معلومات المنتج في نتائج البحث الخاصة به. يتضمن ذلك التصنيف بالنجوم للمنتج وعدد المراجعات التي حصل عليها.

إذا كنت تفضل استخدام إضافة تتكامل مباشرة مع WooCommerce ، فيمكنك استخدام مراجعات العملاء ل WooCommerce بدلا من ذلك.

ربما تكون قد سمعت أيضا عن الإضافات الأخرى لمراجعات العملاء مثل شهادات قوية وشهادات ShapedPlugin الحقيقية وشهادات Premio Stars . ومع ذلك ، أبقينا القائمة قصيرة حتى يسهل اختيار أفضل  إضافة لموقعك على الويب.

أسئلة وأجوبة حول الإضافات مراجعة العملاء

في هذا الدليل ، قارنا جميع الإضافات لمراجعة العملاء الأكثر شيوعا. إذا كان لا يزال لديك أسئلة ، فإليك إجاباتنا حول اختيار الإضافة المثالية للمراجعة.

كيف أضيف مراجعات العملاء في WordPress؟

إذا كنت تستخدم إضافة مثل Smash Balloon ، تحديث خلاصة المراجعة تلقائيا. يمكن أن يوفر لك هذا الكثير من الوقت والجهد ، حيث لا تحتاج إلى إضافة كل مراجعة عميل جديد يدويا.

كيف أقبل المراجعات المقدمة من المستخدم على موقع WordPress الخاص بي؟

أسهل طريقة لقبول المراجعات المقدمة من المستخدم في WordPress هي استخدام WPForms. يحتوي الإضافة على قوالب نماذج مراجعة متعددة تسمح للعملاء بإرسال أفكارهم وملاحظاتهم.

ما عليك سوى اختيار قالب المراجعة الذي تريد استخدامه وتخصيصه باستخدام محرر السحب والإفلات الخاص ب WPForms. يمكنك بعد ذلك إضافة النموذج إلى أي صفحة أو منشور أو منطقة جاهزة للعنصر واجهة المستخدم باستخدام كتلة WPForms أو الرمز القصير.

هل يوجد إضافة لمراجعة Google ل WordPress؟

يمكن لكل من خلاصة مراجعات Smash Balloon ومراجعات WP Business عرض المراجعات من صفحة نشاطك التجاري على Google.

كيف أضيف شهادات العملاء في WordPress؟

يمكنك إضافة شهادات عن طريق نسخها يدويا في محتوى موقع WordPress الخاص بك. ومع ذلك ، تتيح لك الاضافة للشهادات عرض المراجعات بسهولة في شريط التمرير ، والرف الدائري ، والشبكة ، والعديد من التخطيطات الجميلة الأخرى.

خيار آخر هو إضافة شهادات دوارة في WordPress. لمزيد من المعلومات ، يرجى الاطلاع على اختيارنا الخبير لأفضل الإضافات لشهادات WordPress.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في العثور على أفضل الإضافات لمراجعات العملاء لموقع WordPress الخاص بك. قد ترغب أيضا في الاطلاع على دليلنا حولقائمتنا لأفضل برامج الدردشة الحية لتقديم دعم عملاء رائع.

السابق
أفضل 6 إضافات لمراجعات العملاء ل WordPress مقارنة (2023)
التالي
كيفية استضافة مواقع ويب WordPress متعددة على سيرفر واحد (دليل المبتدئين)

اترك تعليقاً