أفضل استضافة WooCommerce في عام 2022

best WooCommerce hosting

هل تبحث عن أفضل استضافة WooCommerce لإنشاء متجرك عبر الإنترنت ؟ يعد اختيار أفضل مزود استضافة أحد أهم القرارات التي ستتخذها لأعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك.

قد لا يكون مزود الاستضافة المشترك النموذجي دائمًا خيارًا جيدًا لـ WooCommerce. هذا لأنك ستحتاج إلى المزيد من الموارد وشهادة SSL ومنصة دعم Woo Commerce-centric.

ربما تحتاج مختص في خدمات الاستضافة ليساعدك في اختيار الخطة الأنسب لمتجرك الالكتروني .

المحتويات

ما هي استضافة WooCommerce ؟

بالنسبة لاستضافة WooCommerce ، فأنت بحاجة إلى حل استضافة محسن مجهز للتعامل مع متاجر Woo Commerce .

Woo Commerce هي أشهر منصة للتجارة الإلكترونية في العالم. يتم استخدامه من قبل ملايين الشركات الصغيرة والكبيرة في جميع أنحاء العالم. إنه يعمل على WordPress ، لذلك من الواضح أنك ستحتاج إلى مزود استضافة يدعم WordPress.

لكن هذا ليس كل شيء.

ستحتاج إلى اسم مجال (مثل dr-wp.com) وشهادة SSL لقبول المدفوعات عبر الإنترنت. ستحتاج أيضًا إلى تحسين الخوادم الخلفية لـ WooCommerce للحصول على أداء أفضل.

مع نمو متجرك عبر الإنترنت ، سيتعين عليك التفكير في كيفية التعامل مع حركة المرور هذه دون توقف.

الفكرة وراء استضافة WooCommerce هي تقديم طريقة خالية من المتاعب لإنشاء متجرك عبر الإنترنت. يتيح لك هذا حرية التركيز على تنمية أعمالك.

فكر في الأمر كمنصة مصممة خصيصًا لمتجر التجارة الإلكترونية الخاص بك مع جيش من المهندسين المستضيفين الذين يعملون في الخلفية.

إيجابيات وسلبيات استضافة WooCommerce ؟

تبدو استضافة WooCommerce مذهلة ولكن لها مزاياها وعيوبها. قبل اتخاذ قرار ، ألق نظرة على إيجابيات وسلبيات استضافة WooCommerce.

مزايا استضافة WooCommerce

  • WooCommerce Ready – تقدم شركات استضافة WooCommerce مثبتة مسبقًا مع تصميم جاهز للاستخدام.
  • أداء عالٍ :السرعة ليست مهمة فقط لتجربة المستخدم ولكن أيضًا لتحسين محركات البحث. توفر منصات استضافة WooCommerce أوقات تحميل أسرع لمعاملات التجارة الإلكترونية الأكثر سلاسة.
  • الأمان :تأتي خطط استضافة WooCommerce مع شهادة SSL. يضيف هذا طبقة أمان حول نقل البيانات من متصفح العميل إلى موقع الويب الخاص بك.
  • دعم WooCommerce نحتاج جميعًا إلى المساعدة بين الحين والآخر. مع استضافة WooCommerce ، تحصل على المساعدة من خبراء WooCommerce الفعليين عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة أو الهاتف.
  • ميزات الاستضافة بصرف النظر عن ميزات Woo Commerce المحددة ، يمكنك الحصول على جميع ميزات الاستضافة المعتادة مثل النطاق الترددي غير المحسوب ومساحة القرص الضخمة وحسابات البريد الإلكتروني والمزيد.

الآن ربما تعتقد أن كل هذا يبدو مذهلاً للغاية ، ما هي العيوب؟

عيوب استضافة WooCommerce

  • السعر :أسعار خطط استضافة WooCommerce أعلى قليلاً من متوسط ​​خطط استضافة WordPress المشتركة.
  • البرامج المثبتة مسبقًا :قد يرغب بعض المستخدمين المتقدمين في تثبيت WooCommerce بأنفسهم. قد تتضمن البرامج المثبتة مسبقًا أيضًا تصميمات WooCommerce الجاهزة وملحقات المكافآت التي قد لا يحتاجها بعض المستخدمين.
  • الصيانة :لا تقدم جميع خطط استضافة WooCommerce تحديثات تلقائية. ستظل بحاجة إلى إعداد نسخ احتياطية تلقائية وتثبيت التحديثات.

الآن بعد أن نظرت في إيجابيات وسلبيات استضافة WooCommerce ، ربما لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا هو الحل المناسب لك؟

متى تحتاج إلى استضافة WooCommerce؟

إذا كنت مبتدئًا ولا تنوي بيع أكثر من عنصرين ، فيمكنك الانتقال إلى حساب استضافة WordPress مشترك. نوصي باستخدام Bluehost ، فهي إحدى شركات استضافة WordPress الموصى بها رسميًا.

إذا كنت شركة صغيرة تنوي فتح متجر إلكتروني يعمل بكامل طاقته ، فستكون أفضل حالًا مع استضافة WooCommerce.

خاصة إذا كنت لا تعرف الجانب التقني لتثبيت وإعداد WordPress و WooCommerce ، فإن اختيار استضافة WooCommerce المناسب سيوفر لك الكثير من الوقت.

بصفتك مالكًا تجاريًا ، لديك خيار الانتقال إلى خطة استضافة مشتركة محدودة ثم تعيين شخص ما لإدارة الأشياء الفنية أو تعلم الأشياء كما تذهب. سيستغرق هذا وقتك وربما ينتهي بك الأمر بدفع أكثر مما كنت تتوقع.

خيارك الثاني هو السير في الطريق الخالي من المتاعب باستخدام خطة استضافة WooCommerce. سيكون لديك متجر على الإنترنت سريع النيران جاهز للعمل دون الحاجة إلى مهارات تقنية.

في النهاية ، يتعلق الأمر بأولوياتك الخاصة. إذا كان الحفاظ على التكلفة المنخفضة هو العامل الأكثر أهمية ، فيمكنك الانتقال إلى استضافة WordPress العادية.

من ناحية أخرى ، إذا كنت تريد البدء في البيع بسرعة ، فإن تكلفة استضافة WooCommerce تكون منطقية ويمكن تبريرها بسهولة.

الآن بعد أن قرأت كل شيء عن اختيار استضافة WooCommerce ، حان الوقت لاتخاذ القرار.

 

لتسهيل العملية ، اخترنا أيضًا أفضل مزودي استضافة WooCommerce. هذه هي أفضل شركات استضافة التجارة الإلكترونية التي تحتل مرتبة عالية باستمرار بسبب جودتها وأدائها ودعم العملاء الممتاز، نمنح كل واحد منهم تقييمًا مثاليًا من 5 من أصل 5 نجوم.

أفضل مزودي استضافة WooCommerce

SiteGround

SiteGround هو واحد من أكثر مزودي الاستضافة شهرة والأعلى تصنيفًا في مجتمع WordPress. إنها توفر حلولاً أمنية وسرعة WordPress فريدة داخلية لجعل موقعك سريعًا وآمنًا قدر الإمكان. إنهم معروفون بأفضل دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في الصناعة وهذا هو سبب كونهم موفر استضافة موصى به رسميًا لـ “WordPress” و “WooCommerce”. تشتمل ميزات SiteGround على WooCommerce المثبت مسبقًا و SSL المجاني والترقيات التلقائية والتخزين المؤقت المدمج لـ WP و CDN والتدريج بنقرة واحدة والتحكم في إصدار GIT. إنها أيضًا واحدة من الشركات القليلة التي تقدم استضافة خاصة بالموقع مع 3 مراكز بيانات في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا.

Bluehost

تم تصنيف Bluehost كمزود استضافة الويب رقم 1 للشركات الصغيرة. هم مزود استضافة موصى به رسميًا لـ “WordPress” و “WooCommerce”. مع Bluehost ، لا داعي للقلق بشأن بطء موقع الويب الخاص بك حتى عندما يكون هناك الكثير من حركة المرور. يتوفر دائمًا دعم الخبراء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للمساعدة عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية. علاوة على ذلك ، يقدمون نطاق مجاني ، وعنوان IP مخصص مجاني ، و SSL مجاني للمدفوعات الآمنة ، و WooCommerce مثبت مسبقًا ، ومكالمة إعداد مجانية لمدة ساعتين مع خبير WooCommerce مخصص.

WP Engine

WPEngine هي استضافة VIP WordPress. تقدم استضافتهم الخالية من المتاعب خوادم سريعة وقوية يمكنها التعامل مع أي شيء. موقع الويب الخاص بك هو عمليًا دليل على المتسللين ، كما أن خدمة العملاء المذهلة تجعلك تشعر وكأنك ملك. إنها توفر تحديثات أمان تلقائية ونسخًا احتياطية يومية ونقاط استعادة بنقرة واحدة وتخزين مؤقت تلقائي وأمان عالي المستوى ومنطقة التدريج بنقرة واحدة والمزيد. يشبه WPEngine وجود جيش من خبراء WordPress بجانبك للحصول على المساعدة. تستخدم العلامات التجارية مثل HTC و FourSquare و SoundCloud و Balsamiq والعديد من العلامات التجارية الأخرى WPEngine لاستضافة WordPress الخاصة بهم . إذا كنت شركة لا ترغب في التعامل مع الجانب التقني لتشغيل مدونتك ، فإن WPEngine هو الحل المناسب لك. المكافأة: يمكنك الآن الحصول على أكثر من 36 سمة من سمات StudioPress المميزة وإطار عمل Genesis مجانًا مع جميع حسابات WP Engine

Liquid Web

بدأت Liquid Web في عام 1997 ، وأصبحت رائدة في VPS المدارة والاستضافة السحابية. يشتهرون بدعمهم السريع وعالي الجودة ، والمعروف باسم “الدعم البطولي”. يتم ضبط جميع خوادم استضافة الويب Liquid بشكل كبير من أجل السرعة والأداء والأمان مما يجعلها حل استضافة خالٍ تمامًا من المتاعب. يتضمن خيار استضافة WordPress المُدار الجديد الخاص بهم مواقع التدريج والتحديثات التلقائية وأدوات ضغط الصور وطبقة المقابس الآمنة (SSL) المجانية وأدوات المطور القوية ولوحة تحكم سهلة الاستخدام لإدارة جميع مواقعك في مكان واحد. هناك سبب يجعل الشركات الكبرى مثل Motorola و Red Bull و ESPN و Audi و FedEx تستخدم Liquid Web.

HostGator

يستضيف HostGator أكثر من 8 ملايين مجال وهو أحد أكثر مضيفي الويب شهرة في الصناعة. من خلال تثبيت WordPress بنقرة واحدة ، وضمان وقت التشغيل بنسبة 99.9٪ ، ودعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، يعد اختيارًا ذكيًا لكل صاحب متجر. نحن نعتبرهم من بين أفضل استضافة المواقع للشركات.

أفضل مقارنة لاستضافة WooCommerce (2022)

الآن بعد مراجعة أفضل شركات استضافة WooCommerce المذكورة أعلاه ، قد تتساءل عن أي منها هو الأفضل لمتجرك عبر الإنترنت؟

لمساعدتك في اختيار أفضل استضافة WooCommerce لموقع التجارة الإلكترونية الخاص بك ، قمنا بإنشاء بعض الموارد الإضافية

الهدف هنا هو مساعدتك في اختيار شركة الاستضافة المناسبة لأن اختيار المزود الخطأ قد يكلفك المزيد من المال والصداع في المستقبل.

اختبار استضافة WooCommerce

نحن نعلم أن كل هذه المعلومات يمكن أن تكون مربكة للغاية. عادةً ما نتلقى الكثير من رسائل البريد الإلكتروني من مستخدمينا يطلبون توصية شخصية بشأن استضافة Woo Commerce مناسبة لمتجرهم على الإنترنت.

إذا كنت لا تزال ترغب في الحصول على مساعدة مخصصة في اختيار شركة استضافة WooCommerce ، فلا تتردد في مراسلتنا باستخدام نموذج الاتصال الخاص بنا . سيرد عليك أحد أعضاء فريقنا في غضون 24 ساعة.

مقارنة أداء استضافة WooCommerce مفصلة

السبب الرئيسي الذي يجعل مستخدمي dr-wp يثقون بنا هو أن مراجعاتنا تستند إلى الاستخدام الفعلي والاختبارات في الوقت الفعلي والبيانات الدقيقة.

بدلاً من استخدام المعلومات المقدمة من شركات الاستضافة ، نقوم بالفعل بالتسجيل لكل مزود استضافة WooCommerce ونختبر خدماتهم بدقة.

نحن نستخدم أدوات قياس الأداء الاحترافية من جهات خارجية و نجري اختبارات شاملة للأداء والموثوقية لكل شركة ، حتى نتمكن من مساعدتك في اختيار أفضل استضافة WooCommerce لعملك.

لإجراء اختبار دقيق عبر جميع شركات استضافة WooCommerce ، نقوم بإنشاء نموذج موقع على كل مزود استضافة. بعد ذلك نقوم بتثبيت سمة افتراضية وملء الموقع ببيانات وهمية بما في ذلك الصور والوسائط. بهذه الطريقة تشبه اختباراتنا موقع ويب متوسط.

فيما يلي عملية الاختبار خطوة بخطوة:

أولاً ، نستخدم Pingdom ، خدمة اختبار سرعة مواقع الويب الرائدة في الصناعة ، لقياس سرعة موقع الويب الخاص بنا عبر العديد من شركات استضافة WooCommerce.

بعد ذلك ، نستخدم خدمة Load Impact لإرسال مستخدمين افتراضيين (VU) إلى كل موقع ويب لمعرفة كيفية تعامل خادم الاستضافة مع الطلبات المتزايدة من اتصالات متعددة في وقت واحد. يساعدنا هذا في معرفة كيفية أداء شركة استضافة WooCommerce الفردية خلال ذروة حركة المرور.

أخيرًا وليس آخرًا ، نستخدم خدمة Bitcatcha لاختبار أوقات استجابة الخادم عبر العديد من المواقع الجغرافية بما في ذلك الولايات المتحدة ولندن وسنغافورة وساو باولو والهند وسيدني واليابان. يساعدنا هذا في تحديد استضافة WooCommerce الأفضل لأي موقع جغرافي.

الآن بعد أن عرفت عملية الاختبار الخاصة بنا ، دعنا نقارن أداء أفضل شركات استضافة WooCommerce.

 SiteGround

SiteGround هي واحدة من شركات الاستضافة الأعلى تصنيفًا في مجتمع WooCommerce. إنها توفر تحسينًا فريدًا للأداء والأمان داخل الشركة وهذا هو السبب في أنها موفر استضافة WooCommerce موصى به رسميًا.

فيما يلي نتائج اختبارات أداء SiteGround :

كما ترى في نتيجة الاختبار ، تم تحميل موقع اختبار SiteGround  في أقل من ثانية (649 مللي ثانية على وجه الدقة) لخادم في دالاس ، تكساس. موقع الاختبار الخاص بنا أسرع من 95٪ من المواقع المختبرة ، وهو أمر لا يصدق.

بعد ذلك ، أجرينا اختبار Load Impact على خوادم SiteGround. قمنا تدريجيًا ببناء ما يصل إلى 100 زائر فريد في وقت واحد لنرى كيف سيتعامل الخادم مع الطلبات المتزايدة من اتصالات متعددة في وقت واحد.

في هذا المخطط ، يشير الخط الأزرق إلى عدد المستخدمين الظاهريين النشطين على الموقع. الخط الأخضر هو وقت تحميل الخادم. كان أداء SiteGround متسقًا تقريبًا باستثناء ارتفاع 50 مستخدمًا على الموقع. تعافى بسرعة وظل وقت تحميل الصفحة منخفضًا بشكل مطرد حتى مع وجود المزيد من المستخدمين.

بعد ذلك ، أجرينا اختبار وقت الاستجابة ، واستخدمنا Bitcatcha لاختبار وقت استجابة الخادم الأكثر دقة من مواقع جغرافية مختلفة.

كان أداء موقع اختبار SiteGround جيدًا حقًا في الولايات المتحدة وجميع المواقع الأخرى باستثناء اليابان.

إذا كان جمهورك في آسيا ، فيمكنك أن تطلب من SiteGround أن ينقلك إلى خوادمهم في آسيا والمحيط الهادئ لتصحيح ذلك.

بعد تحليلنا ، وجدنا SiteGround خيارًا رائعًا لاستضافة WooCommerce للشركات الناشئة لأن دعمهم مفيد للغاية.

  • المميزات: أفضل دعم لـ WordPress ، ووقت تشغيل جيد ، وسرعة عالية ، و SSL مجاني.
  • الإيجابيات: موصى به رسميًا بواسطة WordPress و WooCommerce
  • المميزات: الهجرة المجانية للموقع
  • العيوب : لا يوجد مجال مجاني وخطة GoGeek باهظة الثمن بعض الشيء

Bluehost

Bluehost هي واحدة من أكبر شركات الاستضافة في العالم ومزود استضافة WooCommerce موصى به رسميًا.

فيما يلي نتائج اختبارات أداء Bluehost :

كما ترى في لقطة الشاشة أعلاه ، تم تحميل موقع الاختبار في أقل من ثانيتين. هذا أسرع من 85٪ من جميع مواقع الويب المختبرة. بالنظر إلى أن موقع الاختبار لم يكن يستخدم أي مكونات إضافية للتخزين المؤقت أو نصائح لتحسين الأداء ، فإن هذه النتيجة جيدة جدًا.

بعد ذلك ، أجرينا اختبار Load Impact على موقع Bluehost. قمنا تدريجيًا ببناء ما يصل إلى 100 زائر فريد في وقت واحد لنرى كيف سيتعامل الخادم مع الطلبات المتزايدة من اتصالات متعددة في وقت واحد.

في هذا المخطط ، يشير الخط الأزرق إلى عدد المستخدمين الظاهريين النشطين على الموقع ، بينما يشير الخط الأخضر إلى وقت تحميل الخادم. كما ترى ، ظل حمل الخادم مستقرًا خلال الاختبار حتى في ذروة حركة المرور.

في المرحلة التالية ، استخدمنا Bitcatcha لاختبار وقت استجابة الخادم بشكل أكثر دقة من مواقع جغرافية مختلفة.

كانت أوقات الاستجابة لموقع اختبار Bluehost الخاص بنا رائعة بشكل استثنائي في الولايات المتحدة حيث تم التحميل بأقل من جزء من الثانية. كان وقت الاستجابة في مواقع أخرى أعلى قليلاً ولكن أقل من ثانية.

إذا كان عملاؤك المستهدفون في الولايات المتحدة ، فإن هذا سيفيد بشكل كبير متجر WooCommerce الخاص بك.

نعتقد أن Bluehost هو مزود استضافة WooCommerce رائع لبدء متجرك عبر الإنترنت .

  • المميزات: خصم 50٪ على استضافة WooCommerce + مجال مجاني + SSL مجاني
  • الإيجابيات: موصى به رسميًا بواسطة WooCommerce و WordPress
  • PROS: موقع WooCommerce المثبت مسبقًا
  • العيوب: قد يكون الدعم بطيئًا في بعض الأحيان

WP Engine

يعد WP Engine أحد أشهر مزودي خدمات استضافة WordPress و WooCommerce المدارة. أنها توفر تحسين الأداء الداخلي ، والتحديثات المدارة ، وأكثر من ذلك.

فيما يلي نتائج اختبارات أداء WP Engine:

كما ترى ، تم تحميل موقع الاختبار  في أقل من ثانية لخادم في مدينة نيويورك ، نيويورك. هذا أسرع من 96٪ من جميع المواقع المختبرة. بالنظر إلى أننا لسنا بحاجة إلى تثبيت أي تحسين للأداء ، فإن هذه النتيجة جيدة جدًا.

ولكن كيف يعمل WP Engine في ظل حركة المرور؟

أجرينا اختبار Load Impact على خادم WP Engine حيث قمنا تدريجياً ببناء ما يصل إلى 100 زائر فريد في وقت واحد لمعرفة كيف سيتعامل الخادم مع الطلبات المتزايدة من اتصالات متعددة في وقت واحد.

يمثل الخط الأخضر وقت تحميل الصفحة ويمثل الخط الأزرق عدد المستخدمين على الموقع. كما ترى ، كان أداء موقع الاختبار الخاص بنا جيدًا حقًا لما يصل إلى 80 مستخدمًا ، وبعد ذلك بدأ في التباطؤ.

كما ترى في الرسم البياني ، ظل أداء خادم WP Engine ثابتًا طوال الاختبار مع زيادة عدد المستخدمين.

بعد اختبار تأثير الحمل ، استخدمنا Bitcatcha لاختبار وقت استجابة الخادم الأكثر دقة من مواقع جغرافية مختلفة.

كما ترى في النتائج ، ظل وقت استجابة خادم WP Engine أقل من نصف ثانية في جميع المواقع الجغرافية. كانت رائعة بشكل خاص في الولايات المتحدة.

في مراجعتنا التفصيلية لـ WP Engine ، قمنا أيضًا بتقييم دعم العملاء والميزات والتسعير. بعد تحليلنا ، وجدنا أن WP Engine هو الخيار الأفضل لاستضافة WordPress و WooCommerce المُدارة.

  • المميزات: مُحسَّن لـ WordPress و WooCommerce مع نظام استضافة مُدار ومستقر
  • ومن المميزات: بيئة التدريج بنقرة واحدة ، SSL مجاني ، ودعم متكامل لإضافة خدمة CDN كملحق
  • وأيضاً المميزات: دعم عملاء ممتاز ولوحة تحكم مخصصة للاستضافة
  • العيوب: الأسعار أعلى قليلاً بالنسبة لمتجر WooCommerce المبتدئين ، ولكنها تستحق تمامًا $ $ $.

Liquid Web

Liquid Web هو خيار شائع آخر بين مجتمع WooCommerce و WordPress. أنها توفر مستويات متعددة من خطط استضافة WooCommerce بما في ذلك VPS والمواقع السحابية والخطط المدارة والمخصصة مع دعم 24/7.

فيما يلي نتائج الاختبار من اختبارات أداء Liquid Web:

كما ترى في نتيجة الاختبار ، تم تحميل موقع اختبار  Liquid Webفي أقل من ثانية لخادم في سان خوسيه ، كاليفورنيا. هذا يعني أن موقعنا أسرع من 91٪ من المواقع التي تم اختبارها.

بعد ذلك ، أجرينا اختبار Load Impact على خوادم Liquid Web حيث أنشأنا تدريجيًا ما يصل إلى 100 زائر فريد في وقت واحد لنرى كيف سيتعامل الخادم مع الطلبات المتزايدة من اتصالات متعددة في وقت واحد.

الخط الأزرق هو عدد المستخدمين الظاهريين النشطين على الموقع ، والخط الأخضر هو وقت تحميل الخادم. كما ترى ، ظل حمل الخادم مستقرًا خلال الاختبار حتى في ذروة حركة المرور.

بعد ذلك ، أجرينا اختبار أوقات الاستجابة لمعرفة مدى سرعة استجابة خوادم Liquid Web للطلبات الواردة من مواقع جغرافية مختلفة.

كما ترى في النتائج ، استجاب موقع Liquid Web test في أقل من ثانية. كان وقت الاستجابة أعلى بشكل خاص في الولايات المتحدة.

بعد تحليلنا ، وجدنا أن Liquid Web خيار موثوق لاستضافة WooCommerce لجميع أحجام المتاجر عبر الإنترنت.

  • المميزات: استضافة سحابية مدارة قوية سريعة بشكل لا يصدق.
  • ومن المميزات: خوادم مُدارة بالكامل ، بما في ذلك SSL ، ودعم ممتاز.
  • وأيضاً المميزات: من السهل توسيع نطاق عملك مع نمو عملك. عظيم للمؤسسات.
  • العيوب: السعر أعلى من موفري استضافة WooCommerce المشتركين

HostGator

HostGator هي واحدة من أفضل شركات استضافة الويب. يستضيفون أكثر من 8 ملايين مجال.

فيما يلي نتائج اختبارات أداء HostGator :

كما ترى في لقطة الشاشة ، تم تحميل موقع الاختبار الخاص بنا في أقل من ثانية بقليل لخادم في دالاس ، تكساس. هذا أسرع من 94٪ من جميع المواقع المختبرة. بالنظر إلى أن موقع الاختبار لم يكن يستخدم أي مكونات إضافية للتخزين المؤقت أو نصائح لتحسين الأداء ، فإن هذه النتيجة رائعة.

بعد ذلك ، أردنا اختبار كيفية أداء HostGator خلال ذروة حركة المرور؟

أجرينا اختبار Load Impact على خوادم HostGator. قمنا تدريجيًا ببناء ما يصل إلى 100 زائر فريد في وقت واحد لنرى كيف سيتعامل الخادم مع الطلبات المتزايدة من اتصالات متعددة في وقت واحد.

في هذا المخطط ، يشير الخط الأخضر إلى وقت تحميل الصفحة ويمثل الخط الأزرق عدد المستخدمين على الموقع. كما ترى ، كان أداء موقع الاختبار الخاص بنا جيدًا حقًا لما يصل إلى 80 مستخدمًا ، وبعد ذلك بدأ في التباطؤ.

من الطبيعي تمامًا بالنسبة لبيئات الاستضافة المشتركة حيث تقوم بمشاركة موارد الخادم مع مواقع أخرى على الخادم. مع نمو متجر WooCommerce الخاص بك ، ستحتاج إلى الانتقال إلى VPS أو موفري الاستضافة المدارة.

بعد ذلك ، اختبرنا وقت استجابة الخادم من مواقع جغرافية مختلفة. استخدمنا Bitcatcha لاختبار وقت استجابة الخادم بشكل أكثر دقة.

كما ترى ، استجاب موقع الاختبار الخاص بنا في أقل من ثانية لجميع المواقع. في الولايات المتحدة ، كان وقت الاستجابة 37 مللي ثانية فقط.

  • المميزات: سريع وموثوق مع دعم جيد
  • ومن المميزات: الهجرة المجانية للموقع
  • العيوب: لا يوجد مجال مجاني ورسوم التجديد أعلى

* ملاحظة: ستحتاج إلى استخدام خطة الأعمال للحصول على SSL خاص وهو أمر ضروري لقبول المدفوعات عبر الإنترنت.

أفضل استضافة WooCommerce (ملخص سريع)

الآن بعد أن قارنت نتائج أداء أفضل شركات استضافة WooCommerce ، عليك أن تقرر ما هو الأفضل لأعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك.

لتسهيل الأمر ، أنشأنا جدولًا يحتوي على قائمة ميزات جنبًا إلى جنب ، بحيث يمكنك بسهولة مقارنة أفضل شركات استضافة WooCommerce.

الاستضافةكلفةدومين مجانيSSL مجانيتثبيت بنقرة واحدة
SiteGround3.95 دولار شهريًالانعمنعم
Bluehost3.95 دولار شهريًانعمنعمنعم
WP Engine20 دولار شهريًالانعملا
Liquid Web19 دولار شهريًالانعمنعم
HostGator5.68 دولار شهريًالانعمنعم

 

في مراجعتنا المتعمقة لاستضافة WooCommerce ، نعتقد أنه إذا كنت تبحث عن بدء متجر عبر الإنترنت ، فإن Bluehost هو خيارك الأفضل. خططهم ميسورة التكلفة ، وتشمل نطاقًا مجانيًا و SSL مجانيًا مقابل 6.95 دولارًا شهريًا. إلى حد بعيد أفضل قيمة.

إذا كان لديك متجر تجارة إلكترونية متوسط ​​إلى كبير ، فيجب عليك استخدام WP Engine لأنها توفر تجربة خالية تمامًا من المتاعب. في حين أن التكلفة أعلى قليلاً ، إلا أنها تستحق المال.

في الواقع ، لا يمكنك أن تخطئ في التعامل مع أي من أفضل شركات استضافة WooCommerce التي قارناها أعلاه. تقدم جميعها خوادم سريعة النيران ، ووقت تشغيل رائع ، ودعم ممتاز ، وأسعار لميزانيات مختلفة.

الأسئلة الشائعة حول استضافة WooCommerce

بعد أن ساعدنا الآلاف من المستخدمين ، سمعنا عن كل سؤال حول الاستضافة. فيما يلي إجابات لبعض الأسئلة الأكثر شيوعًا حول استضافة WooCommerce:

هل أحتاج إلى استضافة WooCommerce لبدء متجر على الإنترنت؟

إذا كنت تقوم ببناء متجر عبر الإنترنت باستخدام WooCommerce ، فستحتاج إلى استضافة WooCommerce. الاستضافة هي المكان الذي يتم فيه تخزين جميع ملفات موقع الويب الخاص بك. يستخدم كل موقع ويب ومتجر عبر الإنترنت مزود استضافة.

هل يمكنني تثبيت WooCommerce على حساب استضافة WordPress المشترك الخاص بي؟

نعم تستطيع. ومع ذلك ، تم تصميم خطط استضافة WordPress المشتركة لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمواقع الشخصية. WooCommerce هو تطبيق معاملات يحتاج إلى المزيد من الموارد خاصة عندما يكون لديك أكثر من مائة عميل على موقع الويب الخاص بك. هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى خطة استضافة WooCommerce ، بحيث يمكنك تشغيل متجرك عبر الإنترنت دون أي توقف وبسرعات أعلى.

هل هناك أي مزود خدمة استضافة WooCommerce مجانيين؟

لا شيء نحن على علم به. حتى إذا وجدت استضافة WooCommerce مجانية ، فإننا نوصيك بشدة بالابتعاد عنها. في معظم الحالات ، يضع مقدمو الاستضافة المجانية إعلانات على موقع الويب الخاص بك. يمكنهم حتى توزيع البرامج الضارة على عملائك. أخيرًا وليس آخرًا ، يمكنهم إغلاق موقع الويب الخاص بك في أي وقت دون أي إشعار. تجنب أي شخص يقدم لك استضافة مجانية ، خاصة إذا كنت جادًا بشأن موقعك.

ما هي تكلفة إنشاء متجر على الإنترنت باستخدام WooCommerce؟

يتم احتساب التكلفة الإجمالية لمتجر WooCommerce بناءً على تكاليف الاستضافة واسم المجال وشهادة SSL. تكلفة صيانة متجرك على الإنترنت تنمو مع نمو عملك.

اشتريت بالفعل الدومين. هل يمكنني استخدامه مع استضافة WooCommerce الخاصة بي؟

تستطيع. بمجرد شراء اسم الدومين، يمكنك استخدامه بحرية مع أي شركة استضافة. كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى إعدادات المجال الخاص بك وتوجيه DNS الخاص به إلى شركة استضافة Woo_Commerce الخاصة بك. لدى كل من أفضل شركات استضافة Woo_Commerce .

هل أحتاج إلى شراء مجال واستضافة WooCommerce من نفس الشركة؟

لا لا تفعل. يمكنك شراء اسم مجال من شركة واستضافة Woo Commerce من شركة أخرى. ومع ذلك ، فإنه يساعد في الحصول عليها من نفس الشركة حيث لن تضطر إلى تغيير إعدادات DNS ، وستكون قادرًا على إدارة المجال الخاص بك والاستضافة تحت نفس لوحة المعلومات.

هل أحتاج إلى شراء أي برامج إضافية عند التسجيل في استضافة WooCommerce؟

أثناء عملية التسجيل ، ستعرض بعض شركات الاستضافة بيع الخدمات الإضافية لك. يمكنك إلغاء تحديدها بأمان لأنها ستضيف إلى تكلفة فاتورة الاستضافة الخاصة بك.

في وقت لاحق ، إذا كنت تشعر أنك بحاجة إلى إحدى هذه الخدمات الإضافية ، فيمكنك ببساطة إضافتها إلى خطة الاستضافة الخاصة بك من لوحة معلومات حسابك.

كم عدد العملاء الذين يمكن لشركات استضافة WooCommerce التعامل معها؟

تتعامل جميع شركات الاستضافة في أفضل قائمة استضافة Woo Commerce لدينا مع ملايين مشاهدات الصفحة يوميًا. جميعها مجهزة للتعامل مع المتاجر الصغيرة وكذلك المتاجر الكبيرة عبر الإنترنت حتى أثناء ذروة حركة التسوق في العطلات.

تعتمد حركة المرور التي يمكن لموقعك التعامل معها إلى حد كبير على الخطة التي تختارها. من خلال مزودي استضافة WooCommerce المشتركين مثل Bluehost و SiteGround و HostGator ، سيكون موقع الويب الخاص بك قادرًا على التعامل مع 1،000 – 5،000 زائر يوميًا من خلال تحسين السرعة.

مع مزودي الاستضافة المُدارين ، يجب أن تكون قادرًا على التعامل مع أكبر قدر ممكن من الزيارات كما تحتاج لأن فريقهم سيقوم تلقائيًا بتوسيع حسابك حسب الحاجة.

هل تحتفظ شركات استضافة WooCommerce بنسخ احتياطية من موقعي؟

بالتأكيد، كثير منهم يفعلون. ومع ذلك ، لا نوصي بالاعتماد على النسخ الاحتياطية للشركة المضيفة. يجب عليك دائمًا إنشاء النسخ الاحتياطية الخاصة بك باستخدام مكون إضافي للنسخ الاحتياطي في WordPress .

هل يمكنني تغيير استضافة WooCommerce لاحقًا؟

نعم ، يمكنك تغيير شركة استضافة Woo Commerce تمامًا إذا لم تكن راضيًا عنها. تقدم معظم شركات الاستضافة خدمات الترحيل التي يمكنك الاستفادة منها بأقل وقت توقف. يمكنك أيضًا نقل موقع الويب الخاص بك بنفسك ، راجع دليلنا حول كيفية نقل موقع WordPress إلى مضيف جديد .

ما هي أفضل شركات استضافة WooCommerce برأيك؟

أفضل ثلاثة خيارات لاستضافة WooCommerce هي:

  1. Bluehost – الأفضل بشكل عام من حيث الأداء والسعر والميزات.
  2. WP Engine – الأفضل لمواقع التجارة الإلكترونية الكبيرة التي تحتاج إلى أداء ودعم من الدرجة الأولى وقابلية التوسع.
  3. SiteGround – أفضل استضافة WooCommerce للشركات المتنامية (استخدم خطة GoGeek).

نأمل أن يساعدك هذا الدليل في العثور على أفضل استضافة WooCommerce لمتجرك عبر الإنترنت. إذا كان لديك سؤال حول استضافة WooCommerce لم نقم بتغطيته ، فالرجاء إرسال رسالة إلينا باستخدام نموذج الاتصال الخاص بنا سيرد أحد أعضاء فريقنا في غضون 24 ساعة.

 

السابق
كيف تقوم بتحليل سيو للمنافسين في WordPress
التالي
أفضل 6 أدوات لإنشاء المواقع بالسحب والإفلات في 2022

اترك تعليقاً