كم تكلفة قالب WordPress المخصص؟

How much does a custom WordPress template cost ?

هل تريد معرفة تكلفة إنشاء قالب WordPress مخصص؟

يمنحك إنشاء سمة مخصصة قدرًا كبيرًا من الحرية والمرونة في تخطيط وتصميم موقع WordPress الخاص بك . ومع ذلك ، لا يختار العديد من الأشخاص موضوعًا مخصصًا لأنهم يعتقدون أنه سيكون مكلفًا.

في هذه المقالة ، سوف نشارك مقدار تكلفة قالب WordPress المخصص ، بالإضافة إلى بعض النصائح حول كيفية توفير المال وتجنب دفع مبالغ زائدة.

ما هو موضوع WordPress المخصص؟

يتميز قالب WordPress المخصص بتصميم فريد وتخطيط ومجموعة من الميزات المصممة خصيصًا لاحتياجات عملك.

هناك العديد من سمات WordPress المجانية والمميزة المتاحة ، لكن سمة WordPress المخصصة تساعد شركتك أو علامتك التجارية على التميز بمظهر فريد.

تتمثل فائدة الحصول على سمة WordPress مخصصة في أنك لست مقيدًا بقيود نموذج أو تخطيط موجود مسبقًا. لديك الحرية الكاملة في تخصيص موقع الويب الخاص بك والحصول على أي وظائف محددة مضمنة في المظهر الخاص بك.

إنشاء سمات مخصصة باستخدام البرنامج المساعد مقابل تعيين مصمم

لديك الآن الكثير من الخيارات للاختيار من بينها عند إنشاء قالب WordPress. هناك أدوات إنشاء قوالب DIY يمكنك استخدامها بنفسك ، أو يمكنك استئجار مصمم ووكالة مستقلة لإنشاء سمة WordPress.

دعنا نلقي نظرة فاحصة على أيهما أفضل ، باستخدام مكون إضافي أو توظيف محترف.

استخدام البرنامج المساعد WordPress Theme Builder

لإنشاء سمة WordPress مخصصة ، لم تعد بحاجة إلى الاعتماد على شخص يمكنه تصميم ورمز قالبك نيابة عنك.

SeedProd هو منشئ صفحات WordPress الذي جعل من السهل جدًا إنشاء سمة مخصصة من البداية دون تشفير. يوفر قوالب معدة مسبقًا يمكنك استخدامها للبدء بسرعة أو استخدام قالب فارغ لإنشاء سمة مخصصة .

باستخدام أدوات إنشاء صفحات السحب والإفلات DIY ، يمكنك بسهولة تخصيص كل عنصر من عناصر المظهر الخاص بك.

ما عليك سوى إضافة القوالب وإزالتها من السمة الخاصة بك وإعادة ترتيبها وتعديل اللون والحجم والخط وصورة الخلفية وإضافة شعارك وتغيير أي شيء في القالب.

يعد استخدام SeedProd هو الخيار الأفضل إذا كنت تريد إنشاء قالب مخصص خاص بك بميزانية محدودة.

التعاقد مع مصمم ومطور لإنشاء قالب مخصص

من ناحية أخرى ، قد تتمكن من العثور على فرد يمكنه عمل التصميمات وتطوير الموقع وفقًا لاحتياجاتك. ومع ذلك ، من الصعب العثور على شخص ممتاز في كل من التصميم والكود.

عندما تذهب مع وكالة كاملة الخدمات ، فهي عبارة عن متجر شامل لأن فريقهم يضم مصممين ومطورين. وهذا أيضًا هو سبب ارتفاع تكلفة الوكالات في العادة. بدلاً من ذلك ، يمكنك تعيين مصمم مستقل ومطور مستقل بشكل منفصل وإدارة المشروع بنفسك.

ومع ذلك ، فإن التصميم والتطوير عملية إبداعية ، لذلك تختلف تكلفة المشروع بناءً على الخبرة والتجربة في المجال والإبداع.

قد تكلف وكالات تطوير WordPress ذات السمعة الطيبة أكثر من مطور فردي أو مستقل. يمكن لمطور WordPress المعروف في بعض الأحيان أن يتقاضى أكثر من وكالة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن وضع أوامر التغيير لإجراء مراجعات على موضوع ما يمكن أن يجعل تطويره أكثر تكلفة.

حافظ على انخفاض التكاليف من خلال وجود نطاق واضح للمشروع

سواء اخترت توظيف محترف أو اخترت مكونًا إضافيًا لمنشئ السمات ، فإن النصيحة الاحترافية للحفاظ على انخفاض التكاليف تتمثل في وجود نطاق واضح للمشروع.

على سبيل المثال ، عندما تقوم ببناء منزل ، عادة ما يكون لديك قائمة بالميزات التي تريدها ، مثل 4 غرف نوم ، و 3 حمامات ، وغرفة معيشة ، وما إلى ذلك.

تحتاج إلى إنشاء قائمة مماثلة لموقع WordPress الخاص بك وإدراج جميع الأشياء التي ترغب في الحصول عليها مثل:

  • صفحة رئيسية قابلة للتعديل مع شريط تمرير شهادة وقائمة خدمات
  • صفحة الاتصال مع نموذج الاتصال وخريطة جوجل مع القدرة على العثور على الاتجاهات
  • منطقة معرض لعرض العمل
  • قسم المدونة مع أزرار مشاركة الوسائط الاجتماعية

إن وجود قائمة مفصلة يجعل من السهل على شخص ما إعطائك اقتباسًا دقيقًا. كما أنه يساعد في الحد من المراجعات أو رسوم طلب التغيير ويساعدك في الحفاظ على ميزانيتك.

العوامل التي تؤثر على تكلفة قالب WordPress المخصص

نظرًا لأن كل سمة WordPress مخصصة مصممة خصيصًا للعميل الفردي ، فإن تكلفة المشروع تختلف بناءً على المتطلبات.

فيما يلي بعض العوامل التي ستؤثر على تكلفة قالب WordPress المخصص الخاص بك:

الميزات والوظائف والتوقعات

ستؤدي إضافة المزيد من الميزات والوظائف إلى المظهر المخصص إلى زيادة وقت التطوير وتكلفته. عادة ، يكون لدى العملاء توقعات أعلى مما تسمح به ميزانيتهم.

سيستغرق العمل عالي الجودة مع الميزات المخصصة مزيدًا من الوقت ، وبالتالي سيكلف أكثر.

وبالمثل ، قد تحتاج إلى إضافات WordPress مميزة للحصول على الوظائف التي تحتاجها لموقعك على الويب. سيضيف هذا إلى تكلفة تطوير سمة مخصصة.

أوامر التغيير والمراجعات

إذا قمت بتغيير نطاق مشروع قالب WordPress المخصص الخاص بك في منتصف العملية ، فيمكن أن يؤدي ذلك إلى زيادة التكلفة بشكل كبير.

في حين أن التغييرات الطفيفة لا بأس بها ، فغالبًا ما يتقاضى المستقلون والوكالات رسوم طلب التغيير لطلبات التغيير الرئيسية.

الاستضافة والصيانة والدعم

لا يتضمن قالب WordPress المخصص استضافة WordPress أو صيانة موقع الويب أو تقديم الدعم بعد تسليم المشروع.

قد تقدم بعض الوكالات والعاملين لحسابهم الخاص هذه الخدمات بتكلفة إضافية.

كم يكلف موضوع WordPress المخصص في الواقع؟

في السابق ، كان من الصعب للغاية شرح مقدار تكلفة قالب WordPress المخصص بأرقام ثابتة نظرًا لوجود عدة عوامل يجب مراعاتها.

ومع ذلك ، إذا قمت بتحديد أداة إنشاء صفحات WordPress بالسحب والإفلات ، فإن تكلفة إنشاء سمة WordPress مخصصة تنخفض بشكل كبير.

على سبيل المثال ، يقدم SeedProd مُنشئ السمات الخاص به في خطة Pro ، والتي تبدأ بسعر 199.50 دولارًا سنويًا. يمكنك ببساطة استخدام البرنامج المساعد لإنشاء WordPress مخصص لهم بنفسك. بالإضافة إلى ذلك ، إذا أضفت ذلك بتكلفة استضافة الويب والمجال وشهادة SSL ، فيمكنك بسهولة إنشاء سمة مخصصة بأقل من 500 دولار.

في هذه الأيام ، حتى الأعداد الكبيرة من المستقلين يستخدمون أدوات إنشاء صفحات السحب والإفلات الآن لإنشاء سمات WordPress مخصصة لأنها تساعدهم في إنشاء مواقع ويب مخصصة بشكل أسرع.

من ناحية أخرى ، عندما تقوم بتعيين موظف مستقل أو وكالة ، فإن تكلفة قالب WordPress المخصص لموقع الويب الخاص بالعمل / الشخصي قد تكلف ما بين 1500 دولار – 5000 دولار. يمكن أن تتكلف سمة WordPress المخصصة مع ميزات مضمنة إضافية أو مكونات إضافية مصاحبة ما بين 6000 دولار – 10000 دولار.

إذا كان لديك مشروع معقد على مستوى المؤسسة ، فليس من غير المألوف أن تتجاوز أسعار مشروع السمة المخصصة أكثر من 30000 دولار.

لذلك ، نوصي بشدة باستخدام أداة إنشاء الصفحات لإنشاء سمة مخصصة لأن التكلفة الإجمالية ستكون أقل ، ولن تضطر إلى إنفاق الكثير من المال على المستقلين والوكالات.

كيف تتجنب الدفع الزائد لموضوع WordPress مخصص؟

مع أكثر من عقد من الخبرة في صناعة WordPress ، لدينا بعض النصائح التي يمكنك استخدامها لتجنب دفع مبالغ زائدة مقابل سمة WordPress مخصصة.

ابحث عن أمثلة على مواقع الويب الحية للإلهام عندما يكون ذلك ممكنًا

يساعد التوافق مع النطاق التفصيلي وقائمة الإلهام حقًا في عملية التصميم.

يمكنك الحصول على قائمة بالمواقع الإلكترونية وإدراج ما يعجبك في كل منها.

يمنح هذا المصمم فكرة واضحة عما تبحث عنه مما يقلل من المراجعات والتكلفة الإجمالية.

استخدام الإضافات المتميزة مقابل الوظائف المبنية المخصصة

سيختار معظم محترفي WordPress ذوي السمعة الطيبة دائمًا مكونًا إضافيًا لبرنامج WordPress مقابل بنائه من البداية لأنه أكثر كفاءة ويوفر التكلفة.

ومع ذلك ، كعميل ، نوصيك دائمًا بإجراء البحث الخاص بك أيضًا. غالبًا ما يكون لدى المطور الذي تختاره اقتراحات أخرى ، ومن المهم أن تفهم سبب اختيار أحد المكونات الإضافية على الأخرى.

تخصيص السمات المميزة مقابل الإنشاء من الصفر

تتمثل إحدى الطرق لتقليل التكلفة بشكل كبير مع الاستمرار في الحصول على مظهر ومظهر “مخصصين” في العثور على سمة موجودة تحتوي على 90٪ مما تريد. في حين أن هذا يخدع مفهوم السمة المخصصة ، إلا أنه يمكن أن يقلل التكلفة الإجمالية بشكل كبير.

لقد أنشأت أدوات إنشاء صفحات WordPress القوية بالسحب والإفلات مثل SeedProd و Beaver Builder و Divi صناعة جديدة تمامًا من مجمعي مواقع الويب. تأتي مع قوالب متنوعة ، بحيث يمكنك بسهولة اختيار أحدها وتخصيصه وفقًا لاحتياجاتك.

تستخدم مجمعات مواقع الويب المحترفة مكونات WordPress الإضافية الحالية جنبًا إلى جنب مع أداة إنشاء صفحات السحب والإفلات لإنشاء موقع WordPress مخصص المظهر لك بسعر مناسب أكثر.

ابحث عن المطور أو الوكالة المناسبة لموضوع WordPress المخصص

 

نظرًا لسهولة استخدامه وحاجز الدخول المنخفض ، هناك مجموعة واسعة من الأشخاص والشركات التي تقدم خدمات سمات WordPress المخصصة.

قد يكون العثور على مطور أو وكالة تتمتع بالخبرة والمهارات المناسبة أمرًا صعبًا بعض الشيء. خاصة وأن الكثير من “مجمعي مواقع الويب” يطلقون على أنفسهم أيضًا مطورين.

إليك بعض الأماكن حيث يمكنك العثور على مطورين ذوي خبرة لمشروع موضوع WordPress المخصص الخاص بك.

قابل للترميز – هذا هو اختيارنا الأول للعثور على مطوري WordPress ذوي الجودة العالية الذين يتم فحصهم من قبل فريق من الخبراء. يمكنك نشر مشروعك هناك والحصول على تقدير مجاني.

WPHired – هذه لوحة وظائف حيث يمكنك نشر وظائف WordPress الخاصة بك. يمكن للمطورين بعد ذلك التقدم للحصول على الوظيفة ، ويمكنك مناقشة مشروعك معهم. سيتعين عليك البحث عن مطورين يتمتعون بالخبرة والمهارات ذات الصلة.

وظائف WordPress – لوحة وظائف أخرى خاصة بـ WordPress حيث يمكنك نشر الوظائف ومقابلة المطورين.

Upwork – موقع إلكتروني مستقل على الإنترنت حيث يمكنك نشر وظيفتك وإجراء مقابلات مع المطورين من جميع أنحاء العالم. سيسمح لك هذا بالعثور على مطورين بمعدلات أقل. إنه مجتمع هائل يضم مصممين ومطورين ذوي مهارات وخبرات متنوعة.

يمكن لموضوع WordPress المخصص أن يجعل موقع الويب الخاص بك يتميز بتصميمه الفريد وميزاته المخصصة. ومع ذلك ، لا يمكن لجميع المبتدئين والشركات الصغيرة تحمل ذلك على الفور.

إذا كنت بدأت للتو ، فيمكنك استخدام أداة إنشاء الصفحات مثل SeedProd أو سمة متعددة الأغراض متميزة لبناء سمة موقع الويب الخاص بك بجزء بسيط من السعر.

باستخدام سمة مخصصة ، تحصل على علامة تجارية فريدة وتصميم مخصص ووظائف مخصصة لمساعدتك على تنمية أعمالك بشكل أسرع ومنحك ميزة على منافسيك.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في فهم مقدار تكلفة قالب WordPress المخصص وكيف يمكنك تجنب دفع مبالغ زائدة.

 

السابق
YouTube أو Vimeo – أيهما أفضل لمقاطع فيديو WordPress؟
التالي
دليل أمان WordPress النهائي – خطوة بخطوة (2022)

اترك تعليقاً