أفضل 5 إضافات لمنشورات ذات صلة لـ WordPress (مقارنة)

Top 5 plugins for related posts for WordPress ( comparison )

تعد زيادة مشاهدات الصفحة وتقليل معدل الارتداد تحديًا كبيرًا لمالكي المواقع. من خلال عرض المنشورات ذات الصلة سنوفر هنا أفضل الإضافات للمنشورات ذات الصلة، يمكنك إبقاء الأشخاص على موقعك وتعزيز المشاركة.

في هذه المقالة ، سوف نعرض لك بعضًا من أفضل الإضافات للمنشورات ذات الصلة لـ WordPress مع إيجابياتها وسلبياتها.

لماذا تظهر المنشورات ذات الصلة على موقع WordPress الخاص بك؟

أفضل طريقة للحفاظ على تفاعل المستخدمين على موقع الويب الخاص بك هي عرض المحتوى ذي الصلة لهم. لقد ثبت أنها طريقة فعالة للحصول على المزيد من مشاهدات الصفحة.

كما أنه يساعد المستخدمين على اكتشاف المحتوى الذي قد لا يتمكنون من العثور عليه بطريقة أخرى. تستخدم العديد من المدونات الشعبية هذه الإستراتيجية لزيادة الوقت الذي يقضيه المستخدمون في وقتهم.

يمنحك عرض المنشورات ذات الصلة أيضًا فرصة لمحتوى الارتباط الداخلي. هذا يجعل من السهل على زوارك العثور على مقالات أقل شيوعًا وتحسين نتيجة تحسين محركات البحث على موقع WordPress الخاص بك .

الآن ، هناك العديد من الإضافات للمنشورات ذات الصلة لـ WordPress والتي يمكنها أتمتة العملية برمتها نيابة عنك.

ومع ذلك ، تستخدم هذه الإضافات طرقًا مختلفة للعثور على المحتوى ذي الصلة. على سبيل المثال ، قد يعرض البعض منشورات في نفس الفئة مثل المنشورات ذات الصلة ، بينما قد يستخدم البعض الآخر عوامل متعددة لزيادة الصلة.

دعنا نلقي نظرة على بعض من أفضل الإضافات للمنشورات ذات الصلة لـ WordPress.

1. MonsterInsights

MonsterInsights هو أفضل إضافة لبرنامج Google Analytics لبرنامج WordPress ويستخدمه أكثر من 3 ملايين شخص. كما يسمح لك بإعداد Google Analytics على موقع WordPress الخاص بك دون تحرير التعليمات البرمجية أو الاستعانة بمطور.

باستخدام MonsterInsights ، يمكنك بسهولة عرض المنشورات ذات الصلة في المحتوى الخاص بك باستخدام ميزة Popular Post. يمكنك الاختيار من بين سمات مختلفة وتخصيص لون عنوان المنشور ذي الصلة والخط والحجم والمزيد.

يتيح لك MonsterInsights فرز منشوراتك ذات الصلة بناءً على التعليقات والمشاركات الاجتماعية. يمكنك أيضًا إضافة المنشورات التي تريد عرضها يدويًا في منطقة النشر ذات الصلة أو عرض أفضل 5 منشورات تلقائيًا من Google Analytics.

الايجابيات:

تقدم MonsterInsights سمات وخيارات تخصيص مختلفة لعرض المنشورات ذات الصلة. يمكنك حتى عرض المنتجات الشعبية إذا كان لديك متجر على الإنترنت . بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحديد المشاركات التي تريد عرضها تلقائيًا.

سلبيات:

إذا كنت تريد ميزات تتبع أكثر قوة ومتقدمة مثل تتبع التجارة الإلكترونية والأبعاد المخصصة وتتبع تحويل النماذج ، فستحتاج إلى ترخيص MonsterInsights Pro .

2. Yet Another Related Posts Plugin

يعد البرنامج المساعد الآخر للوظائف ذات الصلة المعروف أيضًا باسم YARPP أحد أكثر الإضافات للمنشورات المتعلقة بـ WordPress شيوعًا مع أكثر من 100000 تثبيت نشط. وهو يدعم عرض كل من الصور المصغرة والنصوص للمشاركات ذات الصلة.

الايجابيات:

يستخدم YARPP خوارزمية مدمجة للعثور على المشاركات ذات الصلة. يحتوي على نظام قوالب رائع ، ويسمح بعرض الصور المصغرة / النص ، ويدعم أنواع المنشورات المخصصة ، وعرض موجز RSS.

سلبيات:

إذا كنت تدير موقعًا كبيرًا جدًا ، فيمكن أن تكون YARPP كثيفة الاستخدام للموارد. يحل الإصدار المحترف من الإضافة هذه المشكلة عن طريق إجراء عمليات رفع ثقيلة على خوادم YARPP الخاصة.

YARPP غير متوافق مع ملحق WPML . إذا كنت تنوي إنشاء موقع WordPress متعدد اللغات ، فعليك اختيار Polylang .

أخيرًا ، تم حظر YARRP على مزودي استضافة WordPress المُدارين مثل WP Engine لأنه قد يبطئ موقعك.

3. Contextual Related Posts

Contextual Related Posts هو ملحق WordPress آخر لعرض المنشورات ذات الصلة. يحاول تحسين الملاءمة عن طريق مطابقة المشاركات حسب السياق. يمكنه عرض المنشورات ذات الصلة على شكل صور مصغرة ونص.

الايجابيات:

بالنسبة إلى المنشورات ذات الصلة بالنص فقط ، فهي تعمل خارج الصندوق وتحتوي على صفحة إعدادات أبسط. يحاول استخدام الصور داخل منشور كصورة مصغرة عند عدم العثور على صورة مميزة أو صورة مصغرة للمنشور.

سلبيات:

لا يأتي البرنامج المساعد مع أي قالب لعرض الصور المصغرة. بدلاً من ذلك ، يعرض فقط الصور المصغرة في قائمة ذات تعداد نقطي. يمكن للمستخدمين إضافة CSS الخاصة بهم لتصميمها ، ولكن المستخدمين المبتدئين قد يجدون صعوبة.

تمامًا مثل YARPP ، لا يتسع هذا المكون الإضافي بشكل جيد في المواقع الأكبر حجمًا. قام مضيفو WordPress المُدارون مثل WPEngine بحظر استخدام هذه الإضافة من قبل عملائهم لأنه في المواقع الكبيرة سيؤدي إلى إبطاء موقعك.

4. Related Posts by Taxonomy

تُستخدم التصنيفات في WordPress لفرز المحتوى إلى مصطلحات مختلفة. الفئات والعلامات هما تصنيفان افتراضيان في WordPress تستخدمهما معظم مدونات WordPress.

تتيح لك الإضافة للمنشورات ذات الصلة بالتصنيفات عرض المنشورات باستخدام نفس مصطلحات التصنيف. على سبيل المثال ، يمكنك تحديد عرض المشاركات حسب “الفئة” أو “العلامات”.

سيعرض المكون الإضافي بعد ذلك المنشورات ذات الصلة المودعة تحت نفس الفئة أو العلامة مثل تلك المعروضة حاليًا.

الايجابيات:

سهل الاستخدام ويمنحك تحكمًا محدودًا فيما يتم عرضه على أنه متعلق بكل عنصر. يعمل الحدث مع التصنيفات المخصصة وأنواع المنشورات ، مما يسمح لك بعرض العناصر ذات الصلة لعناصر المحتوى الأخرى أيضًا.

يمكنك عرض المنشورات ذات الصلة في المنشورات ، مع أو بدون صورة مصغرة ، أو في أداة الشريط الجانبي.

سلبيات:

تقدم الإضافة خيارات محدودة من بعض الإضافات الأخرى ذات الصلة بالمنشورات. إنه يستخدم مصطلحات التصنيف فقط كمقياس ، مما يعني أن نتائجك قد لا تكون أفضل المشاركات ذات الصلة.

5. Inline Related Posts

المنشورات ذات الصلة المضمنة تختلف عن الإضافات الأخرى في هذه القائمة. بدلاً من إظهار المنشورات ذات الصلة أسفل المحتوى ، تعرضها هذه الإضافة داخل مقالاتك. هذا النوع من العرض المضمن للمحتوى ذي الصلة شائع جدًا في مواقع الأخبار والمدونات.

الايجابيات:

يعرض المنشورات ذات الصلة عندما يكون المستخدمون أكثر انخراطًا في المحتوى ويزيد احتمال نقرهم عليه. لديه إعداد سهل ويسمح لك بالتحكم في المكان الذي تريد عرض روابط المنشور المتعلقة به في المحتوى الخاص بك.

سلبيات:

إذا كنت ترغب في عرض المنشورات ذات الصلة في نهاية كل منشور ، فستحتاج إلى تثبيت إضافة آخرى. يمكن أن يكون إضافتين مرتبطان في موقع واحد كثيفين جدًا للموارد.

نصائح إضافية

ربما لاحظت أننا ذكرنا مرارًا وتكرارًا أن الإضافة للمنشورات ذات الصلة يمكن أن تكون كثيفة الاستخدام للموارد. من المحتمل أن بعض هذه الإضافات قد لا تعمل بشكل جيد على استضافة WordPress مشتركة .

في هذه الحالة ، يمكنك استخدام MonsterInsights لعرض المنشورات ذات الصلة. إنه إضافة سهلة الاستخدام للمبتدئين ولا يؤثر على أداء موقعك . بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك بسهولة عرض المنشورات ذات الصلة في أي مكان على موقعك.

خيار آخر هو عرض المنشورات ذات الصلة يدويًا باستخدام الصور المصغرة دون استخدام الإضافات .

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في العثور على أفضل إضافة للمنشورات ذات الصلة لموقع WordPress الخاص بك.

السابق
سلسلة إنشاء موقع ويب الدرس الثالث (النصائح والأسئلة الشائعة)
التالي
كيفية إضافة إشعارات الويب إلى موقع WordPress الخاص بك

اترك تعليقاً