أفضل إضافات WooCommerce لمتجرك (الجزء الاول)

إضافات WooCommerce هل تبحث عن أفضل إضافات WooCommerce لمتجرك؟

الإضافات هي أفضل جزء في إنشاء متجر على الإنترنت باستخدام WooCommerce. إنها تسمح لك بإضافة ميزات جديدة وتنمية أعمالك.

هناك الكثير من الاضافات المجانية والمدفوعة التي يمكنك استخدامها ولكن ليست جميعها جيدة. لذلك ، من الصعب العثور على أفضل إضافات WooCommerce لموقع التجارة الإلكترونية الخاص بك.

في هذه المقالة ، اخترنا بعضا من أفضل الإضافات ل WooCommerce لمتجرك لزيادة المبيعات وتنمية عملك.

إذا لم تكن قد بدأت متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك بعد ، فلدينا دليل خطوة بخطوة حول كيفية بدء متجر على الإنترنت.

يرشدك إلى كيفية اختيار الأفضل استضافة WooCommerce ، وتثبيت WooCommerce ، وتحديد قالب ، وكل ما تحتاجه.

بعد قولي هذا ، دعنا نلقي نظرة على أفضل إضافات WooCommerce ل WordPress.

إذا كنت تفضل التعليمات المكتوبة ، فاستمر في القراءة.

1. optinmonster

OptinMonster هو أقوى برنامج لتحسين التحويل في السوق. يساعدك على تحويل زوار الموقع المهجورين إلى مشتركين وعملاء.

يمكنك استخدامه على موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك لتقليل التخلي عن سلة التسوق ، وزيادة تحويلات المبيعات ، وتنمية قائمة بريدك الإلكتروني ، وإظهار رسائل موقع الويب المستهدفة ، وإعادة الاستهداف في الموقع ، والمبيعات ، والبيع العابر ، والمزيد.

على الرغم من أن موقع الويب الرئيسي لا يعرض الخطة المجانية ، إلا أنه يمكنك الحصول على الإصدار المجاني من OptinMonster عن طريق تثبيت وتفعيل الإضافة WordPress الخاص بهم. داخل المكون الإضافي ، سترى خيار إنشاء حسابك المجاني.

فيما يلي بعض الأمثلة على النوافذ المنبثقة WooCommerce التي يمكنك إنشاؤها باستخدام OptinMonster:

أشرطة الرأس أو التذييل العائمة

هذه القضبان العائمة مثالية للإعلان عن المبيعات المستمرة وإطلاق المنتجات الجديدة والشحن المجاني وأي عرض خاص آخر. من الصعب تفويتها وفعالة للغاية في الحفاظ على تفاعل العملاء.

مؤقتات العد التنازلي في أشرطة الرأس أو التذييل

أضف القليل من FOMO (الخوف من الضياع) إلى لافتاتك باستخدام مؤقتات العد التنازلي.

يمكنك استخدام مؤقتات العد التنازلي هذه كشريط رأس أو نافذة منبثقة للمربع المبسط أو نافذة منبثقة ملء الشاشة أو نافذة منبثقة منزلقة.

النوافذ المنبثقة المستهدفة جغرافيا

يأتي OptinMonster مزودا بقواعد عرض قوية تسمح لك بإظهار النوافذ المنبثقة بناء على الكثير من الخيارات. يعرض هذا الشعار المستهدف جغرافيا نافذة منبثقة للمستخدمين في مناطق معينة فقط.

تدور العجلة المنبثقة

النوافذ المنبثقة Spin the Wheel هي نوافذ منبثقة بملء الشاشة تجلب التلعيب إلى متجر WooCommerce الخاص بك. يمكنك تعيين خصومات وعروض خاصة أخرى لزيادة المبيعات والمتابعة عبر البريد الإلكتروني.

إذا كنت جادا في زيادة المبيعات ، وتنمية قائمة البريد الإلكتروني ، واستعادة مبيعات سلة التسوق المهجورة ، فأنت بحاجة إلى مجموعة أدوات تحسين التحويل هذه.

البديل: Thrive Leads هو بديل رائع ل OptinMonster ويقدم ميزات مماثلة.

2. All in One SEO for WordPress

الكل في واحد SEO هو أفضل إضافات WooCommerce لتحسين محركات البحث لمتاجر WooCommerce في السوق. يستخدمه أكثر من 3+ مليون مستخدم ، وهو مجموعة أدوات تحسين محركات البحث الأكثر شمولا التي تساعدك على تحسين تصنيفات البحث الخاصة بك دون تعلم تحسين محركات البحث.

ملاحظه: هناك اضافة مجاني يمكنك استخدامه أيضا عند البدء.

يمكنك إعداده لإنشاء عناوين وأوصاف تحسين محركات البحث ديناميكيا لجميع منتجاتك. يمكنك أيضا بسهولة إضافة عنوان ووصف لتحسين محركات البحث للمنتجات الفردية أثناء إضافتها.

يقوم تلقائيا بإنشاء خرائط مواقع XML بما في ذلك خرائط مواقع فئات المنتجات والمنتجات. تساعد هذه محركات البحث في العثور على منتجاتك وفهرستها بسهولة بشكل أكثر كفاءة.

وهو يدعم ترميز مخطط المقتطفات المنسقة خارج الصندوق ، مما يساعد محركات البحث على عرض منتجاتك باستخدام مقتطفات منسقة. تساعد هذه المنتجات على التميز في نتائج البحث وجلب المزيد من الزيارات.

يتضمن All in One SEO أيضا محسنات محركات البحث المحلية وتحسين محركات البحث لصورة المنتج ومولد المخطط المخصص وميزات أخرى. كلهم يساعدون متجر WooCommerce الخاص بك على التنافس في نتائج البحث والحصول على مرتبة أعلى.

يحتوي AIOSEO على مساعد ارتباط داخلي قوي يمنحك اقتراحات روابط أكثر ذكاء لتحسين تصنيفات تحسين محركات البحث الخاصة بك.

يوجد أيضا مدير إعادة توجيه SEO يساعدك على إعداد عمليات إعادة التوجيه 301 بشكل صحيح وتتبع أخطاء 404 وإصلاحها والمزيد.

3. MonsterInsights

MonsterInsights هو  أفضل إضافة لبرنامج Google Analytics لمتاجر WooCommerce. يأتي مزودا بتتبع محسن للتجارة الإلكترونية يتيح لك تتبع بيانات التجارة الإلكترونية بسهولة في تقارير Google Analytics.

يجد العديد من المبتدئين صعوبة في فهم تقارير Google Analytics. يجعل MonsterInsights الأمر أسهل من خلال عرض جميع المعلومات التي تحتاجها داخل لوحة معلومات WordPress الخاصة بك.

يساعدك هذا على اتخاذ قرارات تعتمد على البيانات لتنمية عملك وزيادة المبيعات.

ويمكنك رؤية نشاط سلة التسوق الخاصة بك والمنتجات الأفضل أداء والبيانات المهمة الأخرى دون مغادرة موقع الويب الخاص بك.

,يمكنك استخدامه للعثور على المنتجات الأكثر مشاهدة وتحسين صفحات المنتج. يمكنك أيضا تتبع عملاء WooCommerce في Google Analytics وإنشاء تجربة أكثر تخصيصا للمستخدمين.

يستخدم أكثر من 3 ملايين من مالكي مواقع الويب MonsterInsights ، ولديهم حتى دعم التتبع المزدوج ل Google Analytics 4 ل WooCommerce.

4. Constant Contact

Constant Contact هي أفضل إضافات WooCommerce خدمة تسويق عبر البريد الإلكتروني لشركات التجارة الإلكترونية. إنه أيضا الأكثر ملاءمة للمبتدئين ، والذي يسمح لك بإضافته بسهولة إلى متجرك والبدء في إنشاء قائمة بريدك الإلكتروني.

يأتي مع العشرات من قوالب البريد الإلكتروني المصممة بشكل احترافي لمختلف المنافذ. يمكنك أيضا إنشاء قوائم متعددة وإنشاء مسارات تحويل مخصصة لإرسال رسائل بريد إلكتروني مخصصة إلى جماهير محددة.

لمعرفة المزيد ، راجع برنامجنا التعليمي الكامل حول كيفية إنشاء رسالة إخبارية عبر البريد الإلكتروني.

5. SeedProd

SeedProd هو أفضل صفحة WordPress و إضافة لمنشئ مواقع الويب في السوق مع دعم مدمج ل WooCommerce.

إذا كنت ترغب في إطلاق صفحة مقصودة للمنتج بسرعة ، أو تخصيص صفحة الخروج بالكامل ، أو حتى إنشاء قالب WooCommerce مخصصة بدون أي رمز ، فإن SeedProd يناسبك.

يساعدك SeedProd على إنشاء تصميمات مواقع ويب مخصصة بسهولة عند الطلب باستخدام أداة إنشاء صفحات السحب والإفلات سهلة الاستخدام.

يأتي مع العشرات من القوالب المصممة بشكل احترافي والمتوافقة تماما مع WooCommerce. ما عليك سوى تحديد قالب كنقطة انطلاق وجعله خاصا بك باستخدام أدوات التأشير والنقر.

يأتي SeedProd أيضا مع كتل WooCommerce المضمنة التي تتيح لك إضافة المنتجات والعربات ونماذج الدفع والمزيد بسهولة إلى أي صفحة مقصودة على موقعك.

إنه يعمل مع أي قالب WooCommerce ولا تعتمد عليها. هذا يعني أنه يمكنك إنشاء صفحات منتجات مذهلة وصفحات مبيعات وصفحات مقصودة أخرى دون أي قيود.

يتيح لك منشئ قوالب SeedProd إنشاء قالب WooCommerce مخصصة تماما دون كتابة أي كود.

ملاحظه: هناك نسخة مجانية من SeedProd متاحة أيضا والتي تتيح لك إنشاء صفحات مقصودة جميلة. ومع ذلك ، فإن كتل WooCommerce المتقدمة متوفرة فقط في إصدار Pro الخاص بها.

6. WP Mail SMTP

الفسفور الابيض البريد SMTP هو أفضل وورد SMTP البرنامج المساعد في السوق. يساعد على ضمان تسليم جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك WooCommerce إلى صناديق البريد الوارد للعملاء.

يرسل متجر WooCommerce إشعارات عبر البريد الإلكتروني لإجراءات مختلفة إلى مالك المتجر وكذلك العملاء. يستخدم وظيفة PHP mail () للقيام بذلك.

ومع ذلك ، فإن معظم شركات استضافة WordPress لم يتم إعداد هذه الوظيفة بشكل صحيح وبعضها يحظرها. في هذه الحالة ، لن تعمل ميزات البريد الإلكتروني لمتجرك.

يعمل WP Mail SMTP على إصلاح هذه المشكلة عن طريق السماح لك باستخدام موفر خدمة SMTP لإرسال رسائل البريد الإلكتروني. هذا يضمن تسليم رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك WooCommerce إلى صناديق البريد الوارد للمستخدمين ولا ينتهي بها الأمر في البريد العشوائي.

يمكنك استخدامه لتوصيل رسائل البريد الإلكتروني WooCommerce باستخدام Mailgun و SendGrid و Amazon SES و SMTP.com و SendLayer والمزيد.

يستخدم أكثر من 2 مليون موقع WordPress WP Mail SMTP لتحسين إمكانية تسليم البريد الإلكتروني.

هناك نسخة مجانية من WP Mail SMTP متاحة والتي يجب أن تعمل لمعظم المتاجر عبر الإنترنت.

AffiliateWP

AffiliateWP هو أفضل إضافات WooCommerce للتتبع والإدارة التابعة ل WooCommerce.

هو إضافة لبرنامج WordPress يساعدك على إنشاء برنامج الإحالة الخاص بك حتى تتمكن من تشجيع عملائك وغيرهم على الترويج لمنتجاتك.

عندما يقوم شخص ما بالتسجيل ليكون تابعا لك ، سيحصل على رابط خاص ويكسب عمولة صغيرة على كل عملية بيع يقوم بها من خلال هذا الرابط.

إنه حل فعال من حيث التكلفة يتيح لك التحكم في كل جانب من جوانب برنامج الإحالة الخاص بك. يأتي AffiliateWP أيضا مع تقارير مفصلة حتى تتمكن من تتبع نقرات الارتباط والمبيعات والمدفوعات.

كما أنها قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة. يمكنك قصر برنامجك على الأعضاء المختارين بعناية ، أو السماح لأي شخص بالانضمام.

يتضمن AffiliateWP خدمة دفعات حتى تتمكن بسهولة من الدفع للشركات التابعة لك مباشرة من لوحة معلومات WordPress الخاصة بك. يمكنك أيضا الاختيار من بين PayPal أو Stripe أو بوابات الدفع الأخرى عبر الإنترنت.

8. FunnelKit (WooFunnels سابقا)

FunnelKit هو أقوى منشئ مسار مبيعات WooCommerce يتيح لك إنشاء عمليات دفع عالية التحويل ، ومطبات الطلبات ، وعمليات البيع والأتمتة بنقرة واحدة لزيادة الأرباح.

إنه في الأساس بديل ClickFunnels ل WordPress يساعد أصحاب المتاجر على زيادة الإيرادات من خلال مسار تحويل المبيعات والأتمتة الأمثل.

الميزات الرئيسية التي تجعل FunnelKit أمرا ضروريا لأصحاب المتاجر الذكية هي:

قوالب المبيعات عالية التحويل

ثبت أن هذه التصميمات المعدة مسبقا تعمل على تحسين التحويلات ، وهي متوافقة مع محرر كتلة WordPress بالإضافة إلى منشئي صفحات WordPress المشهورين الآخرين مثل Elementor و Divi وما إلى ذلك.

الاحتكاك WooCommerce الخروج والتخصيص

الافتراضي  WooCommerce  لم يتم تحسين صفحات الخروج للتحويل. يتيح لك FunnelKit إنشاء نماذج دفع مخصصة لتضمين ميزات مثل نموذج طلب 2-step ، Shopify تخطيط النمط وخيارات الدفع السريع والمزيد من الميزات للمساعدة في تقليل التخلي عن سلة التسوق.

عمليات البيع بنقرة واحدة ، ومطبات الطلبات ، والعروض الديناميكية

سواء كنت تبحث عن إضافة عمليات بيع مجانية بنقرة واحدة أو طلب مطبات عند الخروج ، فإن FunnelKit يجعل الأمر سهلا.

تتيح لك ميزة العروض الديناميكية الخاصة بهم عرض البيع الإضافي ذي الصلة للعملاء بناء على قواعد سلة التسوق الديناميكية. ثبت أن هذا يزيد الإيرادات بنسبة تصل إلى 30٪ مع نفس حركة المرور.

WooCommerce A / B الاختبار والتحليلات

يساعدك FunnelKit على اكتشاف الأرباح المخفية من خلال اختبار الانقسام الذي يمكنك إعداده في أقل من 5 دقائق.

كما يعرض لك تحليلات متعمقة حول كيفية أداء كل صفحة في مسار التحويل الخاص بك ، حتى تتمكن من الاستمرار في زيادة الإيرادات.

أطلقت FunnelKit أيضا . يتيح لك ذلك قبول المدفوعات عبر الإنترنت بسهولة عبر Stripe من Visa و MasterCard و Google Pay و Apple Pay والمزيد.

بصرف النظر عن جميع ميزات قمع المبيعات القوية ، أضافت FunnelKit مؤخرا حل أتمتة WooCommerce يسمى أتمتة FunnelKit.

يسمح لك بإعداد حملات آلية لرعاية العملاء المحتملين ، وسلسلة الترحيب ، والبيع بعد الشراء ، واستعادة العملاء والمزيد.

9. WPForms

يحتاج كل موقع ويب إلى نموذج اتصال. WPForms هو أفضل إضافة لمنشئ النماذج بالسحب والإفلات ل WordPress. يتيح لك إنشاء أي نوع من النماذج بما في ذلك نماذج الاتصال والاستطلاعات عبر الإنترنت واستطلاعات الرأي والمزيد.

يستخدم أكثر من 5 ملايين موقع ويب WPForms بما في ذلك العديد من مالكي متاجر WooCommerce لأنه سهل وقوي.

يتيح لك الإصدار المجاني من WPForms إنشاء نموذج اتصال بسيط ويحتوي على جميع الميزات الأساسية للبدء.

يأتي WPForms Pro مزودا بميزات متقدمة مثل الصفحات المقصودة للنماذج ، ونماذج المحادثة ، والتخلي عن النموذج ، والمنطق الشرطي الذكي ، وما إلى ذلك. التي يمكنك استخدامها لتحسين تحويلات النماذج حقا.

10. Uncanny Automator

Uncanny Automator هو أفضل إضافة لأتمتة WordPress يسمح لاضافات WordPress بالتحدث مع بعضها البعض. على سبيل المثال ، يمكنك استخدامه لإنشاء حساب عميل جديد تلقائيا عندما يرسل شخص ما نموذج اتصال على موقع الويب الخاص بك.

يقضي أصحاب متاجر WooCommerce الكثير من وقتهم في أداء المهام المتكررة. ألن يكون من الجيد أن تتمكن من أتمتة كل هذه المهام والتركيز على زيادة المبيعات والأعمال؟

يتيح لك Uncanny Automator أتمتة مهام WooCommerce وتوفير الوقت وتقديم تجربة مستخدم أفضل لعملائك. يمكنك إنشاء وصفات يمكن تشغيلها عندما يقوم مستخدم أو WooCommerce بتشغيل حدث (على سبيل المثال ، يضيف المستخدم منتجا إلى سلة التسوق).

بعد ذلك ، يمكنك اختيار إجراء لتنفيذه بناء على هذا المشغل (على سبيل المثال ، إرسال بريد إلكتروني إلى المستخدمين يحتوي على منتجات مماثلة قد تعجبهم). هناك العشرات من الوصفات التي يمكنك إنشاؤها وتوفير مئات الساعات أثناء تشغيل متجرك عبر الإنترنت بشكل أكثر كفاءة.

يمكنك أيضا استخدام Uncanny Automator لإرسال إشعارات إلى Slack وإرسال إشعارات WooCommerce SMS والمزيد.

11. LiveChat

هل تعلم أنه في المتوسط ، يتخلى أكثر من 67٪ من العملاء عن عرباتهم قبل إتمام عملية الشراء؟ ذلك لأن العملاء يريدون إجابات فورية لأسئلتهم.

LiveChat هو أفضل برنامج دعم الدردشة الحية في السوق. يسمح لك بإضافة الدردشة الحية بسهولة إلى متجر WooCommerce الخاص بك والإجابة على استفسارات المستخدم على الفور.

يسمح لك بتحويل المستخدمين إلى عملاء قبل التخلي عن عرباتهم. يعمل LiveChat مع Google Analytics ، وجميع أفضل برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني ، وبرامج CRM ، والمزيد.

بديل: إذا كنت تبحث عن برنامج chatbot ، فقم بإلقاء نظرة على ChatBot.com لأنه يمكن أن يساعد في أتمتة الكثير من الدردشة الحية للتجارة الإلكترونية. تشمل البدائل الأخرى دردشة HubSpot و Tidio.

12. Advanced Coupons

كوبونات متقدمة هو الأفضل WooCommerce رمز القسيمة المساعد في السوق. إنه يوسع وظيفة قسيمة WooCommerce المحدودة ويسمح لك بإنشاء عروض قسيمة أفضل.

يتكامل بإحكام مع WooCommerce ويقدم ميزات مثل عروض BOGO (اشتر عرض واحد واحصل على الآخر) ، وعناوين URL للقسيمة ، والقسائم المجدولة ، وكوبونات التطبيق التلقائي ، وكوبونات الشحن ، والمزيد. إنه سهل الاستخدام ويساعدك على زيادة المبيعات في متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك.

هناك نسخة مجانية من القسائم المتقدمة متاحة أيضا.

13. TrustPulse

TrustPulse هو أفضل تطبيق FOMO وإشعارات الدليل الاجتماعي الذي يساعدك على زيادة التحويلات والمبيعات.

يحب الناس ذلك عندما يرون أشخاصا آخرين يتخذون نفس الخيارات قبل اتخاذ قراراتهم. من خلال إضافة دليل اجتماعي ، فإنك تسمح لهم برؤيته هناك على موقع الويب الخاص بك ومنحهم دفعة لإكمال عملية الشراء.

يجعل TrustPulse هذا الأمر سهلا بجنون. يمكنك تثبيته على أي موقع ويب (لا يلزم الترميز) وتخصيص الشارات لتتناسب مع ألوان متجرك.

يمكنك استهداف الصفحات أو المنتجات التي تريد تشغيل حملة فيها بذكاء ، وإضافة إشعارات فورية توضح عدد الأشخاص الذين يتخذون إجراء في فترة معينة. للحصول على أفضل النتائج، قم بتشغيل حملات متعددة تستهدف العملاء الذين يشاهدون منتجات أو صفحات مختلفة.

يمكنك أيضا الحصول على بث مباشر كامل للإجراءات التي يتخذها المستخدمون وتقارير تحليلات مفصلة لمساعدتك في تحسين حملاتك.

14. WooCommerce Wholesale Suite

WooCommerce Wholesale Suite عبارة عن مجموعة من ثلاثة اضافات تتيح لك تعيين أسعار الجملة بسهولة في WooCommerce للمشترين بالجملة والشركات الأخرى.

يمكنك بسهولة إظهار أسعار الجملة لعملاء الجملة. يمكنك أيضا تعيين الحد الأدنى للكمية التي يحتاجونها للطلب للحصول على خصم بالجملة. في الوقت نفسه ، يمكنك الاستمرار في عرض أسعارك العادية لعملاء التجزئة.

15. SearchWP

SearchWP هو  إضافة قوية للبحث في WordPress يوفر بديلا لميزة البحث الافتراضية في متجر WooCommerce الخاص بك.

يجعل امتداد WooCommerce الخاص به من السهل جدا على العملاء البحث في متجرك عبر الإنترنت حسب الصلة والعثور بسرعة على المنتجات التي يبحثون عنها.

يتجاوز SearchWP مجرد استخدام المحتوى الموجود على صفحات منتجك للبحث عن الأشياء. يقوم بفهرسة كل شيء بما في ذلك الحقول المخصصة والملفات النصية ومستندات PDF وسمات المنتج والتصنيفات والمزيد. يمكنك أيضا استخدامه لإضافة بحث Ajax المباشر إلى موقع WordPress الخاص بك.

يمكنك حتى إنشاء مقياس الصلة الخاص بك في الاضافة وضبط خوارزمية البحث دون تحرير التعليمات البرمجية. يوفر هذا الكثير من المرونة والتخصيص لتحسين البحث على موقع الويب الخاص بك.

باستخدام SearchWP ، يمكنك أيضا الحصول على مقاييس لمعرفة ما يبحث عنه عملاؤك في متجرك عبر الإنترنت. يمكنك الكشف عن رؤى مذهلة للعثور على أفكار منتجات جديدة وزيادة التحويلات.

16. HubSpot CRM

يعد الإضافة CRM (إدارة علاقات العملاء) أمرا ضروريا لأصحاب متاجر WooCommerce الذين يرغبون في إدارة بيانات العملاء وإرسال رسائل مخصصة بسهولة أكبر.

HubSpot CRM لWooCommerce سيقوم تلقائيا بمزامنة عملائك ومعلوماتهم وسجل الطلبات مع HubSpot.

HubSpot لا يتيح لك فقط إدارة بيانات العملاء الخاصة بك بسهولة أكبر ، ولكنه يتضمن أيضا ميزات قوية مثل التجزئة ورسائل البريد الإلكتروني للتخلي عن عربة التسوق وقوالب البريد الإلكتروني وبيانات تحليلات المتجر المتعمقة.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على أدوات إدارة الإعلانات حتى تتمكن من الإعلان بسهولة لعملائك والعملاء المحتملين على Facebook و Instagram و LinkedIn و Google.

نأمل أن يكون هذا الجزء يقوم بمساعدتك لمعرفة أهم إضافات WooCommerce المتجر الإلكتروني سنتابع في الجزء الثاني.

السابق
كيفية الانتقال بشكل صحيح من Shopify إلى WooCommerce (خطوة بخطوة)
التالي
أفضل إضافات WooCommerce لمتجرك (الجزء الثاني)

اترك تعليقاً