كيف تظهر في مربعات إجابات Google مع موقع WordPress الخاص بك

هل تريد أن تظهر مقالاتك في مربعات إجابات Google؟

يستخدم Google مربعات الإجابة للإجابة عن الأسئلة مباشرة في صفحة نتائج البحث. يمكن أن يساعدك الظهور فيها في الحصول على المزيد من النقرات العضوية وزيادة حركة المرور على موقع الويب.

في هذه المقالة ، سنشرح كيفية جعل محتوى موقع WordPress الخاص بك يظهر في مربعات إجابات Google.

ما هو مربع إجابة جوجل؟

يعد مربع إجابات Google جزءا من الرسم البياني المعرفي ل Google. إنها خوارزمية تحاول الإجابة على أسئلة المستخدم مباشرة على صفحة البحث مثل مقتطف مميز ، وتظهر في أعلى الصفحة.

تستخدم Google الإعلانات الدوارة والمربعات الجانبية والقوائم والجداول ومربعات الإجابات لعرض المعلومات الأكثر صلة في الأعلى. يتم جمع هذه المعلومات من مصادر مختلفة ، وتقرر الخوارزمية النتائج التي يجب عرضها داخل مربع الإجابة.

وفقا لبحث أجراه Advanced Web Ranking ، يبلغ متوسط نسبة النقر إلى الظهور لمربعات الإجابة 32.3٪. هذا يجعلها مهمة للغاية لاستراتيجية تحسين محركات البحث في WordPress.

كيفية عرض Google للمعلومات في مربع الإجابة

الغرض من مربعات الإجابة هو تقديم معلومات فورية للمستخدمين. يعمل هذا بشكل جيد بشكل خاص عندما يبحث الأشخاص عن بيانات واقعية مثل الأرقام العامة والمسافات ومعدلات التحويل والدرجات والمعلومات المماثلة.

إذا حصل المستخدمون على المعلومات الدقيقة التي يحتاجون إليها ، فيمكنهم المضي قدما والبحث عن شيء آخر. بالنسبة للعديد من طلبات البحث ، يمكن ل Google فقط عرض مربع جانبي من مصادر المعرفة الأكثر موثوقية على الويب ، مثل Wikipedia.

بطريقة ما ، قد يبدو أن Google تحاول الاحتفاظ بكل حركة المرور لنفسها. ومع ذلك ، لا يبحث جميع المستخدمين عن معلومات يمكن أن يجيب عليها الرسم البياني المعرفي من Google بدقة.

إذا كانت الكلمات الرئيسية للمستخدم تتطلب إجابة ذات رأي أو مدروسة جيدا أو قائمة على البحث ، فإن Google تعتمد على مصادر الويب الأخرى.

إذا كنت من بين أفضل 10 نتائج لكلمة رئيسية ، فأنت بالفعل أقرب إلى الظهور في مربع إجابة Google.

تتغير نتائج مربع إجابات Google في كثير من الأحيان ، ويمكنك بسهولة الظهور كأفضل إجابة ببساطة عن طريق تحسين محتوى موقع WordPress الخاص بك.

دعنا نستكشف عددا من خطوات تحسين المحتوى التي يمكنك اتخاذها لتظهر في مربع الإجابة. يمكنك النقر فوق الروابط أدناه للانتقال إلى نصائحنا المختلفة:

1. أضف إجابات قصيرة ومفيدة في المحتوى الخاص بك

الغرض من مربعات الإجابة هو تقديم إجابات سريعة للمستخدمين.

للمساعدة في الحصول على مربع إجابات Google ، ستحتاج إلى التأكد من أن مقالتك تجيب على سؤال محدد في أقرب وقت ممكن من المقالة. تحتاج أيضا إلى جعل إجابتك قصيرة وموجزة وسهلة الفهم.

يمكنك أيضا إضافة قسم الأسئلة المتداولة (FAQ) إلى منشور وصفحات مدونتك. سيسمح لك ذلك بالإجابة على أكبر عدد ممكن من الأسئلة لموضوع معين وزيادة فرصك في الظهور في مربع الإجابة.

إذا كنت تستخدم All in One SEO ل WordPress (AIOSEO) ، فمن السهل جدا إضافة قسم الأسئلة الشائعة إلى المحتوى الخاص بك. AIOSEO هو أفضل مكون إضافي لتحسين محركات البحث ل WordPress ، ويقوم تلقائيا بتحسين موقعك للمقتطفات المميزة.

ميزة أخرى لاستخدام AIOSEO هي أنه يتيح لك بسهولة إضافة مخطط الأسئلة الشائعة في WordPress. مخطط الأسئلة الشائعة هو رمز ترميز ذكي يسمح ل Google بتحديد قسم الأسئلة الشائعة في المحتوى الخاص بك.

نتيجة لذلك ، قد تكافئك Google من خلال إدراج موقعك في مربعات الإجابة ، كما يسأل الأشخاص أقساما ، ونتائج منسقة أخرى.

2. تضمين الكلمات الرئيسية في شكل أسئلة

كما أنه يساعد على تضمين كلماتك الرئيسية في شكل سؤال متبوعا بإجابة قصيرة. بعد ذلك ، لا تتردد في إضافة الكثير من التفاصيل إلى إجابتك كما تريد.

ستسمح لك إضافة المزيد من المعلومات باستخدام الكلمة الرئيسية في جميع أنحاء المقالة. يمكنك حتى استخدام المقالة للإجابة على أسئلة أخرى قد تكون لدى المستخدمين حول نفس الموضوع.

للعثور على الكلمات الرئيسية الموجودة في شكل سؤال ، يمكنك استخدام أي أداة للبحث عن الكلمات الرئيسية.

على سبيل المثال ، نوصي باستخدام Semrush لأنه يعرض الكثير من المعلومات حول مصطلح البحث. يتضمن ذلك أسئلة حول الموضوع ، والتي يمكنك تضمينها أثناء كتابة المقال.

3. استخدام القوائم والجداول وجدول المحتويات

يحب المستخدمون المحتوى المنسق بشكل صحيح لأنه يساعدهم في الحصول بسرعة على المعلومات التي يحتاجون إليها. يمكنك نشر محتوى إعلامي بتنسيق قائمة فيروسية يسهل على الزوار استهلاكها ومشاركتها.

على سبيل المثال ، إليك كيفية اختيار Google للرموز النقطية المرقمة من مقالة الاختراقات المنبثقة لنية الخروج من OptinMonster وعرضها كمربع إجابة / مقتطف مميز في نتائج البحث.

تدرك Google أن تنسيق القائمة والجدول يجعل قراءة المحتوى أسهل ويميل إلى تمييز مواقع الويب التي تستخدم هذا التنسيق.

وهذا يشمل:

  • الصفحات التي تستخدم الجداول لسرد العناصر
  • كيفية المقالات التي تستخدم إرشادات خطوة بخطوة
  • أهم القوائم التي تسرد العناصر ببساطة
  • المقالات المطولة التي تستخدم جدول محتويات
  • وأكثر من ذلك

هذا لا يعني أنه يجب عليك دائما استخدام أحد هذه التنسيقات لكتابة مقالاتك. ومع ذلك ، إذا كان استخدام التنسيق يمكن أن يساعد المستخدمين في الوصول إلى المعلومات بسرعة ، فمن الجيد استخدامها.

في حالات أخرى ، ستستخدم Google أوصافا من منشور قائمتك وتعرضها في مربعات الإجابة.

على سبيل المثال ، تختار Google تفاصيل صغيرة من مقالتنا حول الإضافات لقالب WordPress وتعرضها في نتائج البحث.

4. تحسين المحتوى من خلال القرارات المستندة إلى البيانات

البيانات هي أهم شيء تحتاجه إذا كنت ترغب في إنشاء استراتيجية محتوى فعالة. بدون معرفة معلومات حول زوار موقعك ، لن تتمكن من كتابة المحتوى الذي يريدون قراءته.

هذا هو المكان الذي يأتي فيه Google Analytics. تساعدك بياناته التفصيلية على فهم جمهورك والتخطيط وفقا لذلك.

ستحتاج إلى MonsterInsights لتتبع مشاركة المستخدم بشكل صحيح في WordPress. إنه أفضل إضافة ل Google Analytics في السوق ، وسيساعدك على معرفة من أين يأتي المستخدمون وماذا يفعلون أثناء وجودهم على موقعك.

توفر لك هذه الإحصائيات صورة واضحة لما يعمل بالفعل على موقع الويب الخاص بك. يمكنك بعد ذلك التوسع فيه واتخاذ قرارات مستنيرة لتحسين محركات البحث.

5. تحسين الوصف التعريفي لصفحتك

الوصف التعريفي هو وصف موجز يشرح موضوع صفحتك. تتم إضافته في قسم HTML الخاص بموقعك. في بعض الأحيان ، ستستخدمها Google كإجابة وتعرضها في مربعات الإجابة الخاصة بها. <head>

يمكنك بسهولة إضافة أوصاف تعريفية إلى مقالاتك باستخدام الإضافة All in One SEO. عندما تكون في محرر المحتوى ، ما عليك سوى التمرير لأسفل إلى مربع تعريف إعدادات AIOSEO وإدخال وصف تعريفي.

تأكد من أن الوصف التعريفي الخاص بك يتضمن كلمتك الرئيسية المستهدفة. يحتاج أيضا إلى شرح الأسئلة أو الموضوعات التي ستجيب عليها هذه الصفحة أو المنشور المحدد.

6. اتبع أفضل ممارسات تحسين محركات البحث

بصرف النظر عن الإجابة على أسئلة المستخدم ، تحتاج أيضا إلى التأكد من أن Google يمكنها العثور على المحتوى الخاص بك وفهمه بسهولة.

هذا يعني أنك لا تزال بحاجة إلى تحسين مشاركاتك لتحسين محركات البحث تماما كما تفعل عادة:

  • قم بتضمين كلماتك الرئيسية في عنوان تحسين محركات البحث والوصف والكلمات الرئيسية.
  • أضف الكلمة الرئيسية التي تركز عليها في المحتوى والعناوين الفرعية في مقالتك.
  • استخدام الفئات والعلامات بشكل صحيح.
  • تأكد من وجود محتوى كاف لتغطية الموضوع.
  • اجعل الربط الداخلي عادة واربطها بمشاركاتك وصفحاتك الأخرى.
  • أضف علامات العنوان والبديل إلى صورك.

هل تستحق مربعات إجابات Google الجهد المبذول؟

نعم على الاطلاق. كما ذكرنا سابقا ، فإن نسبة النقر إلى الظهور للنتائج في مربع الإجابة أعلى بكثير من المحتوى الآخر. اعتمادا على الموضوع والمحتوى الخاص بك ، يمكن أن يصل إلى 51.2٪.

ومع ذلك ، لا نوصيك بالإفراط في التفكير في الأمر. الغرض من مربعات الإجابة هو مساعدة المستخدمين في العثور على المعلومات بسرعة. إذا ركزت على الإجابة على الأسئلة من خلال محتوى مفيد وغني بالمعلومات ، فستبدأ نتائج البحث في التقاط المحتوى الخاص بك.

تتغير ميزات بحث Google دائما. لا توجد اختصارات تساعدك على الفوز إلى الأبد. لكن بناء موقع الويب الخاص بك كسلطة / مصدر موثوق للمعلومات المفيدة سيساعدك على الفوز على المدى الطويل.

السابق
كيفية إضافة reCAPTCHA بسهولة إلى نموذج WordPress
التالي
كيفية إضافة الروابط التابعة في ووردبريس مع ThirstyAffiliates

اترك تعليقاً