ما هي خطة WordPress التي يجب أن تستخدمها؟ (إجابة خبير)

22 مارس، 2022
1 دقيقة

هل تبحث في خطط WordPress ولا يمكنك معرفة أي منها تستخدم؟

هناك العديد من الشركات التي تقدم خطط WordPress مختلفة بحيث يصبح من الصعب اختيار الخيار الصحيح لموقعك على الويب.

في هذا الدليل ، سنساعدك في تحديد خطة WordPress التي يجب عليك استخدامها ، وكيفية مقارنة الخطط المختلفة لمتطلباتك الخاصة.

الأنواع الأكثر شيوعًا لخطط WordPress

WordPress هو منشئ مواقع الويب الأكثر شهرة في العالم. تقدم العديد من الشركات المختلفة خطط استضافة WordPress بأنواع مختلفة من الخدمات والميزات.

عندما نقول WordPress ، فإننا نتحدث عن برنامج WordPress.org الشهير وليس فقط WordPress.com التي تعد في الواقع واحدة من أكثر خدمات استضافة المدونات تكلفة.

لشرح جميع الأنواع المختلفة لحلول استضافة WordPress بسهولة ، قمنا بتصنيفها إلى أكثر خطط WordPress شيوعًا:

  1. خطط WordPress ذاتية الاستضافة المشتركة – جيدة للمواقع والمدونات الصغيرة.
  2. خطط الاستضافة المُدارة WordPress – جيدة للمواقع الأكبر حجمًا.
  3. خطط WordPress المستضافة بالكامل – باهظة الثمن – غير مستحسن.

الآن ، يمكن تصنيف كل واحدة من خطط WordPress هذه بشكل أكبر.

ذلك لأن شركات استضافة WordPress الفردية تحاول إنشاء خططها الخاصة بميزات ومستويات خدمة مختلفة. لاحقًا في هذه المقالة ، سنناقش هذه الخيارات أيضًا.

دعنا نلقي نظرة على خطط WordPress الأكثر شيوعًا المتاحة وأنواع مواقع الويب التي يمكنك إنشاؤها باستخدامها (بأقل التكاليف).

خطط ووردبريس ذاتية الاستضافة

خطط WordPress المشتركة ذاتية الاستضافة هي أكثر حلول الاستضافة شيوعًا للمبتدئين. فهي ميسورة التكلفة ومرنة وسهلة الإدارة ، ولهذا السبب يمكن أيضًا أن يطلق عليها خطط بدء WordPress.

السبب وراء انخفاض تكاليفها بسيط للغاية. تسمح لك هذه الخطط بمشاركة موارد الاستضافة مع مستخدمين آخرين من الشركات الصغيرة / الأفراد.

لا تحتاج معظم مواقع الويب عند البدء لأول مرة إلى خطط WordPress باهظة الثمن. إذا كنت بدأت للتو مدونة أو تنشئ موقعًا تجاريًا صغيرًا ، فإن خطط الاستضافة المشتركة مناسبة تمامًا للبدء.

يمكنك حتى استخدام هذه الخطط لبدء متجر على الإنترنت .

سلبيات خطة WordPress المشتركة ذاتية الاستضافة

هناك جانبان كبيران لاستخدام خطة WordPress مشتركة ذاتية الاستضافة.

أولاً ، لديك موارد خادم محدودة لأن هذه الخطط مصممة لمواقع بدء التشغيل. تحافظ هذه الخطط على تكلفة إنشاء موقع ويب أقل ، بحيث يمكنك إنفاق هذه الأموال لتنمية عملك.

بمجرد البدء في جني الأموال عبر الإنترنت ، يمكنك الترقية بسهولة إلى خطة WordPress أكثر قوة.

تقدم معظم شركات الاستضافة المشتركة مستويات متعددة من الترقيات بمزيد من الموارد ، بحيث يمكنك أيضًا الترقية إلى خطط استضافة VPS إذا لزم الأمر. أو انتقل إلى خطة WordPress المُدارة ، والتي سنناقشها بعد قليل.

الجانب السلبي الآخر هو صيانة الموقع. ستكون مسؤولاً عن تثبيت تحديثات WordPress وعمل نسخ احتياطية وما إلى ذلك.

ومع ذلك ، فإن WordPress سهل الاستخدام بشكل لا يصدق ، ويدير ملايين المستخدمين المبتدئين غير التقنيين مواقعهم الإلكترونية بسهولة دون أي مهارات تقنية (باستخدام أدوات التأشير والنقر).

ما هي خطة WordPress المشتركة المناسبة لي؟

هناك المئات من الشركات التي تقدم خطط WordPress المشتركة. المنافسة في هذه الصناعة شرسة مما يعني أن الخيارات المتاحة يمكن أن تطغى بسهولة على المستخدم المبتدئ.

لهذا السبب قمنا بالبحث نيابة عنك.

لقد اشتركنا في جميع أفضل شركات استضافة WordPress واختبرنا خدماتهم وأدائهم بدقة.

تحقق من دليلنا الكامل حول اختيار أفضل خطة استضافة WordPress لموقعك على الويب للحصول على التفاصيل الكاملة.

إذا كنت بدأت للتو ، فنحن نوصي باستخدام Bluehost . إنها واحدة من أكبر شركات الاستضافة في العالم ومزود استضافة WordPress موصى به رسميًا.

أكبر المتنافسين الآخرين في هذه الفئة هم HostGator و SiteGround .

HostGator أفضل إذا كان لديك ميزانية صغيرة. تكلف SiteGround أكثر قليلاً ولكنها تقدم قيمة ممتازة مقابل أموالك مع دعم مطلق من الدرجة الأولى وتكنولوجيا رائدة في الصناعة.

يمكنك البدء بخططهم الأقل سعرًا والحصول على جميع ميزات WordPress القوية دون دفع الأسعار المرتفعة لخطة WordPress المستضافة بالكامل.

هذه قيمة رائعة لا يكتشفها العديد من المبتدئين حتى يدفعوا مبالغ زائدة مقابل المزيد من الخطط المميزة.

الآن ، ماذا يحدث عندما ينمو عملك ، ويبدأ موقع الويب الخاص بك في الحصول على حركة مرور كبيرة ، أكثر من 100000 زائر شهريًا؟

ثم النوع التالي من خطط WordPress هو الأنسب لمطابقة تلك المتطلبات.

خطط WordPress المُدارة

تشبه خطط WordPress المُدارة خدمة الكونسيرج حيث تتم إدارة جميع الجوانب الفنية لتشغيل WordPress بواسطة المضيف.

إنهم يتعاملون مع أمان WordPress ، وسرعة موقع الويب ، وتثبيت التحديثات ، والاحتفاظ بالنسخ الاحتياطية ، وقابلية التوسع.

تتضمن هذه الخطط دعمًا متميزًا من مهندسي WordPress الأكثر خبرة. يشبه وجود فريقك الصغير من المطورين للعناية بصيانة موقع الويب الخاص بك.

متى ومن يحتاج إلى خطة WordPress المُدارة؟

معظم مواقع الويب والشركات المبتدئة لا تجني أي أموال في البداية. قد يجدون صعوبة في تبرير التكلفة المرتبطة بخطط WordPress المُدارة.

ومع ذلك ، إذا بدأت في خطة مشتركة والآن يجلب موقع الويب الخاص بك ما يكفي من الإيرادات وحركة المرور ، فإن الترقية إلى خطة WordPress المُدارة يمكن أن تكون فكرة جيدة.

سلبيات اختيار خطة WordPress المُدارة

أحد الجوانب السلبية الواضحة هو التسعير. خطط WordPress المُدارة باهظة الثمن.

تبدأ الخطة الأساسية عادةً بحوالي 29 دولارًا شهريًا. ومع ذلك ، إذا قارنته بتوظيف مطور بدوام كامل أو مسؤول موقع ، فسيظل أرخص قليلاً.

العيب الآخر هو الحدود والتحكم. يحتاج موفرو استضافة WordPress المُدارين إلى تحكم أكثر إحكامًا فيما يمكنك تثبيته على النظام الأساسي لضمان استقراره.

هذا يعني أنه يمكنك فقط استخدام WordPress على موقعك وهو ما لا يمثل مشكلة بالنسبة لمعظم المستخدمين الذين يبنون مواقعهم باستخدام WordPress.

قد لا تسمح أيضًا ببعض مكونات WordPress الإضافية المعروفة بإبطاء مواقع الويب.

ما هي خطة WordPress المُدارة المناسبة لي؟

نمت صناعة WordPress المُدارة كثيرًا في السنوات العديدة الماضية. هناك العديد من الشركات التي تقدم خطط WordPress المُدارة بميزات مماثلة.

قررنا إخضاعهم للاختبارات والتسجيل في أشهر شركات WordPress المُدارة.

يمكنك أن تقرأ عنها في دليلنا حول اختيار أفضل خطة استضافة WordPress تتم إدارتها للمقارنة جنبًا إلى جنب.

نوصي باستخدام WP Engine كأفضل مزود استضافة WordPress مُدار. إنهم أحد الرواد في مساحة استضافة WordPress المُدارة ويقدمون نظامًا أساسيًا قويًا مع خيارات دعم ممتازة.

البدائل: يقدم كل من SiteGround و Liquid Web خطط WordPress مُدارة ممتازة.

خطط WordPress المستضافة بالكامل

توفر لك خطط الاستضافة هذه إصدارًا مخصصًا قليلاً من منصة WordPress ، بحيث يمكنك إنشاء أنواع معينة من مواقع الويب.

لا يمكنك استخدام WordPress بالطريقة التي تستخدمها عادةً على نظام أساسي مستضاف ذاتيًا. أنت مقيد بالميزات التي يوفرها النظام الأساسي والتي تختلف بناءً على الخطة التي تختارها.

من يحتاج إلى خطة WordPress مستضافة بالكامل

إذا كنت بحاجة إلى إنشاء موقع ويب بسرعة ، ولم تكن شديد القلق بشأن جني الأموال باستخدامه ، فقد تكون خطة WordPress المستضافة بالكامل خيارًا جيدًا لك.

يمكنك أيضًا البدء مجانًا دون شراء اسم مجال. يعد هذا خيارًا جيدًا للمجلات الشخصية ومواقع الويب العائلية وصور السفر والمزيد.

عيوب خطة WordPress المستضافة بالكامل

لديك سيطرة محدودة على موقع الويب الخاص بك. يمكنك فقط استخدام الميزات المتاحة لخطتك ولا يمكنك تمديدها بنفسك.

لديك أيضًا خيارات أقل لاستثمار المحتوى الخاص بك. حتى إذا كنت تدفع مقابل حساب تجاري ، فإن خياراتك لتنمية عملك ستكون أقل مرونة من خطة WordPress ذاتية الاستضافة.

ما هي خطة WordPress المستضافة بالكامل المناسبة لي؟

WordPress.com هي أكبر شركة من هذا القبيل. إنها توفر خطة WordPress أساسية مجانية وتسمح لك بإنشاء موقع ويب باستخدام المجال الفرعي wordpress.com.

تبدأ الخطط المدفوعة من 4 دولارات شهريًا يتم إصدار فاتورة بها سنويًا. خطة أعمالهم هي 25 دولارًا أمريكيًا شهريًا وخطة التجارة الإلكترونية بسعر 45 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، وكلاهما يدفع سنويًا.

لا يمكنك تثبيت مكونات WordPress الإضافية حتى تدفع مقابل خطة العمل (25 دولارًا في الشهر).

لا يمكنك بدء متجرك عبر الإنترنت حتى تدفع 45 دولارًا شهريًا لخطة التجارة الإلكترونية.

يمكنك القيام بهذين الأمرين بأقل تكلفة تبلغ 2.75 دولارًا أمريكيًا شهريًا لخطط استضافة WordPress المشتركة التي ذكرناها أعلاه أثناء الاستمتاع بالحريات الكاملة لـ WordPress.

كيف أختار خطة WordPress لموقع الويب الخاص بي؟

يعتمد اختيار خطة WordPress الصحيحة لموقعك على الويب على أهداف عملك وميزانيتك.

إذا كنت بدأت للتو ، فنحن نوصي بالذهاب مع Bluehost . تمنحك خطة WordPress المستضافة ذاتيًا ميزات استضافة WordPress قوية إلى جانب نطاق مجاني مقابل 2.75 دولار فقط شهريًا.

يمكنك استخدامه لبدء مدونة وإنشاء متجر عبر الإنترنت وإنشاء موقع ويب خاص بشركة صغيرة وغير ذلك الكثير.

مع نمو موقع الويب الخاص بك ، يمكنك الترقية إلى حساب استضافة WordPress مُدار باستخدام WP Engine أو SiteGround . يتيح لك ذلك التركيز على تنمية أعمالك وتوسيع نطاقها بسهولة لتلائم احتياجاتك.

إذا كان لديك بالفعل شركة تجارية أو موقع ويب كبير ، فإننا نوصي بتخطي خطوة البداية والانتقال مباشرة إلى خطط استضافة WordPress المُدارة للحصول على أفضل تجربة.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في معرفة خطة WordPress التي يجب عليك استخدامها. قد ترغب أيضًا في الاطلاع على دليلنا حول أفكار سهلة لبدء الأعمال التجارية عبر الإنترنت والتي تحقق أرباحًا بالفعل .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

code