العلامات التجارية ذات الأسماء الكبيرة التي تستخدم ووردبريس

brands

هل تريد معرفة العلامات التجارية ذات الأسماء الكبيرة التي تستخدم الووردبريس ؟

يستخدمه البعض من أكبر و أشهر الشركات و المشاهير و العلامات التجارية في العالم .

سنبرز في هذه المقالة العلامات التجارية ذات الأسماء الكبيرة التي تعتمد منصة الووردبريس في نظام مواقعها .

يعد الووردبريس من أشهر أنظمة إنشاء مواقع الويب و إدارة المحتوى في العالم . يشغل في الوقت أكثر من 40٪ من الإنترنت بالكامل ، بما في ذلك بعض أكبر العلامات التجارية .

باستخدام الووردبريس ، من الممكن إنشاء أي نوع تقريبًا من مواقع الويب و المدونات ولاالمتاجر الالكترونية و غير ذلك الكثير . يحتوي على الآلاف من المكونات الإضافية المجانية و المميزة التي يمكن استخدامها لتوسيع و ظائف موقع الويب الخاص بك. تستخدمه معظم مواقع الويب و ذلك لمرونته و لوحة الإدارة الصديقة للمبتدئين و مكتبة السمات و المكونات الإضافية الضخمة. يمكن إعداده بسرعة دون كتابة أي كود فقط بالاستعانة ببعض الخبرات في المجال .

أهم العلامات التجارية التي تعتمد منصة الووردبريس :

1- سوني ميوسيك

العلامات التجارية

Sony Music هي علامة تجارية عالمية للموسيقى تستخدم الووردبريس لتشغيل موقعها على الويب . يعرض الموقع الفنانين و آخر الأخبار و موجز الشريط الجانبي على توتيتر و المزيد .

2 – مدونة البلاي ستيشن

العلامات التجارية

تعد البلاي ستيشن واحدة من أكبر شركات الألعاب في العالم . بالتالي فهي تستخدم لتشغيل موقع الألعاب الخاص بهم منصة الووردبريس  الذي يقدم النصائح و إصدارات الألعاب و الأخبار الداخلية و المزيد .

3 – TechCrunch

العلامات

كما إن موقع تك كرانش التقني شائع جدًا يغطي آخر الأخبار حول الشركات الناشئة و الأدوات و الأحداث و الموضوعات الأخرى ذات الصلة .

4 – نيكست ويب

موقعًا إلكترونيًا شائعًا للتكنولوجيا و الأخبار يحتوي على مقالات حول موضوعات مثل الترميز و التطوير . أيضاً الشركات الناشئة الجديدة و الذكاء الاصطناعي و الاستدامة  و المزيد .

5 – مجلة التايم

تايم

مجلة تايم هي واحدة من أقدم المواقع والمجلات الإخبارية الأمريكية . يغطي الموقع مواضيع مثل السياسة و الصحة و التكنولوجيا و الترفيه  و العلوم و غير ذلك الكثير .

6 – أخبار الـ CNN

سي ان ان
غرفة صحافة CNN هي الموقع الرسمي لفريق العلاقات العامة فيها . يوفر الموقع إمكانية الوصول إلى البيانات الصحفية و صحائف الوقائع و جهات الاتصال الصحفية .

7 – مكتبات ديزني

ديزني

 هو الموقع الرسمي لجناح النشر في شركة ديزني العالمية . يمكن للزوار فرز الكتب حسب العمر و الشخصيات و أفضل الكتب مبيعًا و غير ذلك الكثير .

8 – رولينغ ستونز

رولنغ
يعرض موقع رولينج ستونز أحدث الأحداث وإصدارات الموسيقى والمتجر الإلكتروني والمزيد. إنه موقع فريد للغاية يتميز بألوان جريئة وعناصر تفاعلية وفيديو.

9 – إذاعة سبوتي فاي

سبوتي فاي
سبوتي فاي هو الموقع الإلكتروني الصحفي لتطبيق Spotify لتصاعد الموسيقى . يمكن للقراء العثور على الأخبار و التحديثات و إصدارات الموسيقى و نموذج الاشتراك الفريد في النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني .

Hypebeast – 10

هايبيست
هي مجلة شهيرة على الإنترنت مخصصة لملابس الشارع والفن والأزياء. يستخدم النظام الأساسي قائمة تنقل فريدة لإبراز العناصر الموجودة في المتجر والعلامات التجارية الشهيرة والمزيد.

11- Wired

ويرد
Wired هي مجلة شهرية وموقع إلكتروني يعمل لفترة طويلة ويركز على كيفية تأثير التكنولوجيا على السياسة والثقافة والاقتصاد. يتميز موقع الويب بمقالات طويلة ، ومراجعات عن المنتجات ، وتقارير ، والمزيد.

12. Microsoft News

مايكروسوفت

تسلط Microsoft News الضوء على آخر الأحداث داخل Microsoft. يعرض آخر الأخبار والتحديثات والقصص عن الشركة.

13. Boing Boing

التجارية

Boing Boing هو موقع ويب عالي الحركة يغطي مواضيع مختلفة مثل التكنولوجيا والخيال العلمي والسياسة والأدوات والمزيد. يقوم الموقع أيضًا بتضمين مقاطع الفيديو في مشاركات المدونة.

14. Mashable

ماشبل

هو موقع WordPress له قراء عالميون يغطي موضوعات نمط الحياة و التكنولوجيا و الصحة الاجتماعية و الترفيه . هناك أيضًا قسم كبير للصفقات يسلط الضوء على الخصومات لمختلف المنتجات .

15. Etsy Journal

العلامات

مجلة Esty هي مدونة لسوق إتسي . يتميز بمنتجات فريدة و أفكار هدايا و أدلة تسوق و إلهام لتصميمات الإعلانات .

16. TED Blog

تيد بلوك

تتميز مدونة TED بأفكار كبيرة من برنامج تولكز الشهير . تعرض المدونة مقالات جديدة ، و أحداثًا مباشرة قادمة ، و تحديثات مباشرة للتدوين من محادثات TED الجارية .

17. Yelp Blog

تقدم مدونة Yelp موارد للمستهلكين و الشركات و تغطي أيضًا تحديثات المنتج و الاتجاهات و المعلومات المهنية .

سي بانيل

cPanel هو برنامج لوحة التحكم الشهير الذي تستخدمه معظم شركات استضافة  WordPress . كما يستخدمون WordPress لتشغيل موقع الويب الخاص بهم و مدونة الشركة .

19. Vogue

تجارية

Vogue هي مجلة شهرية شهيرة للأزياء و نمط الحياة تغطي الأخبار و الجمال و أسلوب المشاهير و ما إلى ذلك .
Angry Birds هي لعبة فيديو وفيلم مشهور للغاية. يتيح موقع الويب للزوار تنزيل الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو وشراء العناصر في المتجر.
يوسين
يوسين بولت ، أسرع رجل في العالم ، يستخدم WordPress لموقعه الشخصي على الويب. يحتوي الموقع على شريط تمرير WordPress كامل الصفحة وقسم كبير لنشر المدونة مع آخر الأخبار والتحديثات.
تايمز
شركة نيويورك تايمز هي الموقع الإلكتروني للشركة وراء صحيفة نيويورك تايمز .
إنها واحدة من أهم الصحف في العالم ، مع أكثر من 150 مليون قارئ شهري عالمي .

23. Mozilla Blog

يعد Mozilla أحد أشهر متصفحات الويب في العالم. يستخدمون WordPress لتشغيل مدونة الشركة الخاصة بهم بأحدث الأخبار والتحديثات والقصص المتعلقة بالويب.

24. The Harvard Gazette

هارفارد جازيت هو الموقع الإخباري الرسمي لجامعة هارفارد. يستخدم تصميمًا بسيطًا للغاية ويغطي آخر الأخبار والأحداث والتحديثات.

25. The White House

التجارية
يعمل موقع البيت الأبيض على WordPress. يحتوي الموقع على تصميم نظيف ويقدم أحدث القوانين والتشريعات والبيانات والمزيد.

تونال

Tonal هي صالة ألعاب رياضية شهيرة في المنزل ومدرب شخصي يستخدمه الرياضيون مثل Lebron James. الموقع مدعوم من WordPress ويستخدم WooCommerce لبيع نظام اللياقة البدنية.

العلامات

Observer هو موقع إخباري يغطي آخر الأخبار والاتجاهات في نمط الحياة والفنون والسياسة والأعمال والمشاهير في جميع أنحاء العالم.

 

28. Toyota Brazil

تم إنشاء موقع Toyota Brazil الرسمي باستخدام WordPress. إنه يتميز بأحدث الموديلات والأخبار ويتيح لك أيضًا إنشاء مركبات جديدة تقريبًا.

 

29. Creative Commons

المشاع الإبداعي هي منظمة غير ربحية توفر تراخيص المشاع الإبداعي لأشياء مثل الصور المجانية وغيرها من الأعمال. يبرز الموقع برامجه المختلفة ، وجمع الصور ، ويقبل التبرعات.

 

30. Dallas Mavericks

دالاس

 

يعد دالاس مافريكس أحد أكثر الفرق إثارة في الدوري الاميركي للمحترفين. تم إنشاء الموقع باستخدام WordPress ويتميز بمنزلق ضخم بملء الشاشة وجدول الفريق والأخبار ويشجع المستخدمين على الاشتراك عبر دفع الإخطارات.
موقع ويب thisisFINLAND هو المصدر النهائي لما يحدث في فنلندا. يغطي الموضوعات المتعلقة بالفنون والثقافة والأعمال والمجتمع والمزيد.
موقع Jay-Z هو تجربة رقمية منسقة تغطي الرياضة والموسيقى والأزياء والفن والثقافة. يستخدم عنوانًا فريدًا ، حيث ينقر القراء على المربعات الفارغة للكشف عن أجزاء من الموقع.

33. Katy Perry

يسلط الموقع الرسمي لكاتي بيري الضوء على أحدث حفلات المغنية وإصداراتها الموسيقية ومقاطع الفيديو المميزة والروابط إلى ملفاتها الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي.
هو امتياز أمريكي يغطي أحداث غريبة و غير عادية و غريبة . يعرض الموقع عوامل الجذب و الكتب و مقاطع الفيديو والمتجر و المزيد .

9to5Mac هو مصدر أساسي لعشاق Apple. يحتوي الموقع على تغطية عاجلة لأخبار وشائعات ومنتجات Apple.

 

36. New York Post

نيو يورك بوست

The New York Post هي صحيفة يومية مقرها نيويورك تغطي الأخبار الإقليمية والوطنية عبر مواضيع مختلفة مثل الأعمال والتكنولوجيا والترفيه وغير ذلك.

 

37. Hachette Book Group

 

Hachette Book Group هي واحدة من أكبر ناشري الكتب في العالم التي نشرت كتباً مشهورة مثل Catcher in the Rye. يتميز موقع الويب بإصداراته الجديدة وأنواعه وكتبه وأحداثه عبر الإنترنت ومقاطع الفيديو والمزيد.

 

38. Reader’s Digest

Reader’s Digest هي مجلة عائلية أمريكية تم تشغيلها منذ ما يقرب من 100 عام. يحتوي موقع الويب على مدونة كبيرة ونشطة تغطي مجموعة من الموضوعات مثل الطعام والمنزل والفكاهة والعطلات والمزيد.

39 – 007

التجارية

 

أيضاً موقع 007 الرسمي يستخدم  WordPress لتسليط الضوء على أحدث القصص المتعلقة بعالم جيمس بوند في جميع أنحاء العالم .
بالتالي فإنه يمكن للزوار شراء تذاكر السينما و شراء تذكارات 007 خاصة بذلك .

40 – FiveThirtyEight

العلامات
فهو موقع ويب يستخدم التحليل الإحصائي لسرد القصص عبر السياسة و الرياضة و العلوم . كما يتضمن أيضاً بودكاست و محتوى فيديو واسع الإنتشار .

41 – Grubhub Blog

التجارية

تتميز هذه المدونة بأحدث الأخبار في توصيل الطعام و الطلب عبر الإنترنت و الاختبارات و قصص المطاعم الممتعة .

 

42 – Variety

فارييتي
أخيراً : فاريتي هو موقع إخباري ترفيهي طويل الأمد يحتوي على مراجعات للأفلام و أرقام شباك التذاكر و تحديثات الجوائز و المزيد .

بالنظر إلى كل هذه العلامات التجارية الكبيرة ، قد تتساءل كيف يمكنك بدء موقع الووردبريس الخاص بك ؟

تستطيع ذلك باستخدام الأدوات الصحيحة ، و الأمر في غاية البساطة .
هناك ثلاثة أشياء رئيسية ستحتاجها للبدء :
  • اسم المجال : هذا هو عنوان موقعك في الويب (عنوان موقعنا هو  https://www.dr-wp.com  )
  • الموقع المضيف في الويب : لتخزين ملفات موقع الويب الخاص بك ، ويمكن للزوار الوصول إلى موقعك
  • منشئ المواقع : برنامج يتيح لك إنشاء الموقع دون أي رمز ( تأكد من أنك تستخدم الإصدار الصحيح من الووردبريس ) .
بالإضافة إن إصدار WordPress.org مستضاف ذاتياً مجاني 100٪ للاستخدام ، و بالتالي يمكنك تثبيت المكونات الإضافية عليه . و تخصيص تصميم موقع الويب الخاص بك أيضاً . ثم إن الأهم من ذلك هو جني الأموال من موقعك دون أي قيود . 
نأمل أن نكون قد وفقنا في هذه المقالة في التعرف على بعض العلامات التجارية ذات الأسماء الكبيرة التي تستخدم منصة الووردبريس .
السابق
للمبتدئين WordPress SEO (خطوة بخطوة)
التالي
أفضل 13 برنامج دردشة مباشرة للأعمال مقارنة(2022)

اترك تعليقاً