اضافة Chrome جديدة بواسطة All in One SEO: قم بتحليل محسنات محركات البحث بنقرة واحدة

هل تعتقد أن تحسين محركات البحث صعب وممل؟

هل تمنيت يوما أن تكون هناك طريقة سهلة للإشارة إلى التفاصيل الدقيقة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن ذلك؟

يمكن أن تؤدي كل التفاصيل البسيطة إلى تقلب تصنيفات البحث ، ولكن التأكد من وجودها في مكانها ليس بالأمر السهل.

اليوم ، أنا متحمس لمشاركة إطلاق ملحق Google Chrome الجديد تماما ، All in One SEO Analyzer ، والذي يعرض لك جميع تفاصيل تحسين محركات البحث بنقرة واحدة.

لقد أنشأنا هذه الأداة لمساعدتك على توفير الوقت من خلال عمليات التحقق السريعة من تحسين محركات البحث ، حتى تتمكن من التركيز على إنشاء محتوى رائع بينما تتعامل أداتنا مع تفاصيل تحسين محركات البحث.

ما هو الكل في واحد SEO محلل كروم التمديد؟

يعد اضافة Chrome المجاني All in One SEO Analyzer هو أسهل طريقة لإجراء تدقيق تحسين محركات البحث لأي موقع ويب على الفور بنقرة واحدة.

بمجرد تثبيت الإضافة على متصفح Chrome ، كل ما عليك فعله هو زيارة الصفحة التي تريد إجراء تحليل تحسين محركات البحث فيها. ثم انقر فوق الاضافة ، وستحصل على تقرير مفصل لتحسين محركات البحث لتلك الصفحة ، والذي يتضمن …

  • تحليل عناصر تحسين محركات البحث الأساسية ، مثل الأوصاف التعريفية والعناوين والكلمات الرئيسية وبنية المحتوى
  • تحليل درجة تحسين محركات البحث لبياناتك الوصفية ، مما يوضح لك ما إذا كانت بحاجة إلى مزيد من التحسين
  • روابط سريعة إلى ملف .txt الروبوتات وخريطة موقع موقع الويب الخاص بك
  • تقارير مفصلة عن علامات العناوين الخاصة بك ، وتحسين محركات البحث للصورة ، والروابط الداخلية والخارجية ، وعلامات المخطط ، وعلامات الوسائط الاجتماعية ، والمزيد.

باختصار ، يعرض لك اضافة All in One SEO Analyzer Chrome جميع تفاصيل تحسين محركات البحث على الفور.

لماذا تستخدم اضافة Chrome لمحلل SEO الكل في واحد؟

بالنسبة لمعظم مالكي مواقع الويب ، يعد تحسين محركات البحث معقدا لأنه لا توجد طريقة واضحة لتحليل محسنات محركات البحث لموقع الويب الخاص بك ما لم تقم بتعيين مستشار تحسين محركات البحث أو شراء برامج متميزة تكلف ثروة.

لسوء الحظ ، ليس لدى الجميع الميزانية أو الموارد اللازمة للقيام بذلك ، مما يحد من قدرتهم على تنمية موقع الويب الخاص بهم وترتيب أفضل على محركات البحث.

نريد إصلاحه مرة واحدة وإلى الأبد. هذا هو السبب في أننا قررنا إنشاء اضافة Chrome مجاني لتحليل تحسين محركات البحث وجعله مجانيا للجميع.

يجعل اضافة تحسين محركات البحث الخاص بنا من السهل إجراء فحوصات سريعة لتحسين محركات البحث وإجراء التغييرات اللازمة على موقعك في أي وقت من الأوقات.

إنشاء تقرير تدقيق SEO بسهولة

هل تساءلت يوما عما إذا كان هناك أي مجال لتحسين المحتوى الخاص بك لتعزيز محسنات محركات البحث لديك؟

بغض النظر عن مدى جودة تنظيم المحتوى الخاص بك ، سيظل هناك مجال لتحسينه. باستخدام اضافة Chrome الخاص ب AIOSEO ، يمكنك مسح صفحتك بالكامل بنقرة واحدة وإنشاء تقرير تدقيق تحسين محركات البحث لمعرفة ما إذا كان هناك أي مجال للتحسين لتعزيز تصنيفات البحث وحركة المرور العضوية.

فيما يلي بعض العناصر التي تساعدك إضافة Chrome على تحليلها وتحسينها.

  • عنوان SEO والوصف التعريفي: قم بتحسين كيفية عرض نتائج البحث على صفحات نتائج محرك البحث للحصول على معدلات نقر إلى ظهور أعلى.
  • الكلمات الرئيسية المستخدمة وعلامات العناوين: تعرض لك الإضافة عدد علامات العناوين المستخدمة والكلمات الرئيسية التي كنت تستخدمها على الموقع.
  • محسنات محركات البحث للصور: يعرض لك عدد الصور التي تستخدمها ، سواء تم تحسينها باستخدام علامات وعناوين بديلة.
  • عدد الروابط الداخلية والخارجية: احصل على فهم سريع للعدد الإجمالي للروابط التي تستخدمها على موقعك ، سواء كانت مرتبطة داخليا أو خارجيا.
  • بيانات Schema.org: المخطط هو نوع من البيانات الجزئية التي توفر معلومات إضافية حول محتوى صفحة الويب لمحركات البحث. يمكنك بسرعة معرفة ما إذا كنت تستخدم ترميز المخطط الصحيح.
  • وأكثر من ذلك…

إجراء تحليل كبار المسئولين الاقتصاديين لأي مواقع

أفضل شيء في اضافة Chrome الخاص بنا هو أنه يتيح لك تحليل أي موقع ويب تريده ، سواء كان موقعك أو منافسيك.

كما يساعدك على التعلم من استراتيجيات تحسين محركات البحث لكبار منافسيك وأقرانك في مجال عملك حتى تتمكن من اكتشاف كيفية هيكلة محتواهم وتكرار العملية على موقعك.

على سبيل المثال ، يمكنك زيارة أي منشور مدونة تعجبك ، والنقر فوق الإضافة ، ثم الانتقال إلى قسم العنوان. ثم انقر فوق ملف تصدير زر.

سيتم تنزيل جميع العناوين المستخدمة في هذه المقالة في ملف CSV.

ابحث عن أخطاء تحسين محركات البحث داخل WordPress

هل ترغب في إجراء تدقيق مفصل لتحسين محركات البحث والعثور على أخطاء فادحة داخل لوحة معلومات WordPress الخاصة بك؟ بعد ذلك ، نوصي بتثبيت الإضافة All in One SEO (AIOSEO) WordPress.

بصرف النظر عن عرض تقرير مفصل لك ، يقدم الإضافة المجاني اقتراحات لتحسينه.

يقدم AIOSEO أيضا إصدارا متميزا يوفر لك ميزات متقدمة مثل مدير إعادة التوجيه وأدوات خريطة الموقع القوية وعلامات المخطط والمزيد.

ما الذي سيأتي بعد ذلك؟

يعد All in One SEO Analyzer اضافة رائعة ل Chrome لمساعدتك على تصعيد إستراتيجية تحسين محركات البحث لموقعك على الويب.

يستغرق تحسين محركات البحث وقتا ، ولكن باستخدام الأدوات المناسبة المتاحة لك ، مثل إضافة Chrome الخاصة بنا ، يمكنك توفير جهودك من خلال فحوصات تحسين محركات البحث السريعة.

يوفر لك اضافة All in One SEO Analyzer Chrome تقرير تحسين محركات البحث ، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على رؤى قابلة للتنفيذ حول كيفية إجراء تحسينات لزيادة حركة المرور الخاصة بك ، فقم بتثبيت الإضافة المجاني All in One SEO.

بصرف النظر عن اقتراحات تحسين محركات البحث ، فإنه يأتي مع العديد من الأدوات الأساسية ، مثل فتات التنقل وخرائط المواقع والمزيد ، لتحسين موقعك.

نحن حقا نبني شيئا مميزا هنا. إذا كانت لديك أفكار حول كيفية جعل  الإضافة أكثر فائدة لك ، فيرجى إرسال اقتراحاتك إلينا.

السابق
25 أفضل قوالب صفحة واحدة WordPress (2023) الجزء الثالث
التالي
كيفية إعادة توجيه صفحة 404 إلى الصفحة الرئيسية في WordPress

اترك تعليقاً