كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين محركات البحث في WordPress (12 أداة)

هل تريد استخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين محركات البحث في WordPress؟

الذكاء الاصطناعي له تأثير كبير على صناعة تحسين محركات البحث. هناك بالفعل أدوات ممتازة يمكنك استخدامها لتحسين تصنيفات تحسين محركات البحث دون بذل الكثير من الجهد.

9. Rank Math

Rank Math هو إضافة شائعة لتحسين محركات البحث في WordPress يأتي مع ميزات مدعومة الذكاء الاصطناعي للمساعدة في أتمتة سير عمل تحسين محركات البحث.

مثل All in One SEO و Link Whisper ، لدى RankMath مساعد ربط داخلي.

ومع ذلك ، على عكس All in One SEO و Link Whisper ، لا يضيف Rank Math روابط داخلية تلقائيا. ستحتاج إلى تعديل منشور ونسخ الرابط الداخلي الذي اقترحته  الإضافة وإضافته يدويا.

تقدم Rank Math أيضا وحدة الذكاء الاصطناعي المحتوى التي تقدم مساعدة في الكتابة تعمل بالطاقة الذكاء الاصطناعي على أساس الدفع أولا بأول.

تستخدم أداة الذكاء الاصطناعي المحتوى خوارزميات Rank Math الخاصة التي تعمل على خوادمها الخاصة لتحليل المحتوى الخاص بك. بعد ذلك ، يتم تخزين البيانات لهذا التحليل المحدد على خادم استضافة الويب الخاص بك.

إلى جانب الميزات التي تعمل بنظام الذكاء الاصطناعي ، يعد Rank Math مكونا إضافيا جيدا لتحسين محركات البحث في WordPress لمهام تحسين محركات البحث اليومية مثل إضافة عناوين تحسين محركات البحث والأوصاف وترميز المخطط وتكامل Google Search Console والمزيد.

التوصيه: مفيد للشركات الصغيرة التي ليس لديها ميزانيات كبيرة والكتاب الذين قد لا يحتاجون إلى الدفع مقابل المساعدة الذكاء الاصطناعي طوال الوقت.

التسعير: يبدأ السعر من 59 دولارا في السنة. يتوفر أيضا إصدار مجاني بميزات محدودة.

10. WordLift

WordLift هو  إضافة آخرى لتحسين محركات البحث الذكاء الاصطناعي ل WordPress. يسمح لك بإضافة البيانات المنظمة وترميز المخطط بسهولة إلى مشاركات WordPress تلقائيا.

على غرار أدوات تحسين محركات البحث الأخرى التي تعمل بنظام الذكاء الاصطناعي ، يعرض لك WordLift اقتراحات داخل محرر المكونات لتحسين المحتوى الخاص بك.

تتضمن هذه الاقتراحات ترميز المخطط والمصادر ذات الصلة التي يمكنك الارتباط بها والصور التي يمكنك استخدامها وبناء سلطة موضعية من خلال إنشاء مجموعات المحتوى.

يقدم WordLift أيضا أداة إنشاء رسم بياني معرفي للمنتج تساعد منتجات التجارة الإلكترونية الخاصة بك على الظهور في نتائج Google Shopping.

التوصيه: مفيد إذا كنت بحاجة إلى إضافة بيانات منظمة إلى موقع الويب الخاص بك دون استخدام مكون WordPress SEO كامل الميزات مثل AIOSEO.

التسعير: يبدأ من 49 يورو شهريا. ومع ذلك ، لا تتضمن خطة البداية بعض الميزات التي تعمل بنظام التشغيل الذكاء الاصطناعي ، لذلك قد ترغب في الترقية إلى خطة أعلى.

11. Outranking

Outranking هي أداة أخرى مفيدة لمواقع WordPress. يأتي مزودا بميزات تحسين المحتوى والتحليل والتخطيط التي تساعدك على تحسين تصنيفات البحث والحفاظ عليها.

يساعدك على تحسين المحتوى بناء على نية البحث ، ودمج مصطلحات البحث الدلالي ، وإجراء تحسين متعمق للمحتوى.

يساعدك على إنشاء حقائق وإحصائيات لبدء مسودتك بمخطط قوي. باستخدام مدقق الانتحال المدمج ، يمكنك بسهولة التحقق من المحتوى المقدم من المؤلفين للتأكد من أنه أصلي ولن يضر بتصنيفات البحث الخاصة بك.

التوصيه: جيد لتحسين محركات البحث على الصفحة وتحسين المحتوى. يعد الترتيب الخارجي جيدا بشكل خاص للكتاب الذين يحتاجون إلى دفعة مع الخطوات الأولى لإنشاء المحتوى والخطوط العريضة.

التسعير: يبدأ من 59 دولارا في الشهر.

12. Frase

Frase هي أداة قوية مصممة لمسوقي المحتوى والكتاب. يساعدك على إنشاء محتوى باستخدام الذكاء الاصطناعي من خلال تضمين الحقائق والبحث الأساسي من نتائج البحث.

يجعل البحث عن المحتوى مبسطا ويساعدك على التوصل بسرعة إلى مخططات رائعة للمقالات. يساعدك منشئ المخطط التفصيلي على سحب العناوين وإفلاتها بسهولة لتخطيط المحتوى الخاص بك.

كما يساعدك على اكتشاف مصطلحات البحث ذات الصلة لتضمينها وإجراء تحليل تنافسي والتواصل مع فريقك.

التوصيه: الأفضل للمستخدمين الذين يحتاجون إلى مساعد مستقل لكتابة المحتوى يعمل بنظام الذكاء الاصطناعي.

التسعير: يبدأ من 14.99 دولارا أمريكيا في الشهر.

ما الذكاء الاصطناعي أدوات تحسين محركات البحث لاستخدامها في WordPress؟

نوصي باستخدام All in One SEO ل WordPress كأفضل أداة بشكل عام لمستخدمي WordPress.

يأتي All in One SEO مزودا بتكامل قوي الذكاء الاصطناعي ، وهو البرنامج المساعد الأكثر شمولا ل WordPress SEO في السوق.

يتضمن دعم ترميز المخطط ، وتحسين محركات البحث المحلية ، وخرائط المواقع القوية ، ومدير إعادة التوجيه ، وتدقيق تحسين محركات البحث ، وتحليل المنافسين ، وكتابة العناوين الذكاء الاصطناعي ، والمزيد. مع هذه المجموعة الشاملة من الميزات ، AIOPSEO ل WordPress هي أفضل قيمة مقابل أموالك.

يمكنك أيضا الجمع بين All in One SEO وأدوات تحسين محركات البحث الذكاء الاصطناعي الأخرى.

على سبيل المثال ، يمكنك استخدام Grammarly للتدقيق اللغوي ، و Semrush لتتبع الكلمات الرئيسية القوي ، و Jasper لكتابة المحتوى الذكاء الاصطناعي.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في تعلم كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي باستخدام أفضل الأدوات للوظيفة. قد ترغب أيضا في الاطلاع على دليل تحسين محركات البحث الكامل ل WordPress.

السابق
كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين محركات البحث في WordPress (12 أداة)
التالي
كيفية إنشاء نموذج بحث متقدم في WordPress لأنواع المنشورات المخصصة

اترك تعليقاً