كيفية إضافة الكلمات الرئيسية والأوصاف التعريفية في WordPress

هل تريد إضافة الكلمات الرئيسية والأوصاف التعريفية بشكل صحيح في WordPress؟

تسمح لك الكلمات الرئيسية والأوصاف الوصفية بتحسين ترتيب تحسين محركات البحث لموقعك على الويب. هذا يعني المزيد من حركة المرور والعملاء المتوقعين والمبيعات لعملك.

في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية إضافة الكلمات الرئيسية والأوصاف التعريفية في WordPress.

لماذا تضيف الكلمات الرئيسية والأوصاف التعريفية في WordPress؟

تتيح لك الكلمات الرئيسية والأوصاف إخبار محركات البحث بالمزيد عن محتوى مشاركاتك وصفحاتك.

الكلمات الرئيسية هي كلمات أو عبارات مهمة من المرجح أن يبحث عنها الأشخاص للعثور على المحتوى الخاص بك. الوصف التعريفي هو وصف موجز لما تدور حوله صفحتك أو منشورك.

يظهر عنوان التعريف والوصف والكلمات الرئيسية في نتائج بحث Google:

الكلمات الرئيسية الوصفية والأوصاف التعريفية هي علامات HTML الوصفية. وهي تشكل جزءا من رمز رأس موقع الويب الخاص بك. لا تظهر على صفحتك أو منشورك ليراها الزوار. ومع ذلك ، يمكن لمحركات البحث والمتصفحات استخدامها.

تجعل  اضافات WordPress SEO  من السهل جدا إضافتها من منطقة إدارة WordPress الخاصة بك لكل منشور وصفحة على موقع الويب الخاص بك.

ما مدى أهمية الكلمات الرئيسية الوصفية والأوصاف التعريفية لكبار المسئولين الاقتصاديين؟

مثل معظم مستخدمي WordPress ، ربما تتساءل عما إذا كانت إضافة الكلمات الرئيسية الوصفية والأوصاف التعريفية ستحسن تصنيفات تحسين محركات البحث في WordPress.

على الرغم من أن محركات البحث لا تشارك بالضبط مقدار الوزن الذي تخصصه للكلمات الرئيسية أو الأوصاف ، يوصي خبراء تحسين محركات البحث دائما بإضافة وصف تعريفي مناسب وكلمات رئيسية لتحسين محركات البحث على الصفحة.

تستخدم الأوصاف التعريفية على نطاق واسع بواسطة محركات البحث. في نتائج بحث Google، تظهر أسفل عنوان المحتوى الخاص بك، مع عرض عبارة البحث بالخط العريض.

سيشجع الوصف التعريفي الفعال المستخدمين على النقر فوق المحتوى الخاص بك وقراءته. وما نعرفه هو أن نسبة النقر إلى الظهور الجيدة تعني أن Google من المحتمل أن تصنف المحتوى الخاص بك أعلى.

الآن عندما يتعلق الأمر بالكلمات الرئيسية الوصفية ، فإن معظم محركات البحث الحديثة إما تولي أهمية قليلة جدا أو لا تستخدمها على الإطلاق. الاستثناء الرئيسي هو محرك البحث الروسي ياندكس.

بدلا من ذلك ، تفضل محركات البحث إضافة كلماتك الرئيسية المركزة في العنوان والوصف وعبر المحتوى الخاص بك. هذا هو السبب في أن الإضافات لتحسين محركات البحث مثل AIOSEO تأتي مع درجة TruSEO التي تساعدك على تحسين المحتوى الخاص بك للكلمات الرئيسية والعبارات الرئيسية المركزة.

توصياتنا للكلمات الرئيسية التعريفية والأوصاف التعريفية

نوصي بإضافة وصف تعريفي لجميع المنشورات والصفحات على موقعك ، بما في ذلك صفحتك الرئيسية وصفحات التصنيفات وصفحات العلامات.

ملاحظه: تقوم Google بتخصيص الوصف بناء على استعلام البحث ، لذلك ستستخدم الوصف التعريفي الخاص بك فقط في بعض الأوقات. ومع ذلك ، لا يزال الأمر يستحق إنشاء وصف تعريفي. سيظهر في حوالي 30٪ من عمليات البحث ، ويمكن أن يساعد محسنات محركات البحث لديك.

عندما يتعلق الأمر بالكلمات الرئيسية الوصفية ، فإن الأمر متروك لك فيما إذا كنت ستستخدمها أم لا. لن تضر بموقعك ، لكنها قد لا تكون ذات فائدة كبيرة أيضا.

ومع ذلك ، دعنا نلقي نظرة على كيفية إضافة الكلمات الرئيسية والأوصاف التعريفية في WordPress.

تثبيت وتفعيل الكل في واحد كبار المسئولين الاقتصاديين ل WordPress

في هذا البرنامج التعليمي ، سنستخدم All in One SEO (AIOSEO) وهو أفضل إضافة ل WordPress SEO في السوق. يسمح لك بتحسين موقع WordPress بالكامل بسهولة لتحسين محركات البحث ويأتي مع مجموعة شاملة من الأدوات لتنمية عملك.

أولا ، ستحتاج إلى تثبيت وتنشيط الإضافة All in One SEO. لمزيد من التفاصيل ، راجع دليلنا حول كيفية تثبيت الاضافة WordPress.

عند التنشيط ، سيأخذك All in One SEO عبر معالج إعداد بسيط.

بعد الانتهاء من الإعداد ، ما عليك سوى النقر فوق الزر “إنهاء الإعداد والانتقال إلى لوحة القيادة”.

تمكين دعم الكلمات الرئيسية الوصفية في محسنات محركات البحث الكل في واحد

يأتي All in One SEO مع دعم مدمج لوصف التعريف والكلمات الرئيسية. ومع ذلك ، يتم إيقاف تشغيل ميزة الكلمات الرئيسية الوصفية افتراضيا. وذلك لأن العديد من محركات البحث تعطي أهمية قليلة أو معدومة للكلمات الرئيسية في تصنيفاتها.

لتمكينه ، انتقل إلى All in One SEO » مظهر البحث » متقدم في لوحة معلومات WordPress الخاصة بك. بعد ذلك ، قم بتبديل تبديل الكلمات الرئيسية الوصفية من لا إلى نعم.

بعد تمكين الكلمات الرئيسية الوصفية في WordPress ، سترى بعض الخيارات الإضافية. يمكنك إنشاء كلمات رئيسية للمنشور من فئاته و / أو علاماته. أيضا ، يمكنك إنشاء كلمات رئيسية ديناميكيا على منشورات مدونتك وصفحات الأرشيف.

الأمر متروك لك فيما إذا كنت تريد استخدام هذه الخيارات التلقائية أم لا. بغض النظر ، ستتمكن دائما من تحديد الكلمات الرئيسية يدويا لكل منشور وصفحة.

لا تنس النقر فوق الزر “حفظ التغييرات” في أسفل الصفحة لتخزين الإعدادات التي تم تغييرها.

إضافة الكلمات الرئيسية والأوصاف التعريفية إلى مشاركات وصفحات WordPress الخاصة بك

أولا ، تحتاج إلى تعديل منشور أو صفحة حيث تريد إضافة الكلمات الرئيسية الوصفية والوصف التعريفي. يعمل AIOSEO على كل من محرر كتلة WordPress والمحرر الكلاسيكي.

بمجرد أن تكون على شاشة محرر المحتوى ، قم بالتمرير لأسفل إلى مربع “إعدادات AIOSEO” أسفل منطقة المحتوى.

إضافة وصف تعريفي إلى منشورك أو صفحتك باستخدام AIOSEO

سترى عنوان موقعك ووصفا يتم إنشاؤه تلقائيا كمقتطف. أدناه ، سترى حقل الوصف التعريفي.

انطلق وأدخل وصفا في حقل الوصف التعريفي. سيتيح لك All in One SEO معرفة عدد الشخصيات التي استخدمتها. هذا مهم لأن Google ستعرض 160 حرفا فقط في نتائج البحث.

سترى أن معاينة المقتطف يتم تحديثها تلقائيا أثناء كتابة الوصف التعريفي.

بمجرد الانتهاء ، ما عليك سوى حفظ أو نشر مشاركتك لحفظ التغييرات التي تطرأ على وصف التعريف الخاص بك.

استخدام العلامات الديناميكية لكبار المسئولين الاقتصاديين الكل في واحد في أوصاف التعريف الخاصة بك

اختياريا ، يمكنك إضافة علامات إلى وصف التعريف الخاص بك. تلك التي يقدمها All in One SEO افتراضيا هي محتوى الصفحة والفاصل ، ولكن يمكنك إضافة علامات ديناميكية أخرى أيضا.

على سبيل المثال ، أضفنا اسم المؤلف إلى وصف التعريف الخاص بنا هنا.

لإضافة علامة ، ما عليك سوى كتابة الحرف “#” في مربع الوصف التعريفي. سترى بعد ذلك قائمة منسدلة بالعلامات المتاحة.

إضافة كلمات رئيسية وصفية إلى منشورك أو صفحتك باستخدام AIOSEO

لإضافة الكلمات الرئيسية الوصفية الخاصة بك ، تحتاج إلى النقر فوق علامة التبويب خيارات متقدمة لإعدادات AIOSEO الخاصة بك.

ما عليك سوى كتابة كلماتك الرئيسية ، والضغط على Enter بعد كل واحدة. من المهم استخدام الكلمات الرئيسية ذات الصلة بالمحتوى الخاص بك فقط. لن تمنحك إضافة كلمات رئيسية غير ذات صلة أي فوائد لتحسين محركات البحث.

 الكلمات الرئيسية الوصفية منفصلة تماما عن الكلمة الرئيسية التي تركز عليها. يمكنك تعيين كلمة رئيسية مركزة ضمن علامة التبويب عام حتى تتلقى توصيات حول تحسين المحتوى الخاص بك. لا تصبح الكلمة الرئيسية المركزة تلقائيا كلمة رئيسية وصفية لمنشورك أو صفحتك.

إضافة كلمات رئيسية ووصف تعريفي لصفحتك الرئيسية

يمكنك أيضا إضافة كلمات رئيسية وصفا وصفا تعريفيا للصفحة الرئيسية لموقع الويب الخاص بك في WordPress. إليك كيفية القيام بذلك باستخدام All in One SEO.

أولا ، انتقل إلى مظهر البحث »الإعدادات العامة في مسؤول WordPress الخاص بك. ثم قم بالتمرير لأسفل إلى قسم الصفحة الرئيسية.

في هذه الشاشة ، يمكنك بسهولة إدخال وصف التعريف والكلمات الرئيسية ، تماما كما تفعل مع منشور أو صفحة.

سيستخدم All in One SEO سطر الوصف الخاص بك كوصف تعريفي افتراضيا. يمكنك ترك ذلك هناك أو يمكنك تخصيصه.

يمكنك أيضا النقر فوق الخيارات الأخرى لإضافة هذه العلامات إلى وصف التعريف الخاص بك. بدلا من ذلك ، يمكنك إضافة علامات مختلفة عن طريق كتابة الحرف “#” في وصف التعريف الخاص بك ، كما هو موضح أعلاه.

 من الأفضل استخدام هذه العلامات بدلا من كتابة عنوان موقعك أو سطر الوصف أو الحرف الفاصل يدويا. هذا لأنه سيتم تحديث وصف التعريف الخاص بك تلقائيا إذا قمت لاحقا بإجراء تغييرات على أي منها.

تأكد من النقر فوق الزر “حفظ التغييرات” في أسفل الصفحة بعد إضافة وصف التعريف والكلمات الرئيسية.

إضافة الكلمات الرئيسية والأوصاف التعريفية إلى فئة WordPress وأرشيفات العلامات

يمكنك أيضا إضافة كلمات رئيسية وأوصاف إلى صفحات أرشيف الفئات والعلامات.

أولا ، تحتاج إلى زيارة صفحة المشاركات » الفئات. خذ الماوس إلى الفئة التي تريد تحريرها ثم انقر فوق الارتباط “تعديل”.

بعد ذلك ، يجب عليك التمرير لأسفل على صفحة الفئة إلى مربع إعدادات AIOSEO. هنا ، تحتاج فقط إلى إدخال وصف تعريفي لفئتك. مرة أخرى ، يمكنك استخدام علامات All in One SEO داخل هذا إذا كنت ترغب في ذلك.

لإضافة كلمات رئيسية ، ما عليك سوى النقر فوق علامة التبويب خيارات متقدمة كما تفعل مع أي منشور أو صفحة.

تأكد من حفظ التغييرات في فئتك قبل الانتقال.

سيتم الآن استخدام الوصف التعريفي والكلمات الرئيسية لصفحة الفئة ، وهي أرشيف المشاركات في تلك الفئة.

يمكنك تكرار العملية لإضافة كلمات رئيسية وأوصاف وصفية إلى علامات مدونتك وصفحات أرشيف التصنيف المخصصة الأخرى.

يتكامل All in One SEO بسلاسة مع  اضافات WordPress  الشائعة الأخرى. يتيح لك ذلك إضافة كلمات رئيسية وأوصاف تعريفية لصفحات منتج WooCommerce وصفحات SeedProd المقصودة وصفحات دورة MemberPress والمزيد.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في تعلم كيفية إضافة الكلمات الرئيسية والأوصاف التعريفية بسهولة إلى منشورات وصفحات WordPress الخاصة بك.

السابق
كيفية إضافة قائمة ضحمة (Mega Menu) على موقع WordPress (الدرس الثاني)
التالي
كيفية إضافة أسئلة وأجوبة المنتج في WooCommerce

اترك تعليقاً