أفضل 6 إضافات لمراجعات العملاء ل WordPress مقارنة (2023)

هل تبحث عن أفضل  الإضافات لمراجعات العملاء ل WordPress؟

يمكن لمراجعات العملاء أن تجعل عملك يبدو أكثر جدارة بالثقة وتحصل على المزيد من المبيعات. ومع ذلك ، قد يستغرق جمع هذه المراجعات وتنسيقها وعرضها الكثير من الوقت والجهد.

3. WP Business Reviews

WP Business Reviews هو إضافة WordPress الكل في واحد يتيح لك إضافة مراجعات Yelp و Facebook و Zomato و Google إلى WordPress.

يمكنك إنشاء خلاصة منفصلة لكل منصة أو عرض مراجعات من منصات متعددة في خلاصة واحدة.

يحتوي WP Business Reviews على نظام مفيد لوضع العلامات والتجميع ، بحيث يمكنك عرض المراجعات التي تشير إلى موضوع معين أو منتجك الرقمي الأكثر شيوعا أو الكلمات الرئيسية أو أي شيء آخر مهم لعملك.

إذا كنت قلقا بشأن المراجعات السلبية أو غير المرغوب فيها ، فإن WP Business Reviews لديها عوامل تصفية متقدمة حتى تتمكن من التحكم في المحتوى الذي يظهر على موقع الويب الخاص بك.

إذا قبلت عمليات إرسال العملاء باستخدام إضافة مثل WPForms ، فيمكنك إضافة هذا المحتوى إلى WP Business Reviews يدويا. سيعرض الإضافة بعد ذلك هذا المحتوى الذي ينشئه المستخدم كجزء من موجز Yelp أو Facebook أو Zomato أو Google.

الايجابيات:

  • يعرض أحدث المراجعات تلقائيا ولكنه يسمح لك أيضا بإضافة مراجعات العملاء يدويا. هذا مثالي إذا سمحت للمستخدمين بإرسال المشاركات والمراجعات على موقع WordPress الخاص بك.
  • نظم مراجعاتك باستخدام العلامات والمجموعات والفلاتر.
  • دعم تخطيطات متعددة ، بما في ذلك المعارض والدوارات والقوائم.
  • فلترة التعليقات السلبية عن طريق تعيين حد أدنى للتصنيف بالنجوم.
  • إذا كنت تمتلك مخبزا أو مطعما أو مقهى أو أي عمل تجاري آخر قائم على الطعام ، فإن WP Business Reviews يعد خيارا رائعا لأنه يمكن أن يعرض أحدث مراجعات Zomato.

سلبيات:

  • لا تدعم WP Business Reviews بعضا من أكبر منصات المراجعة ، مثل TripAdvisor و Trustpilot.
  • على الرغم من أن الإضافة تأتي بأنماط فاتحة وداكنة وشفافة ، فقد يكافح بعض المستخدمين لتخصيص WP Business Reviews لتتناسب تماما مع موضوعهم.

لماذا اخترنا مراجعات WP التجارية: إذا كنت تدير مطعما أو أي عمل آخر قائم على الطعام ، فإن دعم Zomato الخاص بالمكون الإضافي يجعله خيارا رائعا.

نحب أيضا نظام وضع العلامات والتجميع التفصيلي ، والذي يسمح لك بتسليط الضوء على مراجعاتك المفضلة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة أي مراجعات يرسلها المستخدم تجمعها يدويا باستخدام مكون إضافي مثل WPForms.

التسعير: يمكنك شراء ترخيص WP Business Reviews السنوي مقابل 49.00 دولارا.

4. All in One SEO (AIOSEO)

يمكن للمراجعات تحسين محسنات محركات البحث عن طريق إضافة كلمات رئيسية إلى موقع الويب الخاص بك. تتحدث المراجعات عادة عن الأشياء التي تهم عملائك ، حتى يتمكنوا أيضا من مساعدتك في الظهور في نتائج البحث ذات الصلة.

ومع ذلك ، لتحقيق أقصى استفادة من مراجعاتك ، من المهم استخدام مكون إضافي لتحسين محركات البحث.

 SEO (AIOSEO) هو أفضل إضافة لتحسين محركات البحث ل WordPress في السوق ، ويستخدمه أكثر من 3 ملايين موقع WordPress. يتيح لك إضافة مخطط مراجعة المنتج إلى مشاركاتك وصفحاتك ، مما سيساعد محركات البحث على فهم مراجعاتك بشكل أفضل وعرضها على العملاء المحتملين.

يمكنك أيضا استخدام AIOSEO لإضافة ترميز مخطط المنتج في WordPress و كتب مريم الدخيل لاكاديمية الثراء . يشجع هذا محركات البحث مثل Google على عرض إجمالي عدد المراجعات والتقييم بالنجوم والمعلومات الأخرى في صفحات نتائج البحث الخاصة بها.

هذا يجعل موقع الويب الخاص بك بارزا في نتائج البحث ، مما يعني غالبا المزيد من النقرات وحركة المرور لمدونة WordPress أو موقع الويب الخاص بك.

يمكنك إضافة معلومات المخطط هذه بسرعة وسهولة باستخدام محرر AIOSEO سهل الاستخدام.

هناك نسخة مجانية من AIOSEO ، لكنك ستحتاج إلى الإصدار المحترف إذا كنت تريد تغيير نوع المخطط.

الايجابيات:

  • مجموعة أدوات كاملة لتحسين محركات البحث.
  • ترميز مخطط المقتطفات المنسقة.
  • خرائط مواقع XML الذكية التي تخطر محركات البحث تلقائيا بأي مراجعات جديدة للعملاء.
  • قوائم مراجعة تدقيق تحسين محركات البحث حتى تتمكن من تحسين صفحة مراجعات العملاء والمحتويات المهمة الأخرى.
  • عزز محسنات محركات البحث المحلية حتى يتمكن الأشخاص القريبون من اكتشاف مراجعاتك.

سلبيات:

  • على الرغم من أن AIOSEO يمكن أن يساعد في ظهور مراجعاتك في نتائج البحث ذات الصلة ، إلا أن الإضافة لم يتم تصميمه خصيصا مع وضع مراجعات العملاء في الاعتبار.
  • هناك منحنى تعليمي إذا كنت ترغب في إتقان ميزات AIOSEO الأكثر تقدما.

لماذا اخترنا الكل في واحد كبار المسئولين الاقتصاديين: على الرغم من أنه من السهل التغاضي عنه ، إلا أن الإضافة الجيدة لتحسين محركات البحث ضروري لتحقيق أقصى استفادة من مراجعاتك. من خلال دعمه المدمج للمقتطفات المنسقة ، وعمليات تدقيق تحسين محركات البحث التلقائية ، والميزات الأخرى الصديقة لمحرك البحث ، يمكن ل AIOSEO عرض مراجعاتك للأشخاص الذين يبحثون عن منتجات وخدمات مثل منتجاتك وخدماتك تماما.

إذا كنت تدير متجر WooCommerce ، فيمكن ل AIOSEO أيضا تحسين محسنات محركات البحث في WooCommerce ، بما في ذلك صفحات المنتج وفئات المنتجات.

التسعير: يمكنك تنزيل AIOSEO مجانا من مستودع WordPress الرسمي. إذا كنت بحاجة إلى المزيد من الميزات المتقدمة ، فيمكنك الترقية إلى AIOSEO Pro من 49.60 دولارا

5. Customer Reviews for WooCommerce

إذا أوصى الكثير من الناس بمنتج ما ، فمن المرجح أن نشتري هذا المنتج. مع ما يقال ، يمكن أن تحصل مراجعات المنتجات الإيجابية على الكثير من المبيعات الإضافية.

إذا كنت تدير متجر WooCommerce ، فيمكنك بسهولة إضافة مراجعات إلى صفحات منتجك باستخدام مراجعات العملاء ل WooCommerce.

يمكن لهذه الإضافة المجانية التحقق مما إذا كانت كل مراجعة تأتي من مشتر حقيقي. سيعرض بعد ذلك شارة ثقة بجوار المراجعين الذين تم التحقق منهم حتى يتمكن الزوار من معرفة المراجعات الأصلية.

يمكن للعملاء أيضا تحميل الصور وترك تقييمات النجوم والتصويت على ما إذا كانوا قد وجدوا تعليقا مفيدا أم لا. يمكنك أيضا إضافة الأسئلة الشائعة وقسم الأسئلة والأجوبة إلى منتجاتك حتى يتمكن العملاء من طرح أسئلة حول منتجاتك أو نشاطك التجاري.

عندما يشتري العميل منتجا ، يمكن  للإضافة إرسال بريد إلكتروني إليه تلقائيا يطلب منه تقديم تعليقات. هذه طريقة رائعة للحصول على المزيد من المراجعات ، خاصة إذا عرضت إرسال قسيمة بعد مراجعة منتج WooCommerce.

إذا قمت بالترقية إلى الإصدار المتميز ، فيمكنك أيضا تخصيص قسم المراجعة وإزالة العلامة التجارية للإضافة وتغيير البريد الإلكتروني الافتراضي إلى عنوان البريد الإلكتروني لعملك.

الايجابيات:

  • يتكامل تماما مع WooCommerce.
  • احصل على المزيد من المراجعات عن طريق إرسال رسائل بريد إلكتروني تلقائية ومخصصة للعملاء.
  • يسلط الضوء على المراجعات الحقيقية التي تم التحقق منها.
  • رموز قصيرة مضمنة لعرض قائمة مراجعة أو شبكة أو شريط تمرير على أي صفحة أو منشور.
  • إضافة قسم الأسئلة الشائعة إلى صفحات المنتج.

سلبيات:

  • هذه هي الاضافةWooCommerce ، لذلك لا يعمل مع المكونات الإضافية للتجارة الإلكترونية الشائعة الأخرى مثل Easy Digital Downloads.
  • يستخدم قالب المراجعات القياسي المقدم من WooCommerce ، والذي قد يمثل مشكلة إذا كنت ترغب في تخصيص صفحات منتج WooCommerce الخاصة بك.

لماذا اخترنا مراجعات العملاء ل WooCommerce : إذا كان لديك متجر WooCommerce ، فسوف يتكامل هذه الإضافة تماما مع موقع الويب الخاص بك. كما يأتي مزودا بميزات إضافية يمكن أن تنقل مراجعاتك إلى المستوى التالي ، بما في ذلك رسائل البريد الإلكتروني الآلية وعلامة تبويب الأسئلة والأجوبة والتخصيص.

التسعير: يمكنك تنزيل الإضافة المجانية من مستودع WordPress الرسمي أو شراء ترخيص مميز مقابل 49.99 دولارا.

السابق
أفضل 6 ملحقات لمراجعات وتقييمات العملاء ل WordPress مقارنة (2023)
التالي
أفضل 6 إضافات لمراجعات العملاء ل WordPress مقارنة (2023)

اترك تعليقاً