أفضل صانع شعار مجاني لمساعدتك على أن تبدو كالمحترفين (2022)

The best plugin for professional free logo making to help you (2022)

هل تبحث عن أفضل صانع شعار مجاني لإنشاء شعار جديد لعملك؟

سواء كنت تدير موقعًا إلكترونيًا خاصًا بشركة صغيرة أو تبدأ مدونة ، فأنت تريد أن تبدو كمحترف. هذا يعني وجود شعار رائع يناسب علامتك التجارية ، ولكن يمكن أن يكون تحديًا إذا لم تكن مصمم جرافيك.

في هذه المقالة ، سنعرض لك أفضل أدوات تصميم الشعارات المجانية التي يمكنك استخدامها لإنشاء شعار احترافي دون أي مهارات تصميم.

لماذا تحتاج إلى شعار رائع؟

أنت بحاجة إلى شعار رائع لإنشاء وإنشاء هوية تجارية لعملك أو مدونتك أو علامتك التجارية الشخصية.

فكر في الشعار كصورة الملف الشخصي لعملك. ستستخدمه على موقع الويب الخاص بك وحسابات الوسائط الاجتماعية والرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني وبطاقات العمل.

يساعد عملائك على تحديد عملك وربطه بهوية مرئية.

في عالم مثالي ، ستدفع لمصمم محترف لإنشاء شعار لك. ولكن عندما تواجه التكاليف الأخرى لإنشاء موقع ويب ، فقد تحتاج إلى خيار شعار أرخص أو حتى مجاني.

يعد استخدام صانع الشعار بديلاً رائعًا لتوظيف شركة تصميم لإنتاج شعار مخصص لموقعك على الويب .

كل صانع شعار أدناه مجاني للاستخدام. لاحظ أنه سيتعين عليك دفع بعض الرسوم مقابل التنزيل والاحتفاظ بالشعار الذي توصلت إليه.

1. صانع شعار Tailor Brands ‘

تقدم Tailor Brands صانع شعار مجاني سهل الاستخدام بشكل لا يصدق. ما عليك سوى كتابة اسم علامتك التجارية و (اختياريًا) سطر الوصف الخاص بك ، انقر لتحديد بعض الخيارات ، ثم يقوم بإنشاء شعار لك في ثوانٍ.

هذا شعار أنشأناه لشركة وهمية ، Monster Movies. أنشأ صانع الشعار هذا لنا ، بعد أن اخترنا الخيارات التي أردناها.

ستحتاج إلى التسجيل لعرض شعارك. بالإضافة إلى شعارك الرئيسي ، ستظهر لك شعارات بديلة للاختيار من بينها. إذا لم يعجبك أي منهم ، فيمكنك النقر للاستمرار في إنشاء المزيد.

يمكنك تخصيص شعارك وتغيير النمط والخطوط وتباعد النص واللون والمزيد. بمجرد الانتهاء ، يمكنك تنزيل الشعار بدفعة واحدة.

نعم ، قد ترى سعرًا شهريًا ، لكنك لست بحاجة إلى الاشتراك إلا إذا كنت تستخدم خدمات Tailor Brands الأخرى مثل أدوات إدارة الوسائط الاجتماعية ومنشئ مواقع الويب والمزيد. أفضل طريقة للحصول على جميع الميزات هي دفع 12.99 دولارًا شهريًا مقدمًا لمدة عام.

الأفضل لـ: إجمالي المبتدئين ، خاصة أولئك الذين يرغبون في استخدام أدوات Tailor Brands الأخرى أيضًا.

2. صانع شعار Looka

تشبه عملية إنشاء شعار Looka إلى حدٍ ما عملية Tailor Brands. لإنشاء شعارك ، اكتب اسم شركتك ، وحدد نوع الشركة ، ثم أخبر Looka عن الأنماط التي تفضلها.

مع Looka ، يمكنك أيضًا اختيار ثلاثة ألوان ورموز تعتقد أنها تناسب علامتك التجارية. إذا واجهتك مشكلة ، فيمكنك تخطي هذه الخطوة.

كما هو الحال مع منشئ شعار Tailor Brands ، ستحتاج إلى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب لعرض شعاراتك. يمكنك التمرير عبر العديد من الخيارات واختيار الخيار الذي ترغب في تخصيصه.

فيما يلي بعض الخيارات التي أنشأتها لنا:

عند تخصيص شعار ، من السهل معاينة الخطوط والألوان ومجموعات الأنماط المختلفة. يمكنك بعد ذلك تحديد الخيار الذي تريده وإجراء تغييرات على تصميمك.

ستحتاج إلى شراء شعارك النهائي حتى تتمكن من استخدامه. أرخص خيار هنا هو 20 دولارًا. يمكنك أيضًا دفع ما يصل إلى 80 دولارًا إذا كنت تريد ملفات إضافية مثل الإصدارات التي تم تغيير حجمها لشعارك لملفات تعريف الوسائط الاجتماعية. هذه تكاليف لمرة واحدة ، وليست مدفوعات متكررة.

الأفضل لـ: أي شخص يحتاج إلى شعار بدقة عالية ، ربما للاستخدام في الطباعة.

3. Smashing Logo

يعد Smashing Logo سريعًا جدًا للبدء به. ما عليك سوى اختيار بعض الكلمات الرئيسية والسمات لعلامتك التجارية ، واختيار بعض الخطوط والألوان إذا كنت تفضل ذلك ، ثم اختر نمط تصميم.

سيُظهر لك صانع الشعار تصميمًا فريدًا بناءً على تفضيلاتك ، وبعد ذلك يمكنك بسهولة تخصيصه بقدر ما تريد.

يمكنك معاينة الشكل الذي سيظهر به شعارك على موقع الويب أو على الشبكات الاجتماعية أو حتى على المنتجات المادية مثل القمصان أو بطاقات العمل أو الحقائب اليدوية.

تتضمن حزم Smashing Logo إضافات مثل الملفات الجاهزة للطباعة ومجموعات الوسائط الاجتماعية وإرشادات العلامة التجارية وحتى الرسوم المتحركة للشعارات. يبدأ السعر من 45 دولارًا لكل شعار مخصص.

الأفضل لـ: شعارات عالية التخصيص تتضمن كل ما تحتاجه لإطلاق علامتك التجارية.

4. Hatchful: Shopify’s Logo Maker

Hatchful ، من Shopify ، هو صانع شعار آخر سهل وممتع. بنقرات قليلة فقط ، يمكنك إنشاء مجموعة من الشعارات المحتملة.

يمكنك الاستمرار في إنشاء المزيد من الخيارات حتى تحصل على شيء تحبه. هذا ما حصلنا عليه لأفلام Monster:

يمكنك النقر فوق الشعار الذي اخترته لتعديل الخط والألوان والأيقونة (إذا كان شعارك يحتوي على واحدة) والمزيد.

يمكنك تنزيل الشعار الذي اخترته مجانًا ، على الرغم من أنك ستحتاج إلى التسجيل وإنشاء حساب. في التنزيل الخاص بك ، ستحصل على جميع أنواع الأشكال المفيدة لشعارك. لا تشمل هذه الشعارات بحجم الوسائط الاجتماعية فحسب ، بل تشمل أيضًا رمز مفضل لموقعك على الويب.

الأفضل لـ: إنشاء نسخ مختلفة ومتعددة من شعارك مجانًا.

5. صانع شعار Canva Pro

يعمل Canva Pro بشكل مختلف قليلاً عن صانعي الشعارات أعلاه. إنها ليست أداة لإنشاء الشعار ولكنها أداة تصميم رسومية كاملة يمكنك استخدامها لإنشاء أي شيء تقريبًا.

على الرغم من أن Canva لديها خطة مجانية ، فإن Canva Pro يمنحك الوصول إلى الكثير من العناصر الإضافية ، بالإضافة إلى القدرة على تحميل الخطوط الخاصة بك وإنشاء مجموعة علامات تجارية. يكلف من 12.95 دولارًا في الشهر ، على الرغم من أنه يمكنك تجربته مجانًا لمدة 30 يومًا.

باستخدام Canva Pro ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة من قوالب الشعارات القابلة للبحث والتي يمكنك بعد ذلك تعديلها بالقدر الذي تريده. هذا واحد أنشأناه لأفلام Monster:

ستحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب مجاني لتنزيل شعارك ، وستحتاج إلى حساب Pro إذا كنت تريد الوصول إلى المجموعة الكاملة من أدوات Canva.

الأفضل لـ: أصحاب مواقع الويب الذين يرغبون في إنشاء رسومات أخرى بخلاف الشعارات فقط.

6. صانع شعار Ucraft

مثل Hatchful ، Ucraft هو منشئ شعار مجاني تمامًا. لا تحتاج إلى دفع أي شيء لتنزيل شعارك.

ومع ذلك ، فإنه يأخذ نهجًا مختلفًا عن معظم صانعي الشعارات الذين نظرنا إليهم حتى الآن. لا تنشئ Ucraft شعارًا لك أو تقدم قوالب. بدلاً من ذلك ، يمنحك لوحة قماشية فارغة لتصميم شعارك الفريد.

هناك عدد كبير من الرموز للاختيار من بينها. وجدنا العشرات من الوحوش ذات الصلة. تأتي هذه الرموز من The Noun Project ، وهي نفس الرموز التي يستخدمها منشئ شعار Squarespace.

ومع ذلك ، هناك مجموعة محدودة للغاية من الخطوط ما لم تقم بتحميل خطوط إضافية.

عملية الإنشاء سهلة وبديهية ، مع واجهة السحب والإفلات حيث يمكنك إضافة الرموز والنص والأشكال الأساسية للغاية.

لن يكون لديك عناصر التحكم الدقيقة التي يوفرها بعض صانعي الشعارات الآخرين ، مثل خيار ضبط تباعد الأحرف. ومع ذلك ، لا يتعين عليك دفع أي شيء لتنزيل شعارك.

الأفضل لـ: شعارات سريعة تعتمد على الأيقونات ، خاصة إذا كنت تريد أسلوبًا كرتونيًا قليلاً.

7. صانع شعار Designhill

يعمل صانع شعار Designhill بطريقة مشابهة جدًا لـ Looka. تختار بعض العلامات التجارية التي تعجبك ، ثم تختار ثلاثة ألوان.

سيظهر لك بعد ذلك البحث عن الصور ، حتى تتمكن من العثور على الرموز المحتملة واختيارها لشعارك. كما هو الحال مع أيقونات Ucraft ، يتم توفيرها بواسطة The Noun Project.

سيأتي منشئ الشعار بعد ذلك بمجموعة من التصميمات المختلفة. ستحتاج إلى إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني لرؤيتهما.

إذا كنت لا تحب أيًا من الشعارات التي تم إنشاؤها لك ، فيمكنك إنشاء المزيد. بمجرد اختيار الصورة التي تعجبك ، يمكنك النقر عليها وتحريرها. يمنحك المحرر تحكمًا دقيقًا في حجم الخط والتباعد ، ويقدم لك نطاقًا واسعًا من الخطوط المختلفة للاختيار من بينها ، والمزيد.

الأفضل لـ: إنشاء الكثير من خيارات الشعار التي تستخدم الرموز التي اخترتها.

8. صانع شعار GraphicSprings

تقدم GraphicSprings منشئ شعار سهل السحب والإفلات ، حيث يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الصور. هناك مجموعة معقولة من الخطوط ، بالإضافة إلى خيار إضافة تباعد بين الحروف وتأثيرات النص.

العديد من الصور المتاحة ملونة ومفصلة أكثر بكثير من الرموز التي توفرها بعض أدوات إنشاء الشعارات الأخرى. هناك أيضًا بعض الخيارات الجيدة لرسومات أبسط إذا كان ذلك يناسب علامتك التجارية بشكل أفضل.

أحد الجوانب السلبية هو أنه لا توجد طريقة سهلة للبحث في الصور. يجب عليك التمرير خلالها للعثور على الشخص الذي يعجبك.

بمجرد تصميم شعار يرضيك ، هناك رسوم لمرة واحدة قدرها 19.99 دولارًا لتنزيل ملفات شعارك.

الأفضل لـ: إنشاء شعار مفصل وملون.

9. صانع شعار Logogenie

مثل أدوات إنشاء الشعارات الأخرى ، يطلب Logogenie القليل من المعلومات منك ثم يقوم بإنشاء مجموعة من الشعارات التي يمكنك الاختيار من بينها. إليك ما توصلوا إليه من أجلنا:

بمجرد اختيار شعار ، يمكنك تعديله عن طريق تغيير الألوان والخطوط والمزيد. هناك مجموعة معقولة من الخطوط للاختيار من بينها وعدد كبير من الرموز.

يعد منشئ الشعار هذا أكثر تقدمًا من بعض الخيارات الأخرى. يمكنك تعديل تباعد الأحرف في الخطوط الخاصة بك ويمكنك نقل العناصر أمام أو خلف الآخرين.

ومع ذلك ، فإن Logogenie ليس أرخص منشئ الشعارات. سيكلف شعارك من 24.90 دولارًا. ستحتاج إلى دفع المزيد إذا كنت تريد خيارات إضافية ، مثل تنسيقات الشبكات الاجتماعية.

الأفضل لـ: التحرير التفصيلي للشعار ، خاصةً النص الموجود على شعارك.

ما هو أفضل صانع شعار مجاني؟ اختيار الخبراء لدينا:

بعد الاطلاع على قائمة صانعي الشعارات الخاصة بنا ، قد تتساءل ما هو أفضل مصمم شعار بالنسبة لك؟

هذا يعتمد كليًا على مدى خبرتك وما تريد تحقيقه.

إذا كنت مبتدئًا تمامًا ، فربما تريد صانع شعار يولد الكثير من الخيارات لتختار من بينها. يُعد منشئو شعار Tailor Brands و Looka خيارات جيدة هنا.

إذا كنت تبحث عن خيار أفضل صانع شعار مجاني تمامًا ، فإن صانع شعار Constant Contact هو الأفضل.

إذا كان لديك المزيد من الخبرة وتبحث عن أداة تصميم سهلة ، فإن Canva Pro تقدم الكثير من المرونة والتحكم.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في التعرف على أفضل أدوات تصميم الشعارات التي تساعدك على الظهور كمحترف. قد ترغب أيضًا في زيادة حركة المرور على موقع الويب الخاص بك .

السابق
ما هي أفضل إضافة لمعرض WordPress؟ (مقارنة الأداء)
التالي
أفضل قالب ووردبريس للمدونات … مراجعة قالب جنة ووردبريس

اترك تعليقاً