ما هو WooCommerce Hosting؟

ما هو WooCommerce Hosting؟

متجر WooCommerce هو مكون إضافي لبرنامج WordPress يُستخدم بشكل أساسي لبيع المنتجات أو الخدمات عبر الإنترنت. بغض النظر عما إذا كانت منتجاتك رقمية أو مادية ، فإن WooCommerce تجعل من السهل إنشاء متجر على الإنترنت مخصص خصيصًا لاحتياجات عملك. تعمل WooCommerce أيضًا على تسهيل إدارة مخزونك ، وتلقي مدفوعات آمنة ، وإدارة الشحن ، وحتى تطبيق الضرائب وفقًا لذلك.

هل يمكنني تخصيص متجر WooCommerce عبر الإنترنت؟

نعم  ,بناءً على ما تريد أن يفعله أو يبدو عليه متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من سمات WooCommerce المتاحة.

بمجرد اختيار سمة ، يمكنك البدء في تخصيصها في قسم “أداة التخصيص” في لوحة معلومات WordPress الخاصة بك. سيسمح لك ذلك بإجراء تغييرات بسيطة مثل إضافة شعارك الشخصي أو تغيير الخلفية والخط.

معرفة كتابة الاكواد ليست شرطًا لاستخدام WooCommerce ، ولكن بالنسبة للمستخدمين الذين يعرفون HTML أو CSS الأساسيين ، يمكن نقل التخصيص إلى مستوى جديد تمامًا.

نوصي المبتدئين في WooCommerce باختيار موضوع يناسب احتياجاتهم على أفضل وجه ثم تعلم كيفية تخصيصه بشكل أكبر من خلال قراءة المزيد عنه لزيادة مهارات التخصيص لديك .

لماذا يجب علي استخدام WooCommerce بدلاً من Shopify؟

WooCommerce مجاني تمامًا للاستخدام ويدعمه مجتمع من المطورين المكرسين لجعل WooCommerce مرنًا ومتعدد الاستخدامات حسب احتياجات السوق.

مع استمرار تطور الإنترنت والمتاجر عبر الإنترنت ، تتطور WooCommerce معها.

تجعل شركة Bluehost إنشاء موقع ويب WooCommerce أمرًا سهلاً للمبتدئين مع الاستمرار في توفير جميع الأدوات اللازمة للمحترفين. يسمح WooCommerce لأي شخص بإعداد وتشغيل متجر إلكتروني احترافي في دقائق. أفضل جزء هو أنه يتم تشغيله بالكامل بواسطة WordPress ، لذا فإن بياناتك مملوكة لك بنسبة 100 ٪.

كيف أبدأ مع WooCommerce Hosting؟

من خلال موقع Bluehost من السهل البدء في استضافة WooCommerce على الويب. ما عليك سوى اختيار خطة الاستضافة المناسبة لاحتياجات موقع الويب الخاص بك ، ثم إنشاء أو إضافة المجال الحالي الخاص بك. سنقوم تلقائيًا بتثبيت WooCommerce أعلى موقع WordPress الخاص بك مع توفير WooCommerce SSL مجانًا للحفاظ على أمان موقعك ومعاملاتك.

يستغرق الإعداد بضع دقائق فقط ، وبعد ذلك يمكنك البدء في تحديد سمة لمتجرك عبر الإنترنت. بعد وقت قصير من اختيارك سمة WooCommerce ، يمكنك البدء في إضافة منتجاتك ومعلومات الدفع.

هل يمكنني استضافة مواقع متعددة؟

نعم فعلا. يسمح Bluehost باستضافة مواقع WordPress متعددة على حساب واحد.

السابق
لماذا WordPress؟
التالي
20 مصطلحًا عليك معرفته في المواقع والووردبريس!

اترك تعليقاً