أفضل 6 أدوات لإنشاء المواقع بالسحب والإفلات في 2022

Website page Builders

هل تبحث عن طريقة سهلة لإنشاء موقع WordPress الخاص بك وتخصيصه؟ هذا هو المكان الذي تصبح فيه إضافات أداة إنشاء صفحات  WordPress عن طريق السحب والإفلات سهلة الاستخدام.

يسمح لك منشئو صفحات WordPress بإنشاء وتحرير وتخصيص تخطيط موقع الويب الخاص بك دون كتابة أي رمز. في هذه المقالة ، سنقارن بين أفضل 6 أدوات لإنشاء صفحات السحب والإفلات في WordPress.

لماذا تستخدم أداة إنشاء الصفحات بالسحب والإفلات في WordPress؟

عند بدء مدونة ، يجد العديد من المبتدئين صعوبة في تخصيص تخطيطات صفحات WordPress الخاصة بهم.

على الرغم من أن الكثير من سمات WordPress المتميزة تأتي مع تخطيطات مختلفة للصفحة ، إلا أنه من الصعب للغاية تخصيص معظمها لأي شخص لا يعرف (HTML / CSS).

هذا هو السبب في أن المستخدمين يطرحون علينا أسئلة مثل: “كيف يمكننا جعل WordPress يسحب ويسقط؟” أو “هل هناك أداة إنشاء صفحات سهلة السحب والإفلات لـ WordPress؟”

حسنًا ، هناك العديد من الإضافات الرائعة لبناء صفحات السحب والإفلات المتاحة لـ WordPress. إنها تسمح لك بإنشاء تصميمات مواقع ويب مخصصة بالكامل في WordPress دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية.

نظرًا لوجود العديد من الإضافات المختلفة لمنشئ صفحات WordPress في السوق ، فقد قررنا مقارنة وترتيب أفضل منشئي صفحات WordPress ، حتى تتمكن من اختيار الحل المناسب لاحتياجاتك.

معاييرنا لمقارنة هذه بناة صفحة وورد هي: سهولة الاستخدام ، المرونة ، و إخراج تصميم .

بعد قولي هذا ، دعنا نلقي نظرة على أفضل أدوات إنشاء الصفحات لـ WordPress في السوق.

SeedProd

SeedProd هو مكون إضافي لمنشئ الصفحات المقصودة للسحب والإفلات لـ WordPress. في رأينا ، إنه أفضل منشئ صفحات WordPress في السوق عندما يتعلق الأمر بالسرعة وسهولة الاستخدام.

يمكنك الاختيار من بين أكثر من 100 نموذج جميل معدة مسبقًا ، أو إنشاء تخطيط مخصص تمامًا باستخدام أداة إنشاء صفحات WordPress سهلة الاستخدام والسحب والإفلات (لا حاجة إلى كتابة كود).

هناك قوالب مُعدة مسبقًا للصفحات المقصودة وصفحات المبيعات وصفحات الشكر وصفحات التسجيل  على الويب والصفحات القادمة قريبًا وصفحات وضع الصيانة وصفحات 404 والمزيد.

على عكس أدوات إنشاء صفحات WordPress الأخرى البطيئة والمتضخمة ، تم تصميم SeedProd مع وضع سرعة موقع الويب في الاعتبار. يضمن أن تكون صفحاتك هي الأسرع ، بحيث يمكنك ترتيب أعلى في مُحسنات محركات البحث.

يأتي SeedProd مع نظام تصميم ذكي ، لذا يمكنك توفير الوقت عن طريق إعادة استخدام العناصر بدلاً من القيام بعمل متكرر. يمكنك تحديد مخططات الألوان وحفظ مجموعات الخطوط وقوالب الصفحات والكتل المخصصة والأقسام والمزيد.

يحتوي على جميع الكتل والميزات التي تتوقعها من أداة إنشاء صفحات قوية  ، وملفات التعريف الاجتماعية ، وأجهزة ضبط الوقت للعد التنازلي ، ونماذج الاتصال ، والأزرار ، وكتل المحتوى المختلفة ، والمزيد. أفضل جزء هو أن بعض الكتل تحتوي حتى على قوالب مسبقة الصنع ، بحيث يمكنك تسريع عملية التصميم من خلال تكييف قوالب الكتلة المفضلة (نقرة واحدة).

يستخدم أكثر من مليون مستخدم SeedProd لإنشاء تخطيطات مواقع ويب أفضل.

التسعير: يبدأ من 39.50 دولارًا أمريكيًا لترخيص الموقع الواحد.

درجتنا: A +

مراجعة: SeedProd هو أسرع خيار لبناء الصفحات في السوق. إنه أيضًا الأكثر تكلفة. توفر مكتبتهم الكبيرة من القوالب الجاهزة والكتل الاحترافية توفيرًا كبيرًا للوقت. القدرة على تخصيص كل التفاصيل الصغيرة تجعله الحل الأمثل لجميع مستخدمي WordPress.

Beaver Builder

يعد Beaver Builder مكونًا إضافيًا شائعًا لبناء صفحات السحب والإفلات لـ WordPress.

يمكنك التعرف بسرعة على واجهتهم والبدء في جولة الإعداد المدمجة الخاصة بهم.

يأتي Beaver Builder بواجهة سحب وإفلات مباشرة. يمكنك رؤية جميع التغييرات التي أجريتها أثناء إضافتها ببساطة عن طريق سحب العناصر من الشريط الجانبي الأيمن وإفلاتها على صفحتك. يمكنك النقر فوق أي عنصر في الصفحة لتحرير خصائصه.

هناك وحدات تتيح لك إضافة كل ما تريده تقريبًا ، بما في ذلك sliders, carousel, backgrounds, content blocks, الأزرار,  والمزيد.

يأتي أيضًا مع أكثر من 30 نموذجًا مصممًا بدقة للصفحات مما يجعل إنشاء تخطيطات مواقع ويب مذهلة أمرًا سهلاً وسريعًا للغاية.

نجد أن Beaver Builder صديق مبتدئ للغاية.

هل تتساءل عما إذا كان متوافقًا مع إصدار WordPress الجديد؟ نعم إنه كذلك.

تم تحديث Beaver Builder للعمل جنبًا إلى جنب مع محرر WordPress Gutenberg الجديد.

التسعير: بدءًا من 99 دولارًا للمواقع غير المحدودة.

درجتنا: A +

مراجعة: Beaver Builder هو خيار شائع لبناء الصفحات في السوق. يأتي مع قوالب مسبقة الصنع لمساعدتك على البدء. يستخدم الكثير من محترفي الويب Beaver Builder لإنشاء مواقع العملاء والسمات المخصصة.

Divi

Divi عبارة عن سمة سحب وإفلات ومكوِّن إضافي لمنشئ صفحات WordPress. إنه سهل الاستخدام للغاية ويأتي مع أكثر من 20 تصميمًا / قالبًا لأنواع مختلفة من مواقع الويب.

على غرار SeedProd و Beaver Builder ، فإن Divi Builder هو منشئ صفحات السحب والإفلات المرئي ، وهو محرر WYSIWYG حقيقي (ما تراه هو ما تحصل عليه).

يمكنك النقر مباشرة على صفحتك والبدء في التحرير من خلال المعاينة في الوقت الفعلي لجميع التغييرات. لست بحاجة إلى الحفظ والنقر فوق معاينة لرؤية التصميم الجديد الخاص بك.

تأتي Divi مع 46 وحدة محتوى يمكنك سحبها وإفلاتها في أي مكان في تخطيطك. يمكنك ترتيبها في 3 أنواع أقسام ، و 20 نوعًا من الصفوف ، وتخصيص كل عنصر باستخدام إعدادات التصميم المتقدمة الخاصة به.

باستخدام Divi ، يمكنك إنشاء أي نوع من تخطيط الصفحة المخصص الذي تريده في غضون دقائق. يمكنك بعد ذلك حفظ تخطيطات Divi لاستخدامها في المستقبل على موقعك. يمكنك أيضًا تصدير تخطيط من تثبيت Divi إلى آخر.

يعد المكون الإضافي Divi Builder العمود الفقري لقالب Divi ، ولكنه يعمل بشكل جيد مع أي سمة WordPress أخرى.

أفضل ما في الأمر أن Divi لديها خيارات تسعير جذابة للغاية. بسعر واحد ، ستحصل على سمة Divi والمكوِّن الإضافي لـ Divi page builder وجميع منتجات Elegant Themes الأخرى.

هذا يعني أنه يمكنك استخدام قالب Divi أو تثبيت المكون الإضافي Divi Builder على أي سمة أخرى.

التسعير: بدءًا من 89 دولارًا سنويًا (تتوفر أيضًا خطة مدى الحياة)

لدينا الصف: A

مراجعة: Divi هو بديل رائع لبناء SeedProd. يحتوي على منشئ صفحات قوي بإمكانيات تصميم غير محدودة. يسمح لك العدد الكبير من وحدات المحتوى الخاصة بهم بإنشاء أي نوع من مواقع الويب التي تريدها حقًا.

Elementor

يعد Elementor مكونًا إضافيًا قويًا آخر لإنشاء أدوات السحب والإفلات في WordPress.

إنه مكون إضافي منشئ الصفحة الحية مما يعني أنه يمكنك رؤية التغييرات مباشرة أثناء تحريرها باستخدام Elementor . ما عليك سوى البدء بإنشاء أقسام وتحديد عدد الأعمدة لكل قسم.

يمكنك بعد ذلك سحب وإسقاط  من اللوحة اليسرى إلى القسم الخاص بك. يأتي Elementor مع الكثير من الأدوات بما في ذلك عناصر مواقع الويب الأكثر استخدامًا.

من الأدوات الأساسية للصور والنصوص إلى الأكورديون المتقدم ، والمنزلقات ، والشهادات ، والرموز ، والوسائط الاجتماعية ، وعلامات التبويب ، وما إلى ذلك ، تأتي كل أداة مع إعداداتها الخاصة.

سيسمح لك Elementor أيضًا بإضافة عناصر واجهة مستخدم تم إنشاؤها بواسطة مكونات WordPress الإضافية الأخرى .

لا تريد بناء التخطيط الخاص بك؟

يأتي Elementor مع العديد من القوالب الجاهزة للاستخدام التي يمكنك إدراجها بسهولة في صفحاتك. يمكنك ببساطة الإشارة والنقر لتحرير أي عنصر على الصفحة ، واستبدال المحتوى ، وتكون بذلك قد انتهيت.

التسعير: بدءًا من 49 دولارًا لترخيص موقع واحد.

لدينا الصف: A

مراجعة: Elementor هو مكون إضافي مشهور لبناء الصفحات لـ WordPress. إنه سهل الاستخدام ، ويأتي مع الكثير من الوحدات / القوالب التي يمكنك استخدامها لإنشاء موقع ويب مخصص. إخراج الكود ليس بنفس الكفاءة ، وغالبًا ما يبلغ المستخدمون عن سرعة أبطأ للصفحة.

منشئ موقع Visual Composer

Visual Composer Website Builder هو محرر موقع WordPress سهل الاستخدام يساعدك على إنشاء تخطيطات مواقع ويب مخصصة بسرعة.

يأتي مع أداة إنشاء بالسحب والإفلات بسيطة وقوالب احترافية ومجموعة من الميزات القوية لإنشاء موقع ويب .

على غرار SeedProd و Beaver Builder ، فإنه يوفر أيضًا تجربة تحرير حقيقية للواجهة الأمامية لتصميم موقع ويب. ولكن هناك الكثير الذي يمكنك القيام به باستخدام هذا المكون الإضافي. باستثناء SeedProd ، يعد Visual Composer هو المكون الإضافي الوحيد الذي يسمح لك بتحرير جميع جوانب صفحتك المقصودة مثل الشعار والقوائم والرؤوس والتذييلات والأشرطة الجانبية وما إلى ذلك.

لهذا السبب قرر الفريق تسميته باني مواقع الويب ، بدلاً من مجرد منشئ صفحات.

يتميز المكون الإضافي بخيارات تصميم قوية لتخصيص مظهر أي عنصر على صفحتك. لديك خيارات سهلة لإضافة خلفيات أنيقة بما في ذلك اختلاف المنظر والتدرج وعرض الشرائح والعرض الدائري والتكبير / التصغير والفيديو وما إلى ذلك. كما أنه يأتي مع صفوف وأعمدة مرنة لإنشاء تخطيطات شبكية على موقعك.

يعمل Visual Composer بشكل جيد مع جميع سمات WordPress. يتيح لك هذا تبديل السمات الخاصة بك دون فقد التخطيطات المخصصة التي قمت بإنشائها باستخدام Visual Composer.

يتضمن أيضًا دعمًا لمحرر Gutenberg الجديد و Google Fonts و Yoast SEO.

تم تصميم Visual Composer للمحترفين ، وهو واضح من خلال اهتمامهم بالتفاصيل مثل تذكر اختيارات الألوان الخاصة بك ، مما يتيح لك بسهولة استخدام لوحة الألوان نفسها لتحقيق التناسق في جميع أنحاء التصميم الخاص بك.

التسعير: 59 دولارًا لترخيص موقع واحد

درجتنا: A-

مراجعة: Visual Composer هو مكون إضافي رائع للمبتدئين لبدء موقع ويب. يوفر ميزات قوية لإنشاء مواقع الويب بطريقة بسيطة. أصبح تحرير موقع الويب بسيطًا للغاية باستخدام محرر السحب والإفلات الحقيقي للواجهة الأمامية. تختلف الواجهة قليلاً عن مكونات WordPress الإضافية النموذجية ، لذلك يمكن أن تشعر بالنفور للمستخدمين الجدد.

Themify Builder

Themify هو متجر ثيمات WordPress شهير يقدم مُنشئ Themify المدمج مع جميع سمات WordPress الخاصة بهم. بالنسبة إلى سمات WordPress الأخرى بخلاف Themify ، يمكنك الحصول على المكون الإضافي Themify Page Builder.

يأتي مُنشئ الصفحات البسيط والسهل للغاية مزودًا بالعديد من الوحدات الجاهزة للاستخدام التي يمكنك إضافتها إلى صفحاتك أو منشوراتك. تتطلب العديد من هذه الوحدات عادةً تثبيت مكونات WordPress الإضافية منفصلة.

يشتمل المكون الإضافي على أكثر من 40 مخططًا مصممًا مسبقًا لمختلف الصناعات مثل الصالة الرياضية والمطعم والمحفظة والموسيقى والتصوير الفوتوغرافي بالإضافة إلى المتاجر عبر الإنترنت .

يمكنك استيراد تخطيط بنقرة واحدة ، وتغيير محتواه ، وإنشاء صفحة مقصودة رائعة في غضون دقائق.

يسمح لك Themify Builder بتحرير صفحاتك من منطقة الإدارة وكذلك من موقعك المباشر. مع التحرير المباشر ، يمكنك أن ترى بالضبط كيف ستظهر تغييراتك على الموقع.

بصرف النظر عن ذلك ، يأتي Themify Builder بتخطيطات جاهزة للاستخدام يمكنك تطبيقها بسرعة على صفحتك.

التسعير: 39 دولارًا لحزمة Builder Addon (المكون الإضافي الأساسي مجاني)

درجتنا: B

مراجعة: Themify Builder هو مكون إضافي موثوق يوجد منشئ الصفحات لـ WordPress. بينما يأتي المنشئ بميزات واعدة ، هناك منحنى تعليمي يمكن أن يترك المستخدم الجديد محبطًا.

الأفكار النهائية: أفضل مكون إضافي لبرنامج WordPress Page Builder

عندما قارنا أدوات إنشاء صفحات WordPress المختلفة بالسحب والإفلات ، أصبح شيء واحد واضحًا جدًا. من الواضح أن SeedProd و Beaver Builder و Divi هي أفضل 3 خيارات.

يعد Visual Composer و Elementor Pro من البدائل الرائعة الأخرى التي توفر أداة إنشاء صفحات WordPress بالسحب والإفلات كاملة.

إذا كنت لا تمانع في إنفاق القليل من المال للحصول على أفضل حل في السوق مع دعم مضمون ، فانتقل إلى أي من هذه الخيارات ، ولن تندم على ذلك.

هل ما زلت بحاجة إلى Page Builder إذا كنت أستخدم محرر قوالب WordPress الجديد؟

لقد استقبلنا مؤخرًا الكثير من المستخدمين الذين يطرحون علينا هذا السؤال.

تم إطلاق محرر قوالب WordPress المعروف أيضًا باسم Gutenberg رسميًا كمحرر WordPress الافتراضي الجديد. يستخدم المحرر الجديد الكتل التي هي عناصر محتوى لإنشاء الصفحات والمشاركات.

ظاهريًا ، يبدو محرر الكتلة مشابهًا لبعض منشئي صفحات WordPress أعلاه.

ومن ثم هناك مناقشات ساخنة تجري في WordPress حول Gutenberg وبناة الصفحات.

هل Gutenberg منشئ صفحات؟ هل يحل محرر كتلة Gutenberg محل أدوات إنشاء صفحات WordPress؟ وهل ما زلت بحاجة إلى أداة إنشاء الصفحات إذا كنت أستخدم محرر قوالب WordPress الجديد؟

حسنًا ، الإجابة على السؤالين الأولين هي “لا ، ليس بعد”.

ونعم ، ستحتاج إلى منشئ صفحات إذا كنت تريد طريقة سهلة لإنشاء تصميمات WordPress مخصصة بالكامل.

لا يتطابق Gutenberg بشكله الحالي مع الميزات القوية التي توفرها هذه الإضافات “الحقيقية” لمنشئ صفحات WordPress.

بعد قولي هذا ، يمكنك استخدام مكون إضافي مثل CSS Hero مع Gutenberg وربما الابتعاد دون استخدام مُنشئ صفحات حقيقي ، لكنه يعتمد كليًا على احتياجاتك.

يحب الكثير من قرائنا استخدام CSS Hero لتخصيص موقع الويب بسرعة وسهولة.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في العثور على أفضل إضافات أداة إنشاء صفحات السحب والإفلات في WordPress لموقعك.

السابق
أفضل استضافة WooCommerce في عام 2022
التالي
14 من أفضل الإضافات والأدوات لتحسين محركات البحث في WordPress

اترك تعليقاً