أفضل 6 ملحقات لمراجعات وتقييمات العملاء ل WordPress مقارنة (2023)

هل تبحث عن أفضل  الإضافات لمراجعات العملاء ل WordPress؟

يمكن لمراجعات العملاء أن تجعل عملك يبدو أكثر جدارة بالثقة وتحصل على المزيد من المبيعات. ومع ذلك ، قد يستغرق جمع هذه المراجعات وتنسيقها وعرضها الكثير من الوقت والجهد.

في هذه المقالة ، سنشارك أفضل الإضافات لمراجعة WordPress لمساعدتك في إضافة مراجعات العملاء بسهولة إلى WordPress.

لماذا تستخدم الإضافة لمراجعات العملاء ل WordPress؟

تعد مراجعات العملاء شكلا قويا من أشكال الأدلة الاجتماعية التي يمكن أن تجعل عملك يبدو أكثر جدارة بالثقة وتشجع الأشخاص على الشراء من موقع الويب الخاص بك.

حتى إذا كنت قد أنشأت الكثير من الصفحات عالية التحويل المليئة بالنسخ الرائعة ، فقد تتحدث مراجعات العملاء عن الميزات والفوائد التي أغفلتها. هذا يمكن أن يجلب لك المزيد من المبيعات والتحويلات. يمكن للمراجعات تحسين محسنات محركات البحث في WordPress نظرا لأنها تتضمن عادة الكثير من الكلمات الرئيسية ذات الصلة.

ومع ذلك ، قد يستغرق جمع مراجعات العملاء وإدارتها وتنسيقها يدويا الكثير من الوقت. لهذا السبب نوصي باستخدام إضافة لمراجعة العملاء لإضافة أنواع مختلفة من المراجعات إلى WordPress.

ومع ذلك ، دعنا نلقي نظرة على بعض من أفضل الإضافات لمراجعة عملاء WordPress التي يمكنك استخدامها لجمع مراجعات العملاء وإدارتها وتنسيقها.

1. Smash Balloon’s Reviews Feed Pro

Smash Balloon’s Reviews Feed Pro هو أفضل إضافة لمراجعة العملاء ل WordPress.

تتيح لك هذا  الإضافة الفردي عرض التعليقات من Yelp و Facebook و Google و WordPress.org و Trustpilot و TripAdvisor ، لذلك لا تحتاج إلى تثبيت إضافات متعددة.

مراجعات Feed Pro أيضا نسخ تصميم موقع الويب الخاص بك تلقائيا.

هذا يعني أن المراجعات ستناسب تماما قوالب WordPress الخاصة بك وستبدو وكأنها جزء طبيعي من موقع الويب الخاص بك بدلا من المحتوى المضمن من نظام أساسي آخر.

يمكنك أيضا ضبط خلاصات المراجعة الخاصة بك باستخدام محرر Smash Balloon سهل الاستخدام.

هنا ، يمكنك تغيير تخطيط الخلاصة ، واختيار المحتوى الذي تريد عرضه في كل مراجعة ، وإضافة زر لاتخاذ إجراء ، والمزيد.

عندما تكون راضيا عن مظهر خلاصة المراجعات، يمكنك إضافتها إلى أي صفحة أو منشور أو منطقة جاهزة للأداة باستخدام رمز قصير أو مكون موجز المراجعات.

بعد وضع الخلاصة ، ستظهر مراجعات جديدة على موقع الويب الخاص بك في الوقت الفعلي. بهذه الطريقة ، سيرى الزوار دائما أحدث التقييمات.

يرغب معظم مالكي الأنشطة التجارية في عرض مراجعات لمكانهم أو منتجاتهم أو خدماتهم. ومع ذلك ، قد ترغب بعض مواقع الويب في عرض مراجعات للأنشطة التجارية الأخرى. على سبيل المثال ، إذا كنت تمتلك دليل أعمال أو موقع عضوية ، فقد ترغب في عرض مراجعات لشركات محلية مختلفة.

باستخدام ميزة المراجعات الاحترافية ، يمكنك عرض المراجعات من أي صفحة عامة على Yelp أو Trustpilot أو WordPress.org أو مراجعات Google.

الايجابيات:

  • عرض المراجعات من منصات متعددة دون تثبيت إضافات منفصلة.
  • سهل الإعداد.
  • جلب المراجعات الجديدة تلقائيا ، لذلك لن تحتاج أبدا إلى تحديث المظهر يدويا.
  • مجموعة قوية من أدوات الإشراف حتى تتمكن من تصفية الكلمات المسيئة أو أسماء منافسيك.
  • يرث نمط المظهر الخاص بك بينما يبدو رائعا أيضا على الأجهزة المحمولة.
  • يخطرك تلقائيا بأي مشاكل في خلاصتك.
  • السرعة وتحسين محركات البحث ، لذلك لن يضر بسرعة وأداء موقع الويب الخاص بك.

سلبيات:

  • يدعم فقط منصات المراجعة المدرجة ، مع عدم وجود خيار لإضافة منصات إضافية.
  • على الرغم من وجود  إضافة مجانية لموجز المراجعات ، إلا أنه يعرض فقط مراجعات Google و Yelp. ستحتاج إلى الترقية إلى الإضافة المتميز لعرض التعليقات من TripAdvisor و Facebook و Trustpilot والمزيد.

لماذا اخترنا مراجعات Smash Balloon’s Feed Pro: من السهل جدا إعداد هذه الإضافة ويسمح لك بإنشاء موجز مراجعة في دقائق.

والأفضل من ذلك ، سيتم تحديث موجز المراجعة تلقائيا. هذا يجعل Smash Balloon أداة أتمتة تسويق رائعة للشركات الصغيرة ، حيث لا داعي للقلق بشأن جمع المراجعات الجديدة وتنسيقها وعرضها.

التسعير: يمكنك شراء حزمة الكل في واحد مقابل 598 دولارا ، والتي تتضمن الإضافة Smash Balloon الأساسي بالإضافة إلى جميع الوظائف الإضافية المتميزة ، بما في ذلك Reviews Feed Pro و Instagram Feed Pro و YouTube Feed Pro والمزيد.

2. WPForms

WPForms هو أفضل  إضافة لنموذج WordPress في السوق ، ويستخدمه أكثر من 6 ملايين موقع WordPress. باستخدام WPForms ، يمكنك إنشاء نموذج بسيط يتيح للعملاء مراجعة عملك أو منتجاتك أو خدماتك.

يمكنك إنشاء قالب بسيط لمراجعة العملاء باستخدام الإصدار المجاني من WPForms ومحرر السحب والإفلات سهل الاستخدام.

ومع ذلك ، إذا قمت بالترقية إلى WPForms Pro ، فستتمكن من الوصول إلى أكثر من 800 قالب مصمم بشكل احترافي.

وتشمل هذه النماذج التي تجمع جميع أنواع المراجعات. على سبيل المثال ، يحتوي WPForms على نموذج مراجعة مطعم مثالي للمقاهي والوجبات السريعة ومواقع المطاعم.

كما أن لديها قوالب مثالية لمواقع المراجعة المتخصصة ، بما في ذلك قوالب مراجعة الكتب ونماذج مراجعة المنتجات وحتى نماذج مراجعة المستخدم.

إذا كنت بحاجة إلى المزيد من الميزات ، فهناك أيضا ملحق Post Submissions يسمح لك بقبول شهادات العملاء.

بعد شراء الملحق ، يمكنك إنشاء قالب مراجعة العملاء باستخدام قالب نموذج الشهادة. يمكنك أيضا قبول عمليات الإرسال من كل من العملاء غير المسجلين والمسجلين إذا سمحت بتسجيل المستخدم على موقع WordPress الخاص بك.

يمكنك حتى السماح للمستخدمين بتحميل الصور على موقع WordPress الخاص بك. على سبيل المثال ، قد تطلب منهم تحميل صورة شخصية أو شعار شركة ، والذي ستعرضه بجوار شهادتهم. يمكنك حتى أن تطلب من الزوار تحميل صورهم الخاصة لمنتجاتك حتى يتمكن العملاء المحتملون من رؤية شكلها الحقيقي.

تعد المراجعات شكلا قيما من أشكال الدليل الاجتماعي ، لذلك ستحتاج إلى تسهيل مشاركة العملاء لأفكارهم وتعليقاتهم. مع وضع ذلك في الاعتبار ، قد ترغب في استخدام ملحق WPForms ‘Survey and Polls لجمع ملاحظات العملاء ، مثل تقييمات النجوم.

غالبا ما يكون هذا أسرع وأسهل مقارنة بكتابة مراجعة كاملة. بهذه الطريقة ، يمكنك تشجيع العملاء على مشاركة ملاحظاتهم ، بغض النظر عن مدى انشغالهم.

الايجابيات:

  • قوالب مراجعة العملاء الجاهزة التي يمكنك إضافتها إلى السوق أو المتجر عبر الإنترنت ببضع نقرات فقط.
  • قم بتوصيل WPForms بسهولة بخدمة التسويق عبر البريد الإلكتروني وقم بتنمية قائمة بريدك الإلكتروني.
  • المنطق الذكي ، بحيث يمكنك إظهار حقول مختلفة للعملاء اعتمادا على المعلومات التي أدخلوها.
  • تفاعل مع المراجعات الجديدة على الفور باستخدام إشعارات WPForms الفورية.
  • المدمج في شكل الحماية من البريد العشوائي.

سلبيات:

  • على الرغم من أن WPForms Pro يأتي مع نماذج مراجعة متعددة ، إلا أنك ستحتاج إلى شراء وظائف إضافية لفتح بعض ميزاته الأكثر تقدما.
  • إذا اشتريت أرخص خطة أساسية ، فيمكنك فقط استخدام WPForms على موقع ويب واحد.

لماذا اخترنا WPForms: مع قوالب مراجعة العملاء المتعددة ، يجعل WPForms من السهل جمع شهادات العملاء. جميع قوالب WPForms قابلة للتخصيص بالكامل ، بحيث يمكنك إضافة الحقول وإزالتها ، أو حتى إنشاء النماذج الخاصة بك من البداية باستخدام محرر نماذج السحب والإفلات.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، يعد WPForms خيارا جيدا لجميع أنواع مواقع التجارة الإلكترونية وحتى مواقع المراجعة المتخصصة.

التسعير: يبدأ ترخيص WPForms السنوي من 49.50 دولارا.

السابق
كيفية إضافة حاسبة الشحن إلى موقع WordPress الخاص بك- الجزء الثاني
التالي
أفضل 6 إضافات لمراجعات العملاء ل WordPress مقارنة (2023)

اترك تعليقاً