كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين محركات البحث في WordPress (12 أداة)

هل تريد استخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين محركات البحث في WordPress؟

الذكاء الاصطناعي له تأثير كبير على صناعة تحسين محركات البحث. هناك بالفعل أدوات ممتازة لتحسين محركات البحث الذكاء الاصطناعي يمكنك استخدامها لتحسين تصنيفات تحسين محركات البحث دون بذل الكثير من الجهد.

في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين محركات البحث في WordPress من خلال مجموعتنا المختارة بعناية من الأدوات والبرامج.

لماذا تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحسين محركات البحث في WordPress؟

تستخدم معظم أدوات الذكاء الاصطناعي لتحسين محركات البحث نوعا من الذكاء الاصطناعي يستخدم تقنية التعلم الآلي لتعليم نفسه.

يتم تدريب برامج الكمبيوتر القوية بشكل لا يصدق على كمية هائلة من البيانات مع إمكانية الوصول إلى ملايين الموارد ومواقع الويب.

مع هذه المجموعة القوية من المعرفة ، وقدرة اللغة الطبيعية ، والسرعات الفائقة ، يمكن لأدوات تحسين محركات البحث الذكاء الاصطناعي أن تجعل محسنات محركات البحث أمرا سهلا لأصحاب مواقع WordPress.

يمكن أن تساعدك أدوات تحسين محركات البحث المدعومة بالذكاء الاصطناعي في ما يلي:

  • البحث عن المحتوى الخاص بك وتحسينه
  • البحث عن الكلمات الرئيسية والعثور على الموضوعات ذات الصلة
  • مقارنة المحتوى الخاص بك مع المنافسة للحصول على تصنيفات بحث أفضل
  • فهم جمهورك

مع ذلك ، دعنا نلقي نظرة على بعض من أفضل أدوات الذكاء الاصطناعي لتحسين محركات البحث في السوق وما يمكنهم مساعدتك فيه.

أفضل أدوات تحسين محركات البحث الذكاء الاصطناعي ل WordPress

هناك العديد من أدوات تحسين محركات البحث الذكاء الاصطناعي المتوفرة في السوق. ومع ذلك ، ليست جميعها قادرة أو مناسبة بنفس القدر لمهام تحسين محركات البحث اليومية لمالك موقع WordPress.

نظرنا إلى العديد منها وهنا اختيارنا الخبير لأفضل أدوات الذكاء الاصطناعي لتحسين محركات البحث.

1. All in One SEO for WordPress

All in One SEO for WordPress هو أفضل مجموعة أدوات تحسين محركات البحث في WordPress في السوق. إنه برنامج تحسين محركات البحث الأكثر شمولا ل WordPress ، والذي يستخدمه أكثر من 3 ملايين موقع ويب.

لديها ميزات تحسين محركات البحث القوية ، بما في ذلك بعضها مدعوم بالذكاء الاصطناعي.

يأتي مزودا بمولد عنوان ووصف يعمل بنظام الذكاء الاصطناعي. يتيح لك ذلك استخدام الذكاء الاصطناعي لإنشاء عناوين وأوصاف محسنة لتحسين محركات البحث لمقالاتك.

ما عليك سوى النقر فوق زر الروبوت بجوار حقلي عنوان المنشور ووصف التعريف. سيقوم All in One SEO بإنشاء ما يصل إلى 5 أفكار بناء على محتوى مشاركتك.

يمكنك بعد ذلك النقر لتحديد الشخص الذي تريد استخدامه ثم تحسينه إذا لزم الأمر.

تلعب الروابط الداخلية دورا كبيرا في تحسين محركات البحث. ومع ذلك ، يصبح من الصعب الارتباط الداخلي بمقالاتك الأحدث مع نمو موقع الويب الخاص بك.

لحل هذه المشكلة ، يتضمن All in One SEO مساعد ارتباط مدعوم الذكاء الاصطناعي ، والذي يساعدك على إدارة الروابط الداخلية.

يزحف إلى موقع الويب الخاص بك ويحلل جميع الروابط الخاصة بك. يمكنك بعد ذلك عرض تقارير الروابط الخاصة بك للاطلاع على النتائج.

قم بالتبديل إلى علامة التبويب اقتراحات الارتباط وسترى قائمة بالفرص لإنشاء روابط داخلية.

التوصيه: الأفضل بشكل عام لمستخدمي WordPress مع المجموعة الأكثر شمولا من أدوات تحسين محركات البحث لأصحاب مواقع الويب. بعد اختبار العديد من الأدوات الذكاء الاصطناعي ، نشعر أن AIOSEO يوفر أكبر قيمة مقابل المال لأنه يأتي مع أدوات متعددة تكلف أكثر بكثير عند شرائها بشكل فردي من مقدمي خدمات آخرين.

التسعير: يبدأ بسعر 49.60 دولارا. يتوفر أيضا إصدار مجاني يسمى All in One SEO Lite.

2. Clearscope

Clearscope هو برنامج لتحسين المحتوى مدعوم الذكاء الاصطناعي يساعد مالكي مواقع الويب على تحسين محتواهم للحصول على تصنيفات بحث أعلى.

يمكنك البدء بكتابة كلمة رئيسية. سيعرض لك Clearscope بعد ذلك قائمة بالمصطلحات ذات الصلة ، والمنافسين الذين تم تصنيفهم بالفعل ، والأسئلة التي يطرحها المستخدمون عادة.

يتيح لك محسن المحتوى المدعوم الذكاء الاصطناعي من Clearscope تحرير المحتوى الخاص بك للحصول على تصنيفات أعلى.

سيظهر لك قائمة بالمصطلحات ذات الصلة. يمكنك فرزها حسب الأهمية وتضمينها في المحتوى الخاص بك. يمكنك أيضا الحصول على أسئلة يطرحها المستخدمون عادة ضمن علامة التبويب أبحاث. إن تضمين إجابات لهذه الأسئلة في المحتوى الخاص بك يجعله أكثر شمولا وفائدة.

أثناء تحسين المحتوى الخاص بك ، سيقوم Clearscope بتصنيف عملك.

يجب أن يكون هدفك هو الحصول على درجة A + على الأقل للتأكد من أن المحتوى الذي تعمل عليه شامل ويغطي جميع المعلومات ذات الصلة التي قد يبحث عنها جمهورك.

يحفظ Clearscope جميع تقاريرك والتحسينات التي تجريها للمحتوى الخاص بك. بعد ذلك ، في الوقت الذي تعمل فيه على مقال ، يمكنك مقارنته بالإصدار السابق وتحديث المعلومات الأحدث المفقودة من المحتوى فقط.

تقدم Clearscrope أيضا إضافة محرر مستندات Google ، والتي تتيح لك التعاون مع أعضاء الفريق في محرر مستندات Google دون فقد ميزات تحسين Clearscope.

كما أن لديها ملحق WordPress يتيح لك التحسين داخل محرر WordPress الافتراضي أثناء كتابة محتوى جديد أو تحديث المقالات القديمة.

التوصيه: الأفضل لمستخدمي المؤسسات وفرق التحرير الأكبر وأي شخص يحتاج إلى الوصول إلى قمة الكلمات الرئيسية شديدة التنافسية.

التسعير: يبدأ من 170 دولارا في الشهر.

3. Semrush

Semrush هي عبارة عن منصة تسويق بحث الكل في واحد لمحترفي تحسين محركات البحث.

غالبا ما يتم تصنيفها كواحدة من أفضل أدوات تحسين محركات البحث ، تقدم Semrush مجموعة شاملة من أدوات تسويق المحتوى بما في ذلك العديد من الأدوات المدعومة من الذكاء الاصطناعي.

يتضمن Sermsuh البحث عن الكلمات الرئيسية ، وتحليل المنافسة ، وتتبع تصنيفات البحث ، والمساعدة في الكتابة التي تعمل بالطاقة الذكاء الاصطناعي لتحسين المحتوى لكلمات رئيسية محددة.

يساعدك Semrush أيضا على تتبع الكلمات الرئيسية ل PPC لحملات التسويق المدفوعة. يمكنك أيضا مراقبة حملاتك على وسائل التواصل الاجتماعي وتتبع المنشورات الاجتماعية وإدارة منشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي في تقويم تحريري.

مساعد الكتابة الذي يعمل بالطاقة الذكاء الاصطناعي ليس قويا مثل Clearscope ، ولكن Semrush يأتي مع العديد من الميزات مقابل السعر.

التوصيه: الأفضل لمستخدمي الطاقة والشركات الصغيرة الذين يحتاجون إلى مجموعة من الأدوات المختلفة لتحسين محركات البحث في مكان واحد.

التسعير: يبدأ من 129.95 دولارا في الشهر. تتوفر خطة مجانية بميزات محدودة.

السابق
كيفية إعادة توجيه صفحة 404 إلى الصفحة الرئيسية في WordPress
التالي
كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين محركات البحث في WordPress (12 أداة)

اترك تعليقاً