أفضل 6 حلول وإضافات لإدارة إعلانات WordPress

هل تبحث عن أفضل الإضافات والأدوات لإدارة الإعلانات لبرنامج WordPress؟

يعتمد العديد من مالكي مواقع WordPress على الإعلانات لاستثمار مواقعهم على الويب.

في هذه المقالة ، سوف نشارك أفضل الإضافات لإدارة الإعلانات والحلول لبرنامج WordPress لتحسين أرباحك الإعلانية.

لماذا تستخدم البرنامج المساعد لإدارة الإعلانات في WordPress؟

تعتمد العديد من مواقع WordPress بشكل كبير على الإعلانات لكسب المال عبر الإنترنت باستخدام محتواها. بشكل افتراضي ، لا يأتي WordPress بطريقة سهلة لإدارة إعلاناتك.

لا تحتوي معظم قوالب WordPress على أماكن مخصصة لعرض الإعلانات. هذا يعني أنه يتعين عليك غالبًا تعديل ملفات السمات لإدراج رمز الإعلان في موقع الويب الخاص بك.

يسمح لك المكون الإضافي لإدارة الإعلانات في WordPress بإدراج الإعلانات بسهولة في أي مكان على موقع الويب الخاص بك. يتيح لك ذلك تحسين موضع الإعلان وتحقيق أقصى استفادة من العقارات الإعلانية الخاصة بك.

ومع ذلك ، دعنا نلقي نظرة على بعض المكونات الإضافية لـ WordPress لإدارة الإعلانات وكيف يمكن أن تساعدك على زيادة أرباحك.

1. AdSanity

AdSanity هو إضافة لإدارة إعلانات WordPress سهل الاستخدام. يتيح لك إدراج الإعلانات بسهولة في أي مكان على موقع الويب الخاص بك باستخدام الأدوات وزر إدخال الإعلانات في المحرر المرئي .

وهو يدعم كل من الإعلانات المستضافة (إعلانات البانر التي تديرها وتباعها أنت مباشرة) وكذلك شبكات الإعلانات الخارجية مثل Google Adsense. كما يأتي مزودًا بميزات قوية مثل جدولة الإعلانات ، والمجموعات الإعلانية ، وإدراج إعلان واحد أو مجموعة إعلانية ، ومراقبة طرق العرض والإحصاءات.

يمكنك إنشاء أي عدد تريده من الإعلانات وإضافتها بسهولة باستخدام أدوات مخصصة أو رموز قصيرة أو باستخدام الزر الموجود في محرر النشر.

يمكنك أيضًا إدراج كتل إعلانية في منشورات محددة في WordPress. يتيح لك ذلك تحسين أداء الإعلان دون تعديل ملفات سمة WordPress الخاصة بك.

2. AdRotate

AdRotate هو إضافة قوي آخر لإدارة الإعلانات في WordPress ومناسب للمبتدئين وكذلك المستخدمين المتقدمين. وهو يدعم كلاً من الإعلانات المستضافة مع الإعلانات الدوارة وإعلانات الشبكة.

يتيح لك إنشاء إعلانات ومجموعات إعلانية بسهولة وإدراجها في مشاركات WordPress الخاصة بك باستخدام الرموز القصيرة. يمكنك أيضًا إدراج الإعلانات في الشريط الجانبي باستخدام أدوات مخصصة.

يقدم AdRotate إحصائيات أساسية لمراقبة مرات ظهور الإعلان ، وهو أمر مفيد بشكل خاص إذا كنت تبيع إعلانات مباشرة على موقع الويب الخاص بك.

إنه متاح ك إضافة مجانية ، والذي يعمل بشكل جيد مع معظم المدونات ومواقع الويب الصغيرة. ستحتاج إلى الإصدار المحترف الخاص بهم إذا كنت ترغب في استخدام ميزات متقدمة مثل الجدولة والاستهداف الجغرافي وتمويه Adblock وإعلانات الجوال والوسائط وإدارة الأصول والمزيد.

3. Advanced Ads

Advanced Ads هي إضافة سهلة الاستخدام لمدير الإعلانات يتيح لك إنشاء وإدارة وجدولة العديد من الإعلانات كما تريد. يمكن إرساء الإعلانات في مواضع مختلفة على الصفحة أو وضعها في شبكة ، ويمكنك جعلها تتطابق مع اللغة المحددة في متصفح الويب الخاص بزائرك.

تعمل الإعلانات المتقدمة مع جميع أنواع الإعلانات ، بما في ذلك Google AdSense و Google Ad Manager و Amazon Ads . بينما يتوفر ك إضافة مجانية ، يقدم الإصدار المتميز ميزات إضافية.

على سبيل المثال ، يحتوي الإصدار المميز على ميزة الحماية من الاحتيال المضمنة. يؤدي هذا إلى منع برامج الروبوت ومرسلي البريد العشوائي من إجراء نقرات غير صالحة على إعلاناتك ، مما قد يؤدي إلى تعليق حساب AdSense الخاص بك.

يتضمن أيضًا تحديث الإعلانات ، وهي ميزة تتيح لك تدوير الإعلانات في نفس المكان الذي يتصفح فيه الزوار موقع الويب الخاص بك. يمكن أن يؤدي هذا التغيير البسيط إلى زيادة إجمالي مرات ظهور الإعلان وإجمالي إيرادات الإعلانات.

4. مدير إعلانات Google

Google Ad Manager هو نظام أساسي لبيع الإعلانات وعرضها على الويب للناشرين. فهو يجمع بين أفضل منتجات Google الإعلانية السابقة ، DoubleClick و Ad Exchange ، مما يمنحه ميزة على الأنظمة الأساسية الأخرى من حيث الموثوقية والفعالية من حيث التكلفة.

Google Ad Manager هو الأنسب لمواقع الويب الكبيرة. إنه يتيح لـ Google AdSense وشبكات الإعلانات الأخرى التنافس مع بعضها البعض على السعر ، ويختار تلقائيًا أفضل إعلان دفع لعرضه على موقع الويب الخاص بك.

يتضمن Google Ad Manager أيضًا أدوات إعداد تقارير رائعة تتيح لك قياس أداء الإعلان بدقة أكبر من الحلول الأخرى. على الرغم من فعاليتها ، إلا أن البدء بها معقد بعض الشيء.

5. Ad Inserter

Ad Inserter هي إضافة لإدارة إعلانات WordPress متوفر في الإصدارات المجانية والمدفوعة. يعد الإصدار المجاني جيدًا بما يكفي لاستخدامه كأداة أساسية لإدارة الإعلانات ، ولكن بالنسبة للميزات المتقدمة ، قد ترغب في الترقية إلى الإصدار المدفوع.

يسمح لك بإنشاء مجموعات إعلانية متعددة واختيار كيفية إدراج كل كتلة تلقائيًا. على سبيل المثال ، يمكنك إدراج كتلة الإعلان داخل محتوى المنشور الخاص بك ، قبل محتوى المنشور وبعده ، بين المنشورات ، قبل مقتطف المنشور أو بعده ، والمزيد.

يمكنك أيضًا تعطيل الإدراج التلقائي للإعلان بشكل فردي في المنشورات والصفحات والصفحة الرئيسية والفئات وصفحات الأرشيف. Ad Inserter سهل الاستخدام إلى حد ما ويمكن استخدامه لكل من شبكات الإعلانات المستضافة والجهات الخارجية.

6. Quick Adsense

Quick Adsense هوإضافة مجانية لإدارة إعلانات WordPress. على الرغم من اسمه ، يمكن استخدام الإضافة لعرض أي نوع من الإعلانات بما في ذلك الإعلانات المستضافة وشبكات الإعلانات التابعة لجهات خارجية بما في ذلك Google Adsense .

يأتي مزودًا بصفحة إعدادات سهلة الاستخدام حيث يمكنك إدارة أكواد إعلانك وتحديد كيف وأين تريد عرضها. يمكن أن يعرض الإضافة الإعلانات تلقائيًا قبل المقالات أو بعدها ، ومحتوى المنشور الداخلي ، وبعد المقتطف ، والمزيد.

يحتوي على أدوات إعلانية مخصصة ستعرض الإعلانات في الأشرطة الجانبية ومناطق أخرى جاهزة لعناصر واجهة المستخدم.

لا يحتوي على العديد من الميزات المتقدمة التي تجدها في بعض الإضافات الأخرى في هذه القائمة. يتمثل أحد القيود الأخرى في أنه يمكنك فقط حفظ ما يصل إلى 10 أكواد إعلانية في المرة الواحدة.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في العثور على أفضل المكونات الإضافية لإدارة الإعلانات والحلول لبرنامج WordPress.

السابق
كيفية إدارة تحديثات WordPress التلقائية بشكل أفضل
التالي
تحرير الهيدر و الفوتر بالالمنتور

اترك تعليقاً